"الخطوط السعودية" تفتح وجهة سفر ثالثة لها في تركيا

turkey home

:: مسافر ::
إنضم
10 فبراير 2018
المشاركات
87
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
تركيا
الموقع الالكتروني
swa7turk.com
g_12.jpg



أعلنت الخطوط الجوية السعودية فتح وجهة سفر ثالثة لها في تركيا، بعد كل من إسطنبول والعاصمة أنقرة.

وبحسب صحيفة "سبق"، فإن الخطوط السعودية - الناقل الوطني للمملكة – أضافت ولاية إزمير في تركيا إلى شبكة رحلاتها الدولية كإحدى الوجهات الموسمية ابتداءً من العاشر من شهر يونيو المقبل.

وتبدأ "السعودية" ابتداءً من 2 مايو المقبل وحتى الثامن من شهر يونيو تشغيل رحلات العمرة بين جدة وإزمير (أربع رحلات في الأسبوع) وذلك قبل بدء التشغيل الموسمي في 10 يونيو (أربع رحلات في الأسبوع من جدة – وثلاث رحلات في الأسبوع من الرياض).

وإزمير هي الوجهة الثالثة للخطوط السعودية في تركيا بعد كل من إسطنبول والعاصمة أنقرة.

كما أن إزمير هي ثالث أكبر مدينة في تركيا من حيث عدد السكان حيث يقطن فيها ما يزيد على أربعة ملايين نسمة، وتقع على الساحل الغربي لتركيا على بحر إيجة، وتمتلك العديد من مناطق الجذب السياحية وتعد بوابة للمدن السياحية الأخرى مثل مرماريس وبودروم.

وسيتم تشغيل هذه الرحلات بطائرات من طراز إيرباص (A320) التي تبلغ سعتها المقعدية (116) مقعدًا منها(20) مقعدًا لدرجة رجال الأعمال و(96) مقعدًا لدرجة الضيافة.

ويستغرق زمن الرحلة من دون توقف من جدة إلى إزمير 3 ساعات و 25 دقيقة، ومن الرياض إلى إزمير 3 ساعات و 55 دقيقة.

وشراء التذاكر الآن متاح سواء على موقع السعودية أو تطبيقاتها أو مكاتبها أو من وكلاء السفر المعتمدين. كما يوفر قطاع عطلات السعودية باقات تناسب الضيوف الكرام من الرحلات والفنادق في إزمير.

وتقوم "السعودية" حاليًا بالطيران إلى 89 وجهة في أربع قارات حيث تشغل أكثر من 550 رحلة يوميًا باستخدام أسطول من أحدث الأساطيل في العالم يتكون من 144 طائرة من طرازات بوينج B777 و B787 (دريملاينر) وإيرباص A320 و A330.

وقد تم تتويج الشركة بجائزة "أكثر شركات الطيران تحسنًا في العالم" لعام 2017 من قِبل سكاي تراكس في حفل أُقيم في معرض باريس للطيران في شهر يونيو من العام الماضي.
 
أعلى