تشهد العاصمة تبليسي في الصيف درجات حرارة تصل إلى 35 درجة مئوية وفي فصل الشتاء ويمكن أن تصل دون 5 درجات، وتعتبر جبال غوداوري بالقرب من كازبيجي مكانا رائعا للتزلج.

المناظر الطبيعية
جيورجيا متنوعة جدا على الرغم من حجمها الصغير. جبال القوقاز مع القمم المغطاة بالثلوج في الشمال مثل كازبيجي وميستيا، الغابات والوديان حول كوتايسي، أو مياه الينابيع العلاجية في بورجومي، إضافة إلى شواطئ البحر الأسود في باتومي وبوتي.

الناس و الضيافة
من الأسباب الرئيسية لأنهم شعب مضياف وودي وبمستوى ثقافي جيد، فإذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لا تفوت زيارة منزل جورجي.

الطعام متنوع جدا
وغالبا ما يستند الطعام المحلي على الطبيعة الريفية وفترة التقشف التاريخية للبلاد مثل خينكالي وخشابوري، بالإضافة إلى أن تبليسي تضم مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم المأكولات الجورجية والعربية والدولية.

خيارات متعددة للإقامة
حتى وإن لم تكن جورجيا معروفة بالضرورة كوجهة راقية، إلا أن بها العديد من خيارات الإقامة والمطاعم الفاخرة في جميع أنحاء البلاد. ومن جهة أخرى فقد كانت جورجيا دائما وجهة مناسبة لمحدودي الميزانية.


يتواجد في محيط مدينة تبليسي موقع للمياه الحرارية الكبريتية يدعى أبانوتوباني يضم عدد من الحمامات العامة والخاصة حيث يمكن أن تستمتع بجلسات للتدليك والعوم في بركة من المياه الكبريتية العلاجية، كما أن بلدة بورجومي تعد أيضا موطن المياه المعدنية الأكثر شهرة في البلاد.

هل جورجيا آمنة ؟
نعم، هي واحدة من البلدان الأكثر أمانا، وقد تطور بها المشهد الأمني كثيرا على عكس دول أخرى في المنطقة.

الثقافة
على الرغم من فترات الاحتلال الأجنبي استطاع الجورجيون الحفاظ على ثقافتهم وهويتهم الوطنية بصعوبة، ولكن هناك بعض التأثير الروسي والفارسي خاصة في مجال العمارة والرسم. وتزدهر الآداب والفنون أيضا، من العمارة الكنسية إلى الأنماط المعاصرة، وتنتشر أعمال الرسامين والنحاتين في كل مكان حول تبليسي وباتومي.

مهمتنا : السعي الدائم نحو تقديم خدمات ومنتجات سياحية متميزة ذات جودة عالية تواكب التقدم العالمي وتساهم في تطوير السياحة في جورجيا وتلبي احتياجات كل من الزبائن، الأصدقاء، السائحين والضيوف

تقديم كافة خدمات السياحة والسفر لجميع زبائن مكاتب السفر ومنظمي الرحلات السياحية و الأفراد في جميع أنحاء العالم الراغبين بزيارة جورجيا، سواء أكانوا مجموعات، عائلات أو أفراد، بشكلٍ متميز .. منافس .. يناسب كافة المتطلبات من خلال النوع والسعر، وذلك من خلال طاقم عمل مؤلف من مجموعة شابة مثقفة ذات خبرة عالية، مؤهلة وجاهزة لتقديم جميع أنواع الخدمات الخاصة بالسياحة والسفر وحسب الطلب...
للتواصل والحجز والأستعلام عبر الواتساب على الأرقام التالية:
00995555707812
كما يمكنكم زيارة موقعنا الألكترونى عبر الرابط التالى
www.smastours.com
 
أعلى