R
Rim Chehaibi
:: مسافر ::
السلام عليكم هناك العديد من النقاط تستحق الرد اولها , يحق لك الاستياء من التأخير و التدهور المستوى التقني للطائرة و لك مني مني اعتذار و لك تقديم شكوى و على الشركة تحمل مسؤولياتها كاملة.. بالنسبة للاكل فهذا راي شخصي لا تتحمل الشركة اعباءه فمثلا نوعية الاكل على متن الخطوط المصرية لم ترق لي يوما و كنت اكتفي بكاس عصير او ماء احيانا .. اما عن اللغة فمن البديهي ان نتحدث العربية و العامية لدينا ليست الصينية و الفرنسية كلغة ثانية و البعض يتحدث الانجليزية, و هذا ما عاينته شخصيا.. كذلك بالنسبة للموظفين هم كغيرهم من الموظفين بعضهم منشرح و ودود و اخرون ليسوا كذلذ.. اعتذر لك مرة اخرى على رداءة بعض الخدمات و لكن توقعي ما هو افضل ان شاء الله كما عودتكم تونس