افضل 7 شقق فندقيه جده مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تشتهر جدة بأنها من أكثر الأماكن اكتظاظًا بالسُيّاح على اختلاف أطيافهم، بما تتمتع به من موقع حيوي يعُج بالكثير من معالم السياحة في السعودية التراثية منها والتاريخية الآسرة للقلوب قبل الأعين، إلى جانب أشهر المراكز التجارية على الإطلاق كمول العرب وجدة مول والأماكن الترفيهية اللافتة للأنظار.

ولم تهمل جدة إلى جانب معالمها السياحية الرائعة والأكثر شهرة في المملكة السعودية تمتعها بمجموعة من الشقق الفندقية ذائعة الصيت والتي صُنفت من أفضل شقق فندقيه جده .

وخلال المقال نُقدّم لكم افضل شقق فندقيه في جده بأرقى أحيائها ومناطقها، والتي لن تندموا على جعلها وجهة إقامتكم المُقبلة خلال عطلة السياحة في جدة .

افضل شقق فندقيه جدهمدينة جدة من أشهر وأرقى مدن السعودية الغنية عن التعريف والتي تستقبل العديد من الزوّار من جميع أنحاء العالم خاصةً للسياحة، فلا عجب أن هذه المدينة تحتضن نخبة من أرقى فنادق السعودية والشقق الفندقية ذاتية الخدمة، وسوف يستعرض مقالنا بالتفصيل مجموعة من افخم شقق فندقيه بجده بناءً على آراء وتقييمات الزوّار العرب السابقين.

شقة برج داماك الجوهرةمن افضل شقق فندقيه بجده التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية، توفر وحداتٍ أنيقة مُزوّدة بكافة وسائل الراحة والرفاهية وتطل على البحر، مع صالة لياقة وسبا، خدمات غرف وتنظيف واستقبال على مدار الساعة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وحماية الأطفال، موقف سيارات خاص مجاني.

تقع البناية على طريق الكورنيش على بُعد 2 كم من فقيه أكواريوم، 27 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربأشاد الزوّار بالمكان وقيَّموه ممتاز لمُستوى الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، ملائمة السعر لمُستوى الخدمة.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-Jeddah-7.jpg


أجنحة الشاهينتُعد من افضل شقق فندقيه في جده لما توفره لنزلائها من أنشطة وخدماتٍ ترفيهية مُتعددة من أهمها الإنترنت المجاني، مواقف سيارات مجانية، غرف عائلية ولغير المُدخنين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تقع على بُعد 20 دقيقة من جدة مول، 17.1 كم من منتزه الشلال الترفيهي، 16.5 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق الفندقية على تقييم رائع بفضل مُستوى الموقع، النظافة، الراحة المرافق، ملائمة السعر لمُستوى الخدمة، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-Jeddah-1.jpg


بيوتات السامر للاجنحة الفندقيةيقصدها آلاف الزائرين سنوياً خاصة الأزواج لأنها من افضل شقق فندقيه بجده ، تعمل بنظام الخدمة الذاتية وتوفر أجنحة واستوديوهات فسيحة مُزوّدة بمطبخ وحمام كاملي التجهيزات، مع أجنحة خاصة للعائلات والأزواج الجدد وغير المُدخنين، تتميز أماكن الإقامة بفخامتها ورُقيها وإطلالتها المُباشرة على قلب المدينة النابضة، إلى جانب توفير كافة سُبل الراحة للزائرين ومن أهمها خدمات غرف وإنترنت وصفّ سيارات بالمجان.

تقع على بُعد 14 دقيقة من مول الأندلس، 19.6 كم من حديقة الشلال الترفيهية، 20 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربأشاد الزوّار بالمكان وقيموه رائع لمُستوى كلاً من النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، ملائمة السعر لمُستوى الخدمة، خدمة الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-Jeddah-4.jpg


جلنار الشرق للأجنحة الفندقيةشقق فندقيه جده ذاتية الخدمة مثالية للعائلات وهي الأفضل، حيث تضم أجنحة عائلية فسيحة مُجهّزة بالكامل مع مطبخ صغير وشرفات تطل على المدينة وغرف ألعاب للأطفال، مع خدمات غرف وتنظيف يومية، خدمات توصيل طلبات البقالة والنقل من/إلى المطار وتذاكر المواصلات العامة، إنترنت وموقف سيارات مجاني.

تقع البناية على بُعد 7.9 كم من مول العرب، 12 دقيقة من المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت البناية على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، مُستوى الأسعار، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-Jeddah-5.jpg


الأحلام الهادئة فرع قريشتُعد من افضل شقق فندقيه في جده ، حيث تمتلك موقع مُتميز بأكثر مكان حيوي بالمدينة، تُناسب العائلات والازواج، تتمتع بإطلالة بانورامية رائعة وتوفر أماكن إقامة فسيحة تمتاز بالفخامة والرُقي، تضم مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية مثل إنترنت وموقف سيارات مجاني.

تقع البناية على بُعد 9 دقائق من مول العرب جدة، 17 دقيقة من الشاطئ، 20.9 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق ذات الخدمة الذاتية على تقييم جيد جداً لمُستوى النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، ملائمة السعر لمُستوى الخدمة، الإنترنت المجاني.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-Jeddah-2.jpg


أفخم شقق فندقيه بجده التي توفر وحدات إقامة عائلية مُكيّفة بحمامٍ خاص، مع مسبح داخلي، مكتب استقبال على مدار الساعة، خدمات توصيل طلبات البقالة وإنترنت وموقف سيارات مجانييّن، خدمة نقل المطار.

تقع البناية على بُعد 5.8 كم من مول العرب، 24 دقيقة من مطار جدة الدولي.

اقرأ تقريرنا عن سيتادينس السلامة جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق الفندقية على تقييم رائع بفضل النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، الإنترنت المجاني، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-Jeddah-6.jpg


بودل قريشأحد افضل شقق فندقيه في جده التي توفر وحدات إقامة أنيقة فسيحة بالخدمة الذاتية، مع تراس التشمس ومسابح ومركز لياقة بدنية، نقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال على مدار الساعة، إنترنت وصفّ سيارات المجان.

تقع البناية على بُعد 5.5 كم من سباركبز مول العرب، 16 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصلت الشقق على تقييم رائع بفضل النظافة، الموقع، الراحة، المرافق، خدمات الإنترنت، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Apartments-Jeddah-3.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى