الجنط وفقدانها

Fatma..

:: مسافر ::
السلام عليكم
عندي سؤال واتمنى ممن لديه الخبره يساعدني
انا الله يسلمكم كنت رايحة امريكا بالتحديد اورلاندو عالخطوط القطرية

خوش
واحنا رادين الديره كانت الرحله
١- اولارلاندو MCO الى نيويورك JFK
على طيران الجت بلو

٢- نيويورك JFK الى الدوحة DOH
على القطريه

٣- الدوحة الى الكويت
على القطريه

حلوو ... الحين الطياره الاولى صار عليها تأخير لمده ٥ ساعات تقريبا فيوم وصلنا نيويورك ولا الطياره الثانيه طايره عنا
الجت بلوو عوضونا برحله ثانيه اليوم اللي بعده على الطيران التركي وقالولنا استلمو باجر جنطكم من القطريه

خوووش
اليوم اللي بعده يوم رحنا القطريه طبعا بنيويورك في 2 terminals حق القطريه terminal 7 حق طيارات الصبح وterminal 8 حق طيارات بالليل
يوم رحنا تيرمينال ٧ بما انهم اهم اللي كانوا موجودين سألناهم عن الجنط قالوا ندورهم واذا لقيناهم احنا راح نوديهم عالطيران التركي انتوا سوو جك ان وكل شئ عادي
على كلامه مشينا وتيسرنا
والرحله كانت لي اسطنبول وبعدها الكويت
الحين يوم وصلنا الديره ولا الحنط مو موجوده ٨ جنط ولا وحده موجوده يوم قدمنا بلاغ بالمطار دزوا حق الجت بلو يقولون احنا مالنا شغل طلعت من عندنا المفروض التفاهم يصير مع التركيه بما انها اهي الرحله اللي ردينا عليها
بس استيكرز الجنط عندي وحتى اللي على الجنط مكتوب عليها
MCO -JFK
JFK-DOH
DOH- KWI

الحين سؤالي
١- في مجال الجنط تكون رايحة قطر بناء على الليبل وتكون هناك مو دازينها الكويت ؟
مع ان يوم كلمنا القطريه هم قالوا احنا مالنا شغل بالرغم من ان الجنط المفروض تكون متحوله لهم ؟ بعد ماوصلنا طبعا
٢- هل بسير الجنط بنيويورك تيرمينال ٧ يختلف عن ٨ ولا يكونون واحد بما انهم كلهم القطريه ؟
لان احنا وصلنا بالليل فالمفروض تكون رايحه تيرمينال ٨
٣- شدراهم القطريه ان احنا غيرنا الرحله الى التركيه هل يبين عندهم بالسسيتم ولا شنو ؟
بالرغم من ان لما سوينا جك ان بالتركيه قالت مو مبين عندنا شئ عن الجنط بس احنا راح نتواصل مع القطريه
٤- والاخير هل تتوقعون في امل يردونلي
لان رحلتنا كانت شهر مكونه من ٢ كبار و٢ اطفال وعليكم الحسبه شكثر تم الصرف مع العلم ان الجنط ٨ كبار شلون كلهم مو محصلينهم مادري
ومنو صارت فيه هالحركة لان انا اول مرة بحياتي جنطي ماتوصل وياي

واسفه عالاطاله

أعلى