المدن الأكثر شعبية على فيس بوك

جوومانه

:: مسافر ::
إنضم
8 يناير 2019
المشاركات
999
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
40
2015-635564084555067587-506_Inner_Main.jpg





أظهرت إحصائية أجرتها شركة سياحية على الإنترنت، أن نيويورك وباريس ولندن هي المدن الأكثر شعبية على فيس بوك ومواقع تواصل اجتماعي أخرى، وذلك بالاعتماد على عدد المتابعين والمعجبين بصفحات هذه المدن.

وفي الوقت الذي لا تعتبر فيه العاصمة الإيرانية، وجهة سياحية مفضلة لدى الكثيرين في العالم، إلا أنها احتلت المرتبة 32 من بين 50 مدينة شملتها الإحصائية التي أجراها موقع شركة "فاست بوكينج"، وتقدمت طهران على مدن عريقة مثل روما التي جاءت بالمرتبة 35 في القائمة.

واعتمد الموقع في الإحصائية، على عدد مرات الإعجاب والمتابعة التي حصلت عليها كل مدينة لصفحاتها على فيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

وأنشأ فيس بوك صفحة لكل مدينة من مدن العالم، وربطها بشكل مباشر مع صفحتها على موقع المعلومات الشهير "ويكيبيديا"، واستعان الموقع بهذه الصفحات في تقييم المدن الأكثر شعبية في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحلت نيويورك في المرتبة الأولى بالقائمة بأكثر من 15 مليون إعجاب، تلتها باريس بعدد معجبين فاق 9 ملايين شخص في حين جاءت لندن ثالثة بحوالي 8.5 مليون إعجاب.

وضمت قائمة المدن الأكثر شعبية على فيس بوك 4 مدن من أمريكا الشمالية، ومدينتين من أمريكا الجنوبية، و4 مدن أوروبية، بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وبالنسبة لباقي المدن في قائمة العشرة الأوائل، حلّت لوس أنجليس في المرتبة الرابعة بأكثر من 7 ملايين إعجاب، تلتها ساوباولو بأقل من 5 ملايين، ولاس فيغاس واسطنبول بأكثر من 3 ملايين، ثم ريو ديجانيرو وبرشلونة وأتلانتا بأقل من 3 ملايين.
 
أعلى