افضل 6 من فنادق الرحاب جدة موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
مدينة جدة عاصمة السياحة في السعودية وأهم مدنها، تتميز بإطلالة مُباشرة على البحر الأحمر، حضارة عمرانية ومقاصد سياحية تاريخية عريقة، الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائدة في الخدمة والرفاهية.

وحديثنا اليوم عن حي الرحاب، أحد أرقى أحياء جدة وما يمتلكه هذا الحي من فنادق جدة المميزة، من خلال هذا التقرير يُمكنكم التعرف على افضل فندق الرحاب جدة وتقييمات الزوّار لها، عروض أسعارها مع كيفية الحجز من خلالنا.

افضل فندق في الرحاب جدةيتوفّر بحي الرحاب في مدينة جدة باقة من افضل فنادق حي الرحاب جدة الراقية، وفي السطور القادمة سوف نُقدّم  لكم افضل هذه الفنادق.

فندق موڤنبيك سيتي ستار جدةيُعد أفخم فندق الرحاب جدة لما يُقدّمه من غرف عازلة للصوت، مرافق غرف كبار الشخصيات ولذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة إيقاظ ومحلات تجارية كذلك خدمة تنظيف يومية، مسبح، مركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنية بالإضافة لمركز أعمال، إنترنت مجاني، موقف مجاني للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم رائع من الزوّار العرب في كلٍ من نظافة المكان، طاقم العمل، الراحة، والموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Al-Rehab-Hotel-Jeddah1.jpg


يُعتبر من افضل فنادق حي الرحاب جدة حيث تُوفّر لزوّارها محلات تجارية، عازل للصوت، وجبات غداء مرزومة، واستئجار سيارات كذلك باقات عافية وسبا، جلسات مساج، مسبح أطفال، بالإضافة إلى خدمة كونسيرج، [SIZE=14.4px]مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، [/SIZE][SIZE=14.4px]موقف مجاني وعام للسيارت.[/SIZE]

إقرأ تقريرنا عن فندق راديسون بلو بلازا جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب في كلٍ من نظافة المكان، الراحة، الموقع، وطاقم العمل.

1555592445_544_booking1.gif


Al-Rehab-Hotel-Jeddah2.jpg


يُعد من أفخم فنادق الرحاب لما يُوفّره من محلات تجارية لبيع ااهدايا، خدمة إيقاظ، وجبات غداء مرزومة، واستئجار سيارات كذلك خدمات التجميل وجاكوزي داخل مركز العافية والسبا، بالإضافة إلى خدمة كونسيرج، صراف آلي في الموقع، مكتب الجولات السياحية، وخدمة تحويل العملات.

إقرأ تقريرنا عن فندق انتركونتيننتال جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيّد جداً من الزوّار العرب في كلٍ من  الموقع، طاقم العمل، نظافة المكان، والراحة.

اشتكى بعض النُزلاء أن [SIZE=14.4px]الحمام يحتاج الى صيانة والتراس يحتاج ألى عناية.[/SIZE]

1555592445_544_booking1.gif


Al-Rehab-Hotel-Jeddah3.jpg


يُعد افضل فندق الرحاب جدة حيث يتوفّر به جناح للعرسان، مرافق غرف كبار الشخصيات، محلات تجارية لبيع الهدايا، كذلك مركز للياقة البدنية، خدمة استئجار سيارات، خدمة كونسيرج، ومكتب الجولات السياحية بالإضافة لخدمة النقل من وإلى المطار، ومركز أعمال مع نسخ مستندات.

إقرأ تقريرنا عن فندق لي ميريديان جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيّد من الزوّار العرب في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، نظافة المكان، والراحة،.

1555592445_544_booking1.gif


Al-Rehab-Hotel-Jeddah4.jpg


فندق الحياة جدة كونتيننتالمن أرقى فنادق حي الرحاب جدة حيث تُقدّم غرف مضادة للحساسية، وغرف عازلة للصوت، خدمة إيقاظ، وجبات غداء مرزومة، وصالة مشتركة

كذلك مركز للياقة البدنية، خدمة كونسيرج، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة نقل المطار بالإضافة إلى موقف سيارات آمن ومجاني.
خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيّد من الزوّار العرب في كلٍ من طاقم العمل، نظافة المكان، الراحة، والموقع.

1555592445_544_booking1.gif


Al-Rehab-Hotel-Jeddah5.jpg


يُعد من أرقى فنادق الرحاب حيث يُوفّر غرف عازلة للصوت ذات إطلالة على المسبح، ميني ماركت في الموقع، مركز للياقة البدنية، غرفة بخار ومسابح مُتعددة، كذلك مركز أعمال، قاعات اجتماعات وولائم، بالإضافة لخدمة كونسيرج، صراف آلي في الموقع [SIZE=14.4px]وخدمة إنترنت مجاني.[/SIZE]

إقرأ تقريرنا عن فندق روشان الأزهر جدة

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيّد من الزوّار العرب في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، نظافة المكان، والراحة.

1555592445_544_booking1.gif


Al-Rehab-Hotel-Jeddah6.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى