السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير يا...

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع طارق بخاري
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
ط

طارق بخاري

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير يا أحبة

عندي استفسارين
الأول / بخصوص تذاكر ( دزني لاند أورلاندو )
أيهما أرخص شراء التذاكر من شبابيك بيع التذاكر عند الوصول أم online ticket .

الثاني / ماهي أفضل منطقة سكنية ذات السعر المعقول وقريبة من Disneyland Orlando
وجزاكم الله كل خير .

Look up kissimmee villas for the best places to stay near Disney

Not sure about the cheapest way to buy tickets.

اكتر مكان عجبني للسكن شارع الإنترناشونال درايف . يعتبر في النص وقريب من كل شي و تقدر تنزل مشي متى ما طفشت و في شتلات لدزني وليونفيرسال واغلب الأماكن .

التذاكر في عروض في الفنادق و كمان في المكاتب الي في كاسيمي أرخص من سعر التذاكر عند الباب عموما كل ما زادت الايام كل ما قل سعر اليوم الواحد عليك

من مميزات شراء التذكرة أونلاين هو تجنب الانتظار الطويل عند شباك التذاكر.

تجربتي في شراء تذاكر ديزني
شريت التذاكر من ديزني ويعتبر ارخص من الموقع الرسمي ، مع العلم سعر الفندق نفس السعر في ديزني .

ارخص شي اون لاين ( لازم قبل زيارتك بوقت) أو الحجز عن طريق الفنادق اللي يعتبرون Authorized sellers يعني أمان

افضل منطقة للسكن هي كيسيمي.
انا عن نفسي رحت اورلاندو ٤ مرات، وما اسكن الا فيها، والتذاكر ما اشتريها الا من الشباك، نفس سعر الموقع واضمن واكثر امان.
صحيح ممكن تحصلها برة ارخص.. لكن ماتضمنها، وغير كذا العروض اللي بكرة للتذاكر اللي اكثر من يوم.

جزاكم الله كل خير يا شباب وشكراً لكم من القلب ❤️

لايفوتك الكروز اذا امكن مره رهيييب carnival لازم اي توني

حط فبالك اكثر الالعاب 42 انش الطول لازم للبزوره
وخذوا سناكات واكل وشرب

الهدايا من ولمارت ارخص شي موفق

السكن هناك شارع مشهور أسمه أنترنشيونال درايف كله كمية فنادق عجيبه وبتلاقي سعر مناسب وعليه مطاعم وخدمات بالهبل، أما التذاكر زي ما قلوا الشباب أكيد الأفضل اون لاين أو من الفنادق وأبتعد عن زحمه الشباك ويمكن تكون التذاكر عندهم أغلى .. وبالنسبه إذا كان معك سيارة أنتبه من السرقات حرامية السيارات واجد في أورلاندو حتى لو بمواقف الفندق حاول توقف في أماكن موب صاده أو بعيده وقف قدام بوابة الفندق أو البيسمنت ..

أعلى