افضل 5 من فنادق حي السامر بجده مُوصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
يشتهر حي السامر بكونه إحدى أكثر أحياء جدة السكنية الحافلة بالأجنحة الفندقية التي تستقطب أنظار العائلات العربية بفضل هدوئها، أسعارها المناسبة، توفيرها لأعلى قدر من الخصوصية والمستوى الجيد من الخدمات والمرافق والموقع المثالي من مراكز التسوق الرئيسية و معالم جدة السياحية .

وخلال المقال نستعرض معكم أفضل 5 من فنادق حي السامر بجده حسبما قيّمها زوار سابقون عبر موقع بوكينج للحجوزات الفندقية.

افضل فنادق حي السامر بجدهخلال السطور القادمة سوف نُرشح لكم افضل فنادق جدة في أشهر أحيائها وأكثر فنادق السعودية رُقياً وجودة وفقاً لما أشاد به الزوّار العرب السابقين:

بيوتات السامر للأجنحة الفندقية جدةتُصنّف هذه الوحدة السكنية كواحدة من أرقى فنادق في حي السامر جدة التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية وتوفر أجنحة واستوديوهات فسيحة مُزوّدة بمطبخ وحمام كاملي التجهيزات، مع أجنحة خاصة للعائلات والأزواج الجدد وغير المُدخنين، خدمات غرف وإنترنت وصفّ سيارات بالمجان.

تقع البناية على بُعد 7.8 كم من عزيز مول، 20 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الموقع على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Samer-neighborhood-in-Jeddah-hotels-2.jpg


أجنحة الشاهين جدةمن أرقى فنادق حي السامر جدة التي توفر وحدات فسيحة تطل على المدينة وتعمل بنظام الخدمة الذاتية، حيث تضم كل وحدة مطبخ كامل التجهيزات، مع صالة مُشتركة وشبكات تليفزيونية للأطفال، خدمات تنظيف وحفظ ودائع ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات مجاني، مكتب استقبال على مدار الساعة.

تقع البناية على بُعد 9.6 كم من جدة مول، 15 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الموقع على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار، خدمات الإنترنت.

1555592445_544_booking1.gif


Samer-neighborhood-in-Jeddah-hotels-5.jpg


فندق سويس بلو 2 جدةأحد أفضل فنادق حي السامر بجده فئة النجمتين التي توفر أجنحة فسيحة مُزوّدة بمطبخ مُجهّز صغير، مع تراس ومتاجر، خدمات تنظيف وحفظ ودائع وتنظيم جولات سياحية، صراف آلي، فطور انتقائي، إنترنت وموقف سيارات مجاناً بأسقية الحجز.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Samer-neighborhood-in-Jeddah-hotels-3.jpg


أصول للوحدات السكنية جدةمن فنادق حي السامر التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية والمثالية لاستضافة العائلات، حيث توفر البناية وحدات فسيحة مُكيّفة تضم صالة مشتركة بها تليفزيون وغرفة ألعاب للأطفال، مع خدمات تنظيف وإنترنت وموقف سيارات بالمجان.

تقع البناية على بُعد 10.4 كم من جدة مول، 17 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الموقع على تقييم جيد بفضل خدمات الإنترنت، الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، مُستوى الأسعار.

1555592445_544_booking1.gif


Samer-neighborhood-in-Jeddah-hotels-6.jpg


السويحي للوحدات السكنية المفروشة جدةأحد أفضل فنادق حي السامر جدة التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية وتوفر وحدات أنيقة، منطقة تنزه ومتاجر هدايا ومواد غذائية مع خدمة توصيل الطلبات، قوائم غذائية خاصة، خدمات تنظيف وغرف وصالة مشتركة مع تليفزيون، مكتب استقبال على مدار الساعة، إنترنت وموقف سيارات عام مجاني.

 تقع البناية على بُعد 9.3 كم من عزيز مول، 21 دقيقة من مطار جدة الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العربحصل الموقع على تقييم جيد بفضل طاقم العمل، الراحة، الموقع، مُستوى الأسعار، النظافة، المرافق.

1555592445_544_booking1.gif


Samer-neighborhood-in-Jeddah-hotels-1.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :افضل 40 من شاليهات و فنادق جدة الموصى بهاافضل 5 من منتجعات جدة الموصى بهاافضل 8 مطاعم في جدة موصى بهاافضل 40 من الاماكن سياحية في جدةافضل 8 مولات في جدة ننصح بزيارتهاافضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها 
 
أعلى