استفسار عن شركة ستار كارد السياحية star card

Abdulmajeed Malkadi

:: مسافر ::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جاني اتصال من شركة تدعى ستار كارد star card و عندهم عدة عروض من ضمنها عرض بقيمة 1090 دولار يدفع مرة واحدة مدى الحياة و بموجبها إحصل على خصم 15% على جميع الفنادق و لو حجزت لمدة ٦ أيام فندق خمس نجوم في أي مكان بالعالم ماعد شرق آسيا أحصل على تذكرتين مجاناً و بشكل سنوي و حاجات كثير في الصورة المرفقة

كرما من يعرف شي عن هذي الشركة و هل هي حقيقية أم نوع من أنواع النصب

وانا كمان كلموني ياريت حد يعرفني هما نصب ولا بجد

انا عضوه فيها بقالي سنه وشهرين واي خدمه بطلبها بصراحه تتوفرلي انا بسافر انا واصدقائي دايما بالتخفيض وباخد ٢٠٪ كمان مش ١٥٪ الخدمه ممتازه

الصراحة كلمة ممتازين قليلة هما شركة فيها مصداقية عالية وهاد اهم شى انا بقالى معهم 5 سنوات انصح بالاشتراك وخاصة مع الاستاذة كارما

انا مشترك معهم من عدة اشهر وخدامتهم جيدة وبها مصداقية انصح بالاشتراك

ستار كارد شركة محترمة سافرت 4 مرات معهم دبي جاكارتا فرنسا المغرب
استخدمت التذاكر فى المغرب وفرنسا يعنى وفرت بالظبط 5700 مرة عرض ممتاز وانصح بالاشتراك

السلام عليكم اخى
انا مع هذه الشركة منذ 8 اعوام ومشترك مع الاستاذة كارما الحقيقة هية بتتعامل بمنتهى الرقى والحجوزات ممتازة وبالفعل وفرت مبالغ كان ممكن ادفعها لولا العضوية وانا مشترك بباقة ال vip

والله يستاهلوا تقييم حلو يستحقونها بجدارة شركة محترمة والمقيمين عليها محترمين طبعا انصح بالاشتراك
انا عميل منذ سنة ونصف ويشهد الله انهم صادقين

حجزولى بالحج ليلة مجانية بموفنبيك انوار المدينة المنورة وبعد الحج بمكة المكرمة ليلة كمان والله صادقين ويستاهلون اتعب نفسي واسجل لاقيمهم وفعلا اشتركت مع كارما

انصح بالاشتراك معهم حيث انا عميل مشترك منذ 6 اشهر وحجزت معهم اكثر من ثلاث مرات
مع الاستاذة كارما ايضا ويستاهلون التقييم

السلام عليكم
انصح بالاشتراك مع الشركة عروضهم مميزة وخاصة لو انت كثير السفر والخصم بتاعى بيوصل ل30%
مشترك مع مدام كارما واحجز معها منذ 5 سنوات

انا اشتركت من شهر وشجعنى تعليقاتكم هنا والله يعطيكم العافية ماقصرتوا الشركة متعاونة وصادقة وانصح بالاشتراك

اذا كنت من محبي السفر انصثح بالاشتراك شركة مميزة وصادقة وخدمة عملاء ممتازة

انا عضوه فيها بقالي سنه وشهرين واي خدمه بطلبها بصراحه تتوفرلي انا بسافر انا واصدقائي دايما بالتخفيض وباخد ٢٠٪ كمان مش ١٥٪ الخدمه ممتازه
انا عضو معاهم من سنه وشهرين وكل ما اطلب منهم حجز لأي دوله عشان استفيد بتذاكر الطيران المجانية يعطوني أسعار خياليه مع العلم باني بكون عامل نفس الحجز في نفس الفترة
السلام عليكم
انصح بالاشتراك مع الشركة عروضهم مميزة وخاصة لو انت كثير السفر والخصم بتاعى بيوصل ل30%
مشترك مع مدام كارما واحجز معها منذ 5 سنوات
نا عضو معاهم من سنه وشهرين وكل ما اطلب منهم حجز لأي دوله عشان استفيد بتذاكر الطيران المجانية يعطوني أسعار خياليه مع العلم باني بكون عامل نفس الحجز في نفس الفترة في نفس المكان تقريبا بسعر مختلف تماما
في نفس المكان تقريبا بسعر مختلف تماما

انصحك بالاشتراك عن تجربة حجزت معهم اكتر من مرة ممتازين

أنصح بشدة بعدم التعامل نهائيا معهم ، تجربة فعلية تم طلب حجز فندق في مدينة الأسكندرية ، الأسعار الظاهرة علي Booking طبقا للاتفاق 944 جنيها مصريا وتم استلام عرض منهم بمبلغ 1250

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصح وبشدة عدم الاشتراك معهم لان الخداع والكذب ديدنهم...أنا الآن مشترك معهم واكتشفت ذلك وطلبت منهم إنهاء التعاقد وسوف أقيم عليهم دعوى إن لم يستجيبوا لي ويردون المبلغ الذي أخذوه...لا أحد يصدقهم ويتعاقد معهم...فالذي يفعل فهو يمه الاسود...

نصابين انتبه وينصبون علينا نحنا الخليجين قبل سنتين اخذوا مني سته الاف وت استفدت امس اتصلوا عشان تفعل الخدمه وحلفت بالله نهال انها بس المبلغ يكون بالحساب ولا ينسحب واسحبوا ٤٠٠٠ والله اتواصل مع الارقام محد يرد نصيحه لوجه الله شوكة نصابه والاقام وهميه ولا عندهم ادارة تتواصل معاها وتضمن حقك كل شي كذب وكلامهم بيتغير وقت تتعامل معاهم

أعلى