دليل السياحة فى فيينامدينة خيالية على أرض الواقع

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع hearty
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

hearty

:: مسافر ::
إنضم
24 سبتمبر 2012
المشاركات
249
مستوى التفاعل
11
النقاط
18
العمر
63
الإقامة
united arab emirates
دليل السياحة فى فيينا





دليل السياحة فى فيينا

مدينة خيالية على أرض الواقع

708060

واحدة من أقدم مدن أوروبا وأكثرها جمالًا، إشتهرت بكونها مركزًا للفنون على مدى سنوات طويلة، تبدو على ملامحها عراقة وأصالة واضحة في مبانيها وشوارعها إنها مدينة فيينا الرائعة نقدم لك في هذا المقال الدليل السياحي لمدينة فيينا

معلومات سريعة حول فيينا
هناك الكثير من الحقائق حول فيينا لابد أن تكون على علم بها ..
708061

العملات: العملة الرسمية المستخدمة فى مديننة فيينا هى اليورو.
المطارات: يوحد في العاصمة مطار واحد فقط وهو مطار فيينا الدولي من أهم مطارات النمسا.
الطقس: تتمتع النمسا بطقس رائع خلال الفصول الأربعة، حيث تتراوح درجات الحرارة خلال موسمي الصيف والربيع ما بين 15 إلى 27 درجة، أما في الشتاء فتغطي المدينة بالثلوج في منظر رائع وبديع .
أهم الاماكن السياحية في فيينا
تعج فيينا بالاماكن السياحية الرائعة، من متاحف ومعالم سياحية متنوعة ومختلفة، تعرف معنا على أجمل الاماكن السياحية في فيينا ..
قصر سكونبران
708062

تم إدراجه ضمن قائمة مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو، ويعد قصر سكونبران من أهم المعالم التاريخية للنمسا، ويضم القصر حدائق رائعة بمساحات شاسعة، كما يضم أيصًا حديقة للحيوانات ومعرض للنباتات النادرة، فضلا عن انه مصمم بإتقان ومهارة واضحين.
قصر بلفيدير
708063

من أجمل قصور الموجودة في مدينة فيينا الساحرة، يعود قصر بلفيدير إلى القرن الثامن عشر، ويضم القصر مجموعة من القلاع الصغيرة، بالإضافة إلى الحدائق الشاسعة التي تحيط به.
فيينا ستيت أوبرا
708064

من أجمل دور الأوبرا في العالم، مصممة بتصميم خيالي يليق بالموسيقى التي تعزف في أروقته، إحرص على حضور أية حفلة موسيقية خلال عند السفر الى فيينا ، ستجد الكثير من الجمال والمتعة.
قصر هوفبورغ
708065

يعود قصر هوفبورغ إلى القرن الثالث عشر، حيث كان حينها مقر الأسرة الحاكمة في فيينا حتى عام 1918، إلى ان تم إعتماده مقرًا للحكم مرة أخرى في عام 1945، واستغرقت فترة بناء القصر حوالي 700 سنة، واضيف إليه كنيستين وأجنحة أخرى.
أبرز الفعاليات فى فيينا
فيينا ليست مليئة بالأماكن الجميلة فقط، بل بها أنشطة وفعاليات كثيرة وممتعة لتقوم بها، من أجمل هذه الأنشطة وأكثرها إثارة ما يلي ..
جولة بعربة فايكر
708066

من أجمل الأنشطة التي يمكنك تجربتها في فيينا، ركوب عربة فايكر التي تجرها الأحصنة، حيث تأخذك في جولة في شوارع العاصمة الأنيقة، وتستمتع بمشاهدة المعالم السياحية الشهيرة، لا تفوت هذه التجربة الرائعة.
حديقة حيوان فيينا
708067

هذا المهرجان تحديدًا لعشاق الموسيقى تحديدًا موسيقى موزارت، حيث يتم العزف أشهر المعزوفات الخاصة به، وسط حضور الآلاف من عشاق الموسيقى والفن، ويقام هذا المهرجان في أواخر يوليو ويستمر حتى بداية شهر أغسطس.
أفضل الفنادق فى فيينا
تنتشر الفنادق في فيينا وتتنوع وفقًا لمستوى الخدمة التي تقدمها، مع العلم أن كافة هذه الفنادق تقدم خدمة ممتازة، تعرف على أفضل فنادق فيينا وأكثرها جمالًا ..
فندق انتركونتيننتال فيينا HOTEL INTERCONTINENTAL WIEN
708068

فندق انتركونتيننتال من أشهر فنادق فيينا وأكثرها تميزًا، كما انه من أفضل فنادق فئة الـ 5 نجوم، حيث يتمتع الفندق بغرف مصممة بأحدث الديكورات، بالإضافة إلى انها مزودة بكافة التجهيزات التي توفر احتياجات العملاء، كالمكيف والتلفزيون والتليفون وغيرها من الأساسيات التي توفر إقامة مريحة للعميل.
كما يقدم الفندق خدمات ترفيهية أخرى، كصالات الرياضة، وغرف الساونا ومراكز اللياقة البدينة، بالإضافة إلى غرف مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة، ليس هذا كل شيء، فهناك أيضاً الخدمات التي توفر على العميل متاعب كثيرة، فبإمكانه حجز تذاكر الطيران من الفندق، ويوفر له الفندق أيضاً خدمة التنقل من وإلى المطار وغيرها، بإقامتك في إنتركونتننتال ستقضي عطلة رائعة بلا شك.
فندق هوليدي إن فيينا ساوثHOLIDAY INN VIENNA SOUTH EXECUTIVE
708069

هو أحد فنادق فيينا ذات الـ 4 نجوم، يمتلك الفندق غرفًا أنيقة مصممة على أحدث الديكورات، ومجهزة بكل ما يحتاج له العميل خلال فترة إقامته، كالمكيف والتلفاز والتليفون وغيرها من الخدمات الأساسية، كما يقدم الفندق العديد من الخدمات الأخرى التي تضمن للعميل إقامة ممتازة، كتوفير قاعات الإجتماعات لرجال الأعالم، وكصالات الرياضة، وملاعب الجولف، بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار وغيرها من الخدمات الترفيهية الاخرى.
فندق دانيال فيينا HOTEL DANIEL VIENNA
708070

هو أحد فنادق فيينا ذات الـ 4 نجوم، يتميز الفندق بموقعه الفريد، حيث يقع في حي لاندشتراسه الراقي بجوار محطة القطار وقصر بلفيدير، ويحتوى الفندق على 116 غرفة، جميع غرفه مصممة بأجمل الديكورات ومجهزة بأحدث التجيهزات التي تلبي احتياجات النزلاء، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها، كخدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة حجز التذاكر، وغيرها من الخدمات الأخرى.

أفضل مطاعم فيينا
تمتلك فيينا مطاعم كثيرة متنوعة، كما تضم مطاعم عربية مميزة أيضًا، اخترنا لك في هذا الدليل السياحي مطعمين من أفضل المطاعم الموجودة في العاصمة النمساوية فيينا ..
مطعم لورد أوف إس
708071

من أشهر المطاعم العربية الموجودة بفيينا، مطعم لورد أوف اس من المطاعم المتميز جدًا، يقع وسط مدينة فيينا، يقدم المطعم أطباق متنوعة من المطبخ العربي، لكنه يشتهر بالمشويات ويتميز فيها، المقدمة من أيدي أمهر الطباخين، المطعم يتميز أيضًا بديكوره العربي الأصيل، والموسيقى التي تنبعث من كل مكان في جو عربي راقي، يشعرك بالراحة كأنك لم تغادر وطنك.
العنوان: 1010 فيينا، باركرينغ 10
مطعم تولبي

708072

هو مطعم تركي نمساوي يقدم أطباق متنوعة مختلفة، كل الأكلات التي يقدمها المطعم حلال 100%، ما يجعله خيار العرب الأول في المطاعم النمساوية.
العنوان : المبنى67 بـ فيينا 1150
كيفية التنقل داخل فيينا


تمتلك فيينا شبكة مواصلات جيدة، فهناك الحافلات العامة التي تقدم خدمة رائعة، وهناك أيصًا التاكسي بالإضافة إلى توفر خدمة تأجير السيارات لمحبي الخصوصية في التنقل.
(1) التاكسي
708073

يعتبر التاكسي وسيلة مواصلات ثابتة في كل المدن، ولا غنى عنها، خاصة إذا كنت تصطحب معك أسرتك وأطفالك، سيغدو التنقل بالباص أو المترو صعب قليلًان تاكسي فيينا يقدم خدمة جيدة وبسعر متوسط.
(2) القطار
708074

يتوفر أيضًا القطار في فيينا للتنقل بين المدن البعيدة، إذا كنت تريد السفر إلى مدينة أخرى في النمسا، فوسيلتك المناسبة هى القطار.
(3) تأجير سيارة
708075

تتوفر مكاتب تأجير السيارات بكثرة في مدينة فيينا، خاصة في المطار، وتختلف التكلفة بين المكاتب، لكن تكمن المشكلة في نقطتين، الأولى: أن فيينا مزدحمة وقد تواجه صعوبات نوعًا ما خلال تنقلك بالسيارة، النقطة الثانية: ان أسعار المواقف باهظة، وستضيف عليك تكلفة إضافية أخرى بجانب تكلفة السيارة نفسها.
(4) المترو
708076

وبالتأكيد مدينة رائعة كفيينا توفر المترو، يمكنك استخدامه في التنقل بين الأماكن البعيدة عن بعضها البعض، وبتكلفة بسطية وستحصل على خدمة ممتازة.
(5) الحافلات العامة
708077

متوفرة بكثرة في شوارع المدينة، بالإضافة إلى ان لها مواقف خاصة، ستجد كل باص يحمل لافتة بالاماكن التي يذهب إليها، وخدمته جيدة جدًا والتكلفة بسيطة في متناول الجميع.
**

م
 
أعلى