تجربتي السيئة مع الغرفة ١١٢٦ فندق سفير الدقي - القاهرة

• بادئ الموضوع Abdel Hamid Ramadan
  • تاريخ البدء
A

Abdel Hamid Ramadan

5 مارس 2019
1
0
0
49
في ٢ مارس ٢٠١٩ كنت من مبسوط جدا انو انا في القاهرة ، وصلت فندق سفير الدقي فندق خمس نجوم الساعة ١١:٣٠ مساءا ما شالله بهو واسع وجميل، استقبلوني استقبال الابطال ، وعلى الاستقبال كانوا مؤدبين جدا ، وخبرت الموظف باختيار غرفة مميزه ، واخبرني انو اختار غرفة ١١٢٦ المشرفة على حمام السباحة ، وصلت الغرفة وادخلولي شنطي ، واكرمنا الرجل ، ولاني كنت جائع ما فتحت شنطي اطلعت عالبلكونه لاخذ نظره على اجواء القاهرة ، حبيت انزل عالكافتيريا اتعشى واخد شيشة ، الوضع كان رائع وجميل ورجعت الغرفة عشان انااااام بعد تعب ونهار طويل ، اخدت شور وعالفرشة، وحاولت انام وحاولت كمان مره ومره وكمان واتقلب يمين وشمال وشمال ويمين يا ناس في صوت ماتور طياره فوق راسي ، واكتشفت انو الصوت من تشلرات التكييف ، ضجة بتدوي في الراس ، اتذكرت كيف انو طلبت من الموظف يختارلي غرفة مرتبه ، فيبدو انو كان بدو ينتقم مني لما اعطاني ١١٢٦ ، شو بدكم بالطويله اتصلت الاستقبال وقلتلهم شو اللي صار قالولي انهم بيعرفو ان الصوت من تشلرات التكييف واحنا اسفين يا افندم شو بدك احنا جاهزين ، الله ينتقم منهم راسي مصدع بدي اطلع عشان الشغل اللي جاي عشانه، وبدل ما اصحى نشيط في فندق خمس نجوم صحيت متنكد وراسي مصدع ونقلت الغرفه الساعة ٦ الفجر ، على اساس يودوني على غرفة افضل ، وانتقلت الى الغرفة ٨١٧ في الطابق الثاني ، وبعد كمشة اعتذارات منهم خلصت تجربتي مع الغرفة الكابوس ١١٢٦ للنتقل الى تجربتي السيئة مع الغرفة ٨١٧ ... يتبع

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للتعليق

يجب أن تكون عضوا من أجل أضافه تعليق

انشئ حساب

إنشاء حساب في المسافرون العرب . سهل جدا ومفيدا لك !

تسجيل الدخول

هل لديك حساب؟ سجل الدخول من هنا.

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)