شركة ميراج بوينت

من افضل برامج السياحه والانظمه اللى سافرت من خلالها الحقيقه كنت متخوف فى بادء الامر من الالتزام بعقد طويل المدى ولكن كانت تجربه تستحق الاحترام سافرت من خلالها مرتين وكانت الخدمه رائعه واتمنى تستمر بها المستوى طوال فتره العقد

من افضل برامج السياحه والانظمه اللى سافرت من خلالها الحقيقه كنت متخوف فى بادء الامر من الالتزام بعقد طويل المدى ولكن كانت تجربه تستحق الاحترام سافرت من خلالها مرتين وكانت الخدمه رائعه واتمنى تستمر بها المستوى طوال فتره العقد

السلام عليكم انا توي مشترك معهم وخايف يكونون نصابين
حبيت اسالك هل انت استخدمت عروضهم وسافرت في ٨. الليالي يعني هل كانو صادقين معاك
وهل تنصحني اكمل باقي المبلغ لان انا بس دفعت لهم ٥٠٠٠ درهم وباقي لي ١٥٠٠٠ الف خايف والله ارجو الرد

اخوى على واختى أم زياد بقولكم شو صار ويايه والله الشاهد.. انا اتلقيت نفس الدعوة الي خذتوها من مندوب الشركة في دبي ورحت لمقر الشركة وقدموا لي عرض يتكلم عن السفر والسياحة لمدة 10 سنوات ونفس ما قلت فوق انا والاهل كنا متخوفين في البداية وشكيت فيهم ولكن العرض كان وايد مغري وقررت اتوكل ع الله واشترك وياهم وسمعت وايد كلام عن الشركات السياحية والعقارية في دبي ولكن قررت اني ما احكم عليهم الا يوم اجربهم واشوف بعيني للحينه والله اني مسافر وياهم سفرتين عن طريقهم وكان وايد مرتب واكثر شي عجبني أن حجوزاتهم كانت ع مواعيدها وفي الفنادق الفخمة الي انا الي انا اخترتها كانت حلوة مع سيارة وسايق خاص بالإضافة للبرامج السياحية الحلوة الي قدموها لنا طول مدة 10 الأيام الي كنا حاجزين في تركيا فصراحة اخواني لاتصدقون الشي الا يوم اتجربونها وإذا احتجتوا اي شي اتواصلوا معاية

السلام عليكم ورحمه الله
مشعل ممكن رقم تليفونك
صار خلاف مع الشركة و ابي نصيحتك

اخوى على واختى أم زياد بقولكم شو صار ويايه والله الشاهد.. انا اتلقيت نفس الدعوة الي خذتوها من مندوب الشركة في دبي ورحت لمقر الشركة وقدموا لي عرض يتكلم عن السفر والسياحة لمدة 10 سنوات ونفس ما قلت فوق انا والاهل كنا متخوفين في البداية وشكيت فيهم ولكن العرض كان وايد مغري وقررت اتوكل ع الله واشترك وياهم وسمعت وايد كلام عن الشركات السياحية والعقارية في دبي ولكن قررت اني ما احكم عليهم الا يوم اجربهم واشوف بعيني للحينه والله اني مسافر وياهم سفرتين عن طريقهم وكان وايد مرتب واكثر شي عجبني أن حجوزاتهم كانت ع مواعيدها وفي الفنادق الفخمة الي انا الي انا اخترتها كانت حلوة مع سيارة وسايق خاص بالإضافة للبرامج السياحية الحلوة الي قدموها لنا طول مدة 10 الأيام الي كنا حاجزين في تركيا فصراحة اخواني لاتصدقون الشي الا يوم اتجربونها وإذا احتجتوا اي شي اتواصلوا معاية

لو سمحت ممكن رقمك للتواصل

مشكور اخوى مشعل على التوضيح بالفعل نظامهم مره حلو توى راجع من تركيا ولله الحمد كانت السفره رائعه
ولكن للامانه طرابزون لم تكن على المستوى المطلوب وتمنيت اني
استبدلتها بمكان اخر الا ان باقي الرحله كانت رائعه وفعلا كنت امشي واثقه الخطى على عكس
رحلاتي الى اوربا كنا نسال الاستقبال في الفندق هذا اذا فضولنا وعطونا وجه في النهايه او لا
نصيحه تنظيم السفره فى غايه الاهميه ...موفقين بسفررتكم اخوانى

بالبداية يعطونك وعود وبعدها يتخلفون عن وعودهم في مدن مايحجزو لك فيها مكة والمدينة والعين بالامارات والمشكلة يلزمونك بتسع أيام بالسنة إذا تزيد تدفع مبالغ مالية وأنت مقفل حساب الاشتراك كامل مكملة يلزمونك بتسع أيام بالسنة فقط هذا إللي لك أنا مانصح بأي شركة سياحية بالإمارات أفضل تحجز من بوكينج أو المسافر وريح بالك من سداد فواتير معلقة ممكن يحجزوا فلوسك ودراهمك على الفاضي ولايلتزمون بالعقد

والله سافرت معهم مرتين وموضوع الخمس نجوم كذب لازم تحدد لهم الفتره اللي تبيها وهم يرسلون لك قائمة من أربع إلى سبع فنادق اثنين منهم 4 نجوم مصدية والباقي شقق فندقية او فنادق 3 نجمات والحين كل ما ارسلتلهم طلعو لي عذر مره الدوله هذي ما فيها فنادق ومره الفنادق فل.. وتلتز على بكنق ولا المسافر اخر مره ارسلتهم يقول اجيبلك خصم عن طريقنا بس ما اعطيك ليالي مجانا.. وهم ماخذين 40,000 ريال عقد 10 سنوات

الان غيروا اسمهم ل ماونتن بلازا Mountain Plaza Travel وبعدهم بينصبوا عالعالم حتى الجوائز الي بيعطونك اياها في البداية ما بلتزمو فيها وهي ما تتجاوز ال ١٠٠ درهم

الان غيروا اسمهم ل ماونتن بلازا Mountain Plaza Travel وبعدهم بينصبوا عالعالم حتى الجوائز الي بيعطونك اياها في البداية ما بلتزمو فيها وهي ما تتجاوز ال ١٠٠ درهم

أعلى