افضل 5 من فنادق حي الحمراء جدة مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
يُعد حي الحمراء واحداً من أرقى أحياء جدة السكنية وأكثرها هدوءً وحيوية بفضل موقعه المثالي من السفارات والدوائر الحكومية السعودية ومراكز التسوق العملاقة وطريق الكورنيش و معالم جدة السياحية الشهيرة التي تستقطب الآلاف من السياح العرب والسكان المحليين على حدٍ سواء.

وإضافةً لما سبق فإن الحي الراقي يضم سلسلة من أرقى فنادق السعودية التي يتمتع بعضها بإطلالة على البحر مع تقييمات مُرتفعة من زوّارها لما تُقدّمه من خدمات ومرافق بأسعار مُميّزة.

وخلال المقال نعرض لكم أفضل 5 من فنادق حي الحمراء جدة حسبما قيّمها النزلاء على موقع بوكينج للحجوزات الفندقية.

افضل فنادق حي الحمراء جدةخلال السطور القادمة سوف نُرشح لكم أفضل فنادق جدة المُجربة وأكثر فنادق السعودية رُقياً وجودة وذلك بناءً على آراء وتقييمات الزوّار العرب السابقين لها:

من أرقى فنادق حي الحمراء جدة 5 نجوم التي توفر وحدات أنيقة كاملة التجهيزات تطل على البحر، مع مركز لياقة وسبا مُتكامل، سهرات عشاء وشبكات تليفزيونية للأطفال، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، متاجر وماكينات صراف آلي، موقف سيارات خاص مجاني واستئجار سيارات وإنترنت برسوم إضافية.

يقع الفندق جنوبي كورنيش جدة على بُعد 4.7 كم من مول جدة، 8.2 كم من نافورة الملك فهد، 29 دقيقة من المطار.

اقرا تقريرنا عن فندق الريتز كارلتون جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Alhambra-Jeddah-2.jpg


إن كنت تبحث عن فنادق في حي الحمراء جدة مثالية لاستضافة العائلة والأطفال فيُعد هذا الفندق 4 نجوم خياراً مثالياً لك، حيث يوفر برايم هوتل غرف عصرية أنيقة مُجهّزة بالكامل مع منطقة ألعاب داخلية للأطفال، مسبح داخلي ضحل وجاكوزي، صالة لياقة بدنية، خدمات تنظيف حفظ أمتعة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات خاص بالمجان.

يقع الفندق على بُعد 10.1 كم من مول الأندلس، 29 دقيقة من المطار الدولي.

اقرأ تفريرنا عن فندق برايم جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، النظافة، الموقع، الراحة، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Alhambra-Jeddah-1.jpg


فندق فلامنجو بوتيكمن أفضل فنادق حي الحمراء بجده فئة 3 نجوم التي توفر غرف أنيقة عصرية كاملة التجهيزات تطل على المدينة، مع تراس ومنطقة تنزه، صالة لياقة بدنية، ماكينة صراف آلي، خدمات النقل من/إلى المطار، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات بالمجان.

يقع الفندق على بُعد 3.9 كم من جدة مول، 8 كم من نافورة الملك فهد، 25 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم ممتاز بفضل الموقع، طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Alhambra-Jeddah-3.jpg


فندق أيوا اكسبريسأحد أفضل فنادق حي الحمراء جدة 3 نجوم التي تقع قُبالة الشاطئ مُوفّرة للنزلاء إطلالة رائعة على البحر، مع خدمات للتنظيف وتوصيل البقالة ومكتب استقبال على مدار الساعة، مركز للأعمال وصندوق لحفظ الودائع، إنترنت وموقف خاص لصفّ السيارات بالمجان.

يقع الفندق على بُعد 4.9 كم من جدة مول، 9 كم من نافورة الملك فهد، 28 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Alhambra-Jeddah-6.jpg


فندق أكيلامن فنادق جدة حي الحمراء فئة النجمتين التي توفر غرف أنيقة مُكيّفة مُجهّزة بالكامل، مع مسبح خارجي مُسيّج، حديقة، خدمات تنظيف يومية ونقل من/إلى المطار وصناديق للودائع، غرف لغير المُدخنين وذوي الحساسية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وصفّ سيارات بالمحان.

يقع الفندق على بُعد 4.5 كم من مول جدة، 9.2 كم من متحف بيت نصيف، 29 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع بفضل النظافة، طاقم العمل، خدمات الإنترنت، الموقع، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Hotels-in-Alhambra-Jeddah-5.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى