سانتوريني اليونان... جنة الله بالارض

rana dahdoh

:: مسافر ::
ولك من يوم ياللي كنت فيه صبيه ضغيره وانا بعشق ضهرات البحر و السفر و الالوان و الهدوء، وإذا هادول بيجتمعوا بمكان واحد بس راح يكون جنه بالنسبة الي.

و يوم ماحبيت سافر فتشت كتير عا اماكن متل هيك ولقيتا ...سانتوريني يالله مو معقول هالكم من السلام و الجمال وكمان مهتمين كتير بانشطة الشاطئ يعني مو مجرد مكان هادي و حلو ولك انا ماحسيت بالملل لشئ ثانيه.

وخلينا نتفق ان ها المكان مناسب لل couples اكتر شي بس ماخصني انا :p:rolleyes: طلعت انا و الشله :cool:، بالنسبه للفنادق اغلبها هونيك ميحه ومهضومه انا ضليت اسبوع و بدلت شي فندقين ونصيحتي لالكم تركوا الفنادق الغاليه كتر والفخمه بزياده و جربوا عيشوا للحياة البسيطه هيك و استاجرولكم شي فيلا او شاليه مهضوم او حتى ضلو بفندق من الفنادق الصغيره.

بالاول ضليت فى sophia luxury suites ل 5 ليالي و بعدها اتعرفنا على صديقا استقبلتنا ببيتها ليومن كمان, اصلا السكان بعقدوا ومهضومين
. ايه و بلا ما انسى.... انا حجزت الفندق من ويجو كان فيو sale يوما https://bit.ly/2sJIFjX

بس وصلت على سانتوريني عرفت المكان اكثر و تعرفت ع ناس نصحوني باشيا و activities بتنعمل وقابلت على سياح عرب هنام كتير ماحسيت بالغربه. حدا منهم كان نصحني باكتر من website لاحجز من عليهم tours باسعار ارخص عن مكاتب او بوث ياللى بتلاقيون ع الشط او بالاوتيل. اتلغبط شوي مابينهم بس ما علي، حجزت من اكثر من موقع بس اكثر الزيارات و ال activites ياللى حجزتون كانوا من هون /Visit & Go - Book Tours & Activities Around the World.

راح اولكم ع ال tours ياللي حبيتون بالاول بالترتيب:

1) جولة على قارب قطمران ليوم كامل :-

ليه حبيتا؟ اولاً once انك دعست باجليك ع المركب خلاص مابتحتاج لاشئ بالمره، المركب عليوا كل امشروبات والماكولات اللي بدك ياها و كمان هالمرركب الشراعى كتير فخم و هيئه اغلب اليوم ضلينا بالبحر بس نزلنا ع الشط و ضلينا لغروب الشمس كان منظر بعقققققققققد

2) جولة اليوم الواحد لسانتوريني :
زرنا فيا كل الاماكن القديمة والسياحيو بسانتوريني متل دير النبي الياس و روحنا عا كاليديرا ضيعه ضغيره كتير وجمليه وكمان رحنا علي بيت مزرعه و استضافونا بحب كبير وكانوا مزوئين و بعدين نزلنا عا الشط ياللى رملته كانت سودا ايه وكمان طلعنا ع مزارع الكروم والعنب والزتون ... شوي بتشبه لبنان

بس هيك و قضيت باقي الايام بنضهر الصبح ع البحر و باليل بحفلات, و بعد ال 4 ايام رحت لاكمل بقيت رحلتي باليونان, و بحكيلكون عليا بغير
وقت

يا ريت لو في صور أكثر

أعلى