الفنادق والوجهات والمطارات والمساجد

جوومانه

:: مسافر ::
إنضم
8 يناير 2019
المشاركات
999
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
العمر
40
يبدأ بالفنادق والوجهات والمطارات والمساجد


"السفر الحلال" أول تطبيق إسلامي للسياحة الحلال في العالم


2520.png




دشنت شركة كريسينترنج -متعددة الجنسيات- أول موقع شامل لـ "السياحة الحلال" التي لا تقدم لحوم الخنزير والكحول، وأطلقت موقعاً متخصصاً بالسفر والسياحة المتوافقة مع الإسلام "حلال".

كما دشنت تطبيقاً خاصاً بالأجهزة الإلكترونية للسياحة الحلال، يعرف السائح المسلم بكل ما يريده من المتاجر والأماكن التي توفر الخدمات الحلال في أي دولة يزورها، وأطلقت الشركة الموقع باللغة الإنجليزية نظراً لتعدد اللهجات التي يتحدث بها المسلمون في العالم.

ويحتوى الموقع على خمس خدمات تقدم كل شيء عنها ومدى ملاءمتها للشريعة الإسلامية أم لا، وهى المدن السياحية في العالم والمطارات والمتاجر الكبرى وعروض السياحة المعروضة في شبكة الإنترنت والمطاعم التي تقدم الحلال، بالإضافة إلى التعريف بأقرب المساجد الموجودة في البلد المقرر زيارتها.

وذكر الموقع أن سوق السياحة الحلال بلغ عام 2013 أكثر من 140 مليار دولار، ومن المتوقع أن يواصل النمو حتى يصل إلى 192 مليار دولار عام 2020، ويساعد الموقع في تحديد القبلة ومواقيت الصلاة والمطاعم التي تسعى إلى تسجيل الطعام الحلال من أجل جذب السائح المسلم.

كما يقدم المطعم خدمة اكتشاف الطعام المضاف إليه نسبة من دهون الخنزير أو الكحول، ويطلعك على أحدث الأرقام الخاصة بالدول التي تقدم خدمات سياحية في العالم تخص السياح المسلمين.


* ملحوظة : يحتوى البرنامج على تطبيق باللغة العربية
 
أعلى