تجربتي مع سائق في اندونيسيا

Th95333

:: مسافر ::
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
قبل سنتين سافرت الى اندونيسيا وكانت رحله عائليه لمدة ١٥ يوم قضيناها بين جاكرتا وبين بونشاك وكانت جميلة وممتعه واللي جمل هذي الرحله ان كان معنا سائق جداً رائع وامين وبشوش واخلاقه ماشاءالله ومايخلي مكان الا يودينا له وهو كان مسلم ومعه فان سوزوكي للي يبي يروح اندونيسيا سواء عوائل او شباب انصحه بهذا السائق وعلى مسؤوليتي اسمه احمد وهذا رقمه

+62 85861822418
3C5246AC-0DC4-4F46-A7BA-4C708E3FC754.jpeg695566C5-524F-40BE-A8FE-3408A8D14961.jpeg

ي الغالي كم تكلفتها وهل فيها امان لاني ما اعرف اي شي عن اندونيسيا وياليت لو تنصحني عن المدن المناسبه للعوائل

ي الغالي كم تكلفتها وهل فيها امان لاني ما اعرف اي شي عن اندونيسيا وياليت لو تنصحني عن المدن المناسبه للعوائل
الدولة بشكل عام رخيصة انا جلست فيها انا وعائلتي 15 يوم اول يوم في جاكرتا وبعدين رحنا خمس ايام في بونتشاك الجبل وبعدين رجعنا لجاكرتا وسافرنا ل بالي وجلسنا اخمس ايام في بالي ورجعنا لجاكرتا اخر الايام للاسواق وذا بس كانت اجمل مدينة بالي وانصحك اذا ناوي تروح اندونيسيا لازم تروح بالي حقها اربع ايام او خمسه هناك الشواطئ نظيفه واغلبها اجانب وانظف من بونتشاك وجاكرتا بالنسبة لجاكرتا اذا بتروح روح عشان تتقضى من الاسواق الرخيصه والماركات المخفضة كلفتنا رحلتنا 5 اشخاص بالغين شامل الاكل والمصاريف والترفيه والتسوق والمواصلات وتذاكر الطيران الداخلي 15 الف من غير سعر التذاكر الدوليه كلفتني 9 الاف على الخطوط العمانية ذهاب وعودة لكل ال9 اشخاص بس اذا انتم بس شخصين ماراح تكلفك كثير وانت شوف ميزانيتك وقسم الاشياء وحاول تقتصد لان انا الصراحه شوي اسرفت ولا هي لا المفروض اقل من ذا القيمه لانها دولة رخيصه

أعلى