ارجوا المساعده بمعلوماتكم عن الفيزا

بو بدر الكويتي

:: مسافر ::
السلام عليكم لدي استفسار وارجو الافاده من ذوي الخبره

لدي فيزا اسبانيا
وللعلم دخلت لاسبانيا واريد السفر مره اخرى ولكن هذه المره لألمانيا هل استطيع العبور ؟

واسرتي معي ومعهم فيزا اسبانيا
ولكن لمن يسبق لهم الذهاب لاسبانيا
يعني من الكويت الي المانيا بفيزا اسبانيا ولم يدخلوا اسبانيا من قبل

كذلك للتنويه ليست اول فيزا شنغن تم السفر في سنه ٢٠١٤ الي النمسا وسويسرا وفرنسا ولكن اول وجهه لي النمسا وفيزا من النمسا

الان

هل هناك مشاكل ستواجهني في مطار المانيا مع فيزا اسبانيه ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

سؤال مهم ونفس حالتي .

عندي فيزا من المانيا انا وزوجتي ورحنا فيها 2016 وطلعت لعيالي فيزا فرنسية ولا سافرنا فيها (كل الفيز مدتها سنتين) , والحين بنسافر لالمانيا مع العيال .

شلون وضع العيال وفيزتهم الفرنسية .. يدخلونهم المانيا فيها ؟

انا سألت واحد وقالي تروح تلغي فيزتهم الفرنسية وتطلع فيزا جديده المانيه ! معقوله هالكلام صحيح ؟

وشكرا يابو بدر على السؤال :)

السلام عليكم و رحمة الله،

الفيزا الشنڨن ممكن تدخل بها الى اي دولة اوروبية، يعني لو عندك فيزا شنڨن من سفارة فرنسا ممكن تسافر بها الى اسبانيا و المانيا

السلام عليكم لدي استفسار وارجو الافاده من ذوي الخبره

لدي فيزا اسبانيا
وللعلم دخلت لاسبانيا واريد السفر مره اخرى ولكن هذه المره لألمانيا هل استطيع العبور ؟

واسرتي معي ومعهم فيزا اسبانيا
ولكن لمن يسبق لهم الذهاب لاسبانيا
يعني من الكويت الي المانيا بفيزا اسبانيا ولم يدخلوا اسبانيا من قبل

كذلك للتنويه ليست اول فيزا شنغن تم السفر في سنه ٢٠١٤ الي النمسا وسويسرا وفرنسا ولكن اول وجهه لي النمسا وفيزا من النمسا

الان

هل هناك مشاكل ستواجهني في مطار المانيا مع فيزا اسبانيه ؟

لكن اخي ابو بدر لو انت جاي سياحة ممكن تنزل في اسبانيا و تستأجر سيارة و تروح من اسبانيا على فرنسا على سويسرا، ايطاليا، النمسا ثم المانيا؛ كل هذه البلدان فيها مناطق جميلة جدا. في المطار في المانيا ممكن يسألونك، انا دخلت اول مرة الى المانيا بفيزا فرنسية، و لم ادخل فرنسا قط، فسألني الظابط لماذا دخلت الى المانيا بفيزا شنڨن فرنسية، فأجبته، اني ذهبت الى سفارة المانيا فقالو لي ممكن تستعمل الفيزا هذه، ثم تركني ادخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

سؤال مهم ونفس حالتي .

عندي فيزا من المانيا انا وزوجتي ورحنا فيها 2016 وطلعت لعيالي فيزا فرنسية ولا سافرنا فيها (كل الفيز مدتها سنتين) , والحين بنسافر لالمانيا مع العيال .

شلون وضع العيال وفيزتهم الفرنسية .. يدخلونهم المانيا فيها ؟

انا سألت واحد وقالي تروح تلغي فيزتهم الفرنسية وتطلع فيزا جديده المانيه ! معقوله هالكلام صحيح ؟

وشكرا يابو بدر على السؤال :)

ممكن تسافر الى فرنسا و من فرنسا تدخل المانيا، و ممكن كذلك مثل ما شرحت الى ابو بدر انهم يسألونك في المطار، الامر متوقف على الضابط

أعلى