رحلتي القادمة لميامي

Sousano

:: مسافر ::
السلام عليكم تحية للجميع و شكر خاص لهدا المنتدى الشامخ . سفري ان شاء الله ستكون من باريس لميامي يوم 16 من هادا الشهر المقبل والعودة يوم 24 من نفس الشهر استفياري الاول هو اني لا اعرف عن اماكن المبيت هناك من غير الفنادق وكدالك المواصلات والاماكن الدي علي ان ازورها بميامي والشيء التاني ابحت عن شخص او اسرة تكون في نفس التاريخ بميامي لكان افضل وشكرا

السلام عليكم تحية للجميع و شكر خاص لهدا المنتدى الشامخ . سفري ان شاء الله ستكون من باريس لميامي يوم 16 من هادا الشهر المقبل والعودة يوم 24 من نفس الشهر استفياري الاول هو اني لا اعرف عن اماكن المبيت هناك من غير الفنادق وكدالك المواصلات والاماكن الدي علي ان ازورها بميامي والشيء التاني ابحت عن شخص او اسرة تكون في نفس التاريخ بميامي لكان افضل وشكرا
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته حضرتك ممكن تزوري booking راح يبين لكي اماكن غير الفنادق ولو بدك احد بميامي توصلي معي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته حضرتك ممكن تزوري booking راح يبين لكي اماكن غير الفنادق ولو بدك احد بميامي توصلي معي
بيت الشباب ميامي بيتش الدولي
مكان الإقامة هذا على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع بيت الشباب هذا في حيّ ساوث بيتش، ويبعد مسافة دقيقتان سَيراً على الأقدام من الشّاطئ، ويُمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجّانية في المناطق العامة، ويتم وجبة إفطار خفيفة مجّانية ووجبة غداء ووجبة عشاء يومياً.

تضم جميع أماكن الإقامة في بيت الشباب ساوث فلوريدا ميامي بيتش الدّولي حمام خاص ومنطقة لتناول الطّعام، كما يتوفر جهاز تلفزيون مع قنوات الكابل وخزائن، وتقع جميع الغرف الخاصة خارج الحرم الجامعي، وتبعد مسافة 5 دَقائق بالسيارة من المبنى الرئيسي.

يتوفر مدخل إلى مطبخ كامل ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في بيت الشباب ميامي بيتش الدّولي، كما يُمكن للنزلاء الاختلاط والاسترخاء خلال الساعة السعيدة اليومية والاستمتاع بأمسيات الأفلام ومسابقات الألعاب في غرفة الألعاب.

يبعد متحف ولفسونيان - جامعة فلوريدا الدولية ضمن مسافة دقيقتان سَيراً على الأقدام، بينما يقع متنزه ومسبح فلامينغو على بُعد 1.6 كم. ويبعد وسط مدينة ميامي بيتش مسافة 10 دقائق بالسيارة.

سرير في صالة نوم مشتركة للإناث تضم 6 أسرّة
  • 1 سرير طابقي
المرافق
باحة

• تليفزيون • قنوات كابل • صندوق أمانات • تدفئة • مجفف شعر • حمام مشترك • مرحاض • حوض استحمام أو دش • منطقة لتناول الطعام

سعر 10 ليالي
EGP 3,750

السلام عليكم
موفقين في اعمالكم رائعة ومفيدة للغاية
شكرا لكم يا شباب المنتدى لمساعدتكم لأخرين
ما شاء الله عليكم
ربي يجمعكم على حوض النبي صلى الله عليه وسلم كما جمعكم هنا
تحياتي

السلام عليكم شكرا على تواصلكم معي . في عندي استفسار اخر وهو عن المواصلات المتاحة بميامي واتمنتها وشكرا

شكرا لك اخي وجزاك الله كل خير

ممكن توضيح ماهو استفسار الأخر

ممكن يستفيد منه الكثبر اذا سمحت طبعا
تحياتي تمنية لو كنت معكم ولكن لا استطيع

الاستفسار هو ان عندي سفر لميامي واريد اعرف عن المواصلات المتاحة بميامي وانمنتها وشكرا

السلام
ان شاء الله تلقى من يفيدك في هده المسألة ذو الخبرة ورحلة ممتعة ان شاء الله

الله يحفضك في انتضار من لديه تجربة في طرحه تقرير عن المواصلات بميامي واتمنتها جزاكم الله بالخير

السلام
امين يارب العالمين
حوسي مليحى يعني رحلة ممتعة

بتوفيق يا غالية

أعلى