أفضل وقت لزيارة دبي

محمد12333

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2019
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
في حال كنت تنوي زيارة دبي وتريد ان تعرف المزيد من المعلومات عن الطقس في دبي والوقت المفضل لزيارتها. فهذا الدليل سيكون مفيد لك.

ما هو أفضل وقت لزيارة دبي؟
أفضل وقت لزيارة دبي هو من نوفمبر إلى مارس. لكون المناخ في دبي صحراوي والطقس حار فأن الجو مشمس على طول العام مع القليل من الامطار. لذلك فصل الشناء هو افضل وقت للسياحة وتبلغ فيه متوسط درجة الحرارة حوالي 25 درجة مئوية.

أبريل-مايو هي بداية الصيف ، وتتراوح درجات الحرارة بين 23 درجة و 36 درجة مئوية.يونيو ويوليو وأغسطس هي أهم شهور دبي ،مع درجات حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية جنبا إلى جنب مع الرطوبة غير سارة. في هذا الموسم ، يمكنك العثور على صفقات رائعة على أماكن الإقامة والرحلات باستثناء شهر رمضان (الذي يعتمد على التقويم القمري). تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض قليلاً خلال موسم الخريف (سبتمبر-أكتوبر) ويبلغ متوسط درجات الحرارة حوالي 29 درجة مئوية.

فصل الشتاء في دبي
تعتبر الفترة من نوفمبر حتى مارس هي ذروة موسم السياحة في دبي . رغم أنه فصل الشتاء. لكن درجات الحرارة غير منخفضة جدا ، أشعة الشمس ساطعة ، والأمسيات المعتدلة مع نسيم لطيف. يسهّل الطقس استكشاف جميع الاماكن السياحية في دبي والأنشطة في الهواء الطلق مثل رحلات السفاري الصحراوية أو النزهات أو الاستلقاء على الشاطئ أو تناول الطعام في الهواء الطلق. هناك تساقط قصير للأمطار متوقعة وهو مايعرف بموسم الامطار ولكن لا يوجد شيء مهم سيعكر يومك.



موسم السياحة المعتدل
يشكل شهر أبريل ومايو وسبتمبر وأكتوبر الموسم الذي يبدأ فيه عدد السياح بالتراجع. هذه هي الأشهر الانتقالية بين الصيف والفصول الأخرى. على الرغم من أن درجة الحرارة تكون مرتفعة، إلا أنها اقل من درجات الحرارة في ذروة فصل الصيف.

درجة حرارة البحر في أي مكان حوالي 28 درجة مئوية مما يجعلها مثالية للسباحة بعيدا عن الحشود. أسعار الإقامة أقل قليلاً من موسم الذروة ، ويمكنك الحصول على خصم كبير على الأنشطة الترفيهية الأخرى.

ارخص وقت للسفر الى دبي
ارخص وقت للسفر الى دبي بين يونيو وأغسطس. لكونه فصل الصيف حيث تصل درجة الحرارة إلى الأربعين وأحيانًا حتى 50 درجة مئوية. الجو حار للغاية ورطب. لذلك تأكد من انك ستزور فقط الاماكن المكيفة مثل الفنادق ومراكز التسوق. لا ينصح بزيارة الشاطئ خلال النهار لتفادي ضربة الشمس. لكن الفنادق والمنتجعات تقدم خصومات كبيرة لجذب السياح. كما ان معضم الاماكن في دبي مكيفة جيدا.
 
أعلى