لنجاح البرنامج السياحي

جودى

:: مسافر ::
إنضم
11 يناير 2019
المشاركات
998
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
طـــابت لحظات عُمُــرِكم بكل خير..

من الأمــور التي تبشر بخير .. ولها الأثر الواضح في النجــاح . مشاركة المرأة للرجل.. زوجــا ، أو أخـــا ، أو أبـــا .. مشاركتها لنجاح البرنامج السياحي من حيث :

1/ المقترحـــات .. فيمــا يكون فيه منفعة للطرفين ..

2/ إدارة المحفظة المـــالية..كون بعض النساء تتقن الدقة قي حفظ المــال أكثر ممن يتقاسمه معها..

3/ المرأة سنــدا وعونا للرجل .. تخفف عليه لحظات ينفعل معها اثنــاء السفر..فتبقى هي بصبرها وحكمتها ملاذا له تعينه وتنسيه ما أهمه.

4/ سخرها الله هينة لينة تتحمل من صخب الأطفـــال وعبثهم .. مــا لا يتحمله الرجل.. وفي السفر..يخلد الزوج أو العائلة ..بينما تبقى هي لأن طفــلا أو طفلين لم يرقدا بعد..

5/ إن كان الرجل سترا للمرأة..فإن المرأة حصنــا للرجل.. عن الحرام.. يغض بصره .. وتُأتمن على شرفه .. وتُبقي عهدة المودة بينه وبينها .. يقال هذا.. مع إيماننــا بمقولة " العـــاقل خصيم نفسه" وكل مخلوق مؤمن بالله لديه التصديق الجازم باطلاع الله عليه .. والملائكة عن يميينه وشماله..

6/ فهم ومعرفة المرأة لتطبيقات الإنترنت .. وما يختص منها للسياحة..كحجوزات الفنــادق أو أو السكن بعمومه ، أو استئجار السيارة..أو حتى الرحلات البحرية.. فتجدهــا تخفف عن عائلة الرحلة الكثير من الأمور مما هو دآخل في عالم النت.

7/ لاننسى ..دور المرأة في المنتديــات كــ هذا المنتدى العــامر ..فإن فيه أخوات كريمــات .. لهن بصمتهن في نجــاح هذا المنتدى.. وتوافد الأعضــاء عليه ..
 
أعلى