ارخص 7 من فنادق شرم الشيخ موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
  
شرم الشيخ المدينة المصرية الساحرة بجمالها والغنية بشواطئها وصحاريها الخلابة، المدينة الجاذبة لأفواج من السياح سنوياً لما تمتكله من مقومات سياحية جعلها تتصدر وجهات السياحة في مصر .

ترحب السياحة في شرم الشيخ بالكثير من الزوار الذين يقصدونها بحثاً عن الترفيه والتمتع بجمال الطبيعة المذهلة وتوفر لهم أماكن إقامة حصرية تُعد من افضل فنادق مصر والتي سيستعرض مقالنا مجموعة من ارخص فنادق شرم الشيخ بفئاتها المختلفة والتي ستلبي معظم احتياجات الضيوف وستقدم خدمات راقية ومميزات استثائية مقابل اسعار رخيصة منافسة.

ارخص فنادق شرم الشيخبعد الاطلاع على تقييمات الزوّار ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، تم انتقاء 8 من ارخص فنادق شرم الشيخ التي يُمكنك اتخاذ قرار بالإقامة بها دون أي حيرة.

ارخص فنادق شرم الشيخ 5 نجوم
لابد أن البحث عن فنادق رخيصة في شرم الشيخ وتوفر خدمات عالية الجودة يعد أمراً صعباً، بيد أن فندق تروبيتل نعمة باي 5 نجوم يقدم اسعار منافسة للغاية، يقع الفندق في قلب خليج نعمة ويحتوي على غرف مجهزة بأحدث الوسائل مع شرفة ذات إطلالة خلابة على الخليج. يضم الفندق أيضاً 4 مسابح و3 منزلقات مائية وشاطئ خاص والعديد من المزايا الأخرى التي نالت استحسان ضيوف الفندق.

يقع الفندق على بعد 11,6 كم (14 دقيقة بالسيارة) من مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد 8,0 كم (13 دقيقة بالسيارة) من السوق القديم، وعلى بعد 9,5 كم (14 دقيقة بالسيارة) من ميركاتو مول 2 .

اقرأ تقريرنا عن فندق تروبيتل نعمة باي

خلاصة تقييمات الزوار العربنال الفندق تقييم جيد بفضل موقعه المميز أولاً ومن ثم بفضل المرافق، وجبة الإفطار المقدمة، والقيمة مقابل المال.

1555592445_544_booking1.gif


Cheapest-Sharm-el-Sheikh-hotels-1.jpg


من فنادق شرم الشيخ 5 نجوم التي تقدم لضيوفها أسعاراً منافسة وخدمات لاحدود لها. يقع الفندق في شاركس باي وتحيط به الخضرة من كل جانب فيما يضم شاطئ خاص ومسبح على شكل بحيرة وغرف عصرية مشرقة مزودة بكافة التجهيزات.

يقع على بعد 8,0 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد 4,7 كم  من سوهو سكوير شرم الشيخ، وعلى بعد 10,1 كم  من مضمار سباق غيبلي.

اقرأ تقريرنا عن فندق جراند روتانا شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوار العربتقييم الفندق هو جيد جداً بفضل المرافق في المقام الأول ومن ثم الموقع والراحة ووجبة الإفطار.

1555592445_544_booking1.gif


Cheapest-Sharm-el-Sheikh-hotels-2.jpg


ارخص فنادق شرم الشيخ 4 نجوم
كتاركت ريزورت نعمة باييعتبر من ارخص فنادق في شرم الشيخ وأكثرها مبيعاً. يقع كتاركت ريزورت نعمة باي في خليج نعمة ويتميز بغرفه المكيفة وموقعه الممتاز القريب من عدة أماكن سياحية تشتهر بها شرم الشيخ. يضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وشاطئ خاص فيما يقدم خدمة الواي فاي المجانية.

يقع كتاركت ريزورت نعمة باي على بعد 11,5 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد 5,1 كم  من جنينا سيتي، وعلى بعد 3,1 كم  من مضمار سباق غيبلي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد نظراً لموقعه والقيمة مقابل المال والراحة والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Cheapest-Sharm-el-Sheikh-hotels-3.jpg


يعتبر مارينا شرم من افضل خيارات الإقامة ضمن فنادق شرم الشيخ 4 نجوم حيث يتمتع الفندق بإطلالة مميزة على شاطئه الخاص في خليج نعمة وبإثنين من المسابح الخارجية ومنطقة عافية، في حين تتميز غرف الفندق بمساحتها الفسيحة وبشرفاتها الخاصة ذات الإطلالة الاستثنائية.

يقع مارينا شرم على بعد بعد 11,9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد 11,7 كم من تيراسينا بيتش، وعلى بعد 8,6 كم من مطعم فارس للمأكولات البحرية.

اقرأ تقريرنا عن فندق مارينا شرم الشيخ

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق تقييم جيد بفضل موقعه على وجه الخصوص والقيمة مقابل المال والمرافق والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Cheapest-Sharm-el-Sheikh-hotels4.jpg


ارخص فنادق شرم الشيخ 3 نجوم
لاعجب في اعتبار فندق فالكون نعمة ستار من ارخص الفنادق في شرم الشيخ وافضلها ضمن فئة 3 نجوم حيث أن مميزات الفندق لا تقتصر على السعر فحسب، بل أن موقعه المميز في قلب شرم الشيخ وقربه من شاطئ فيفا وغرفه الفسيحة والعديد من المرافق الأخرى جعلت منه فندقاً مرموقها لاسيما وأنه يقوم بتنظيم عروض موسيقية مسائية تضفي على الإقامة أجواء أكثر مرحاً وسعادة.

يبعد فندق فالكون نعمة ستار عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 12,1 كم، وعن فرشة كافي مسافة 10,6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق فالكون نعمة ستار

خلاصة تقييمات الزوّار العرببلغ تقييم الفندق 6.9 بفضل موقعه وطاقم العمل الودود والقيمة مقابل المال والمرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Cheapest-Sharm-el-Sheikh-hotels5.jpg


بين فنادق شرم الشيخ 3 نجوم يلمع نجم فندق نعمة ان بقوة حيث أن للفندق عدة مزايا نذكر منها موقعه القريب من دير سانت كاترين ومن قلعة تويبع، بينما يوفر غرفاً فسيحة مزودة بشرفات وبأهم التجهيزات ويحتوي على منطقة مسبح محاطة بمناظر طبيعية جميلة.

يبعد نعمة ان عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 11,7 كم، وعن السوق القديم مسافة 8,1 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق نعمة ان 

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق تقييم جيد حيث تصدر موقعه أعلى التقييمات فيما تلاها طاقم العمل والراحة والنظافة.

1555592445_544_booking1.gif


Cheapest-Sharm-el-Sheikh-hotels6.jpg


ارخص فنادق شرم الشيخ نجمتين
أوناس دايف كلوبيقدم أوناس دايف كلوب ارخص اسعار فنادق شرم الشيخ على الإطلاق إلى جانب العديد من الخدمات والمزايا التي ينفرد بها دوناً عن غيره من باقي فنادق شرم الشيخ إذ يضم الفندق مركز غوص للمحترفين فيما يُنظم رحلات غوص على الشاطئ والقوارب، ناهيك عن غرفه ذات الديكورات العصرية والنوافذ الكبيرة والإطلالة الساحرة على البحر.

يبعد أوناس دايف كلوب عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 9,9 كم، وعن تيراسينا بيتش مسافة 12,1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العربنال الفندق تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل والقيمة مقابل المال في المقام الأول، وتلى ذلك الموقع والنظافة والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Cheapest-Sharm-el-Sheikh-hotels7.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخافضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخافضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخافضل 4 من مطاعم شرم الشيخافضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها 
 
أعلى