مدينة أوغستا الجورجية

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
تأسست مدينة أوغستا فى عام 1735 كجزء من المستعمرات البريطانية الـ13 التى اقيمت فى جورجيا، وذلك تحت اشراف مؤسس المستعمرة “جيمس أجلوثورب”، و تعد مدينة أوغستا فى ترتيب المدن المستعمرة الثانية التى انشئت عقب مدينة سافانا الجورجية.

اليوم مدينة أوغستا هى ثانى أكبر مدينة فى جورجيا بعد العاصمة تبليسي ، كما هى بمثابة أكبر مدينة فى منطقة نهر سافانا الوسطى، وذلك لأحتوائها على العديد من المحلات التجارية الفاخرة والمطاعم الراقية التى تفتح أبوايها للزوار والضيوف فى اكبر شوارع المدينة Broad streetبالقرب من النهر، الذى يقام به مهرجان شهرى فى أول جمعة من بداية كل شهر ،كما تضم عدد لا بأس به من واجهات المبانى التاريخية المشيدة .

تشتهر مدينة أوغوستا بحديقة تسمى “رفر ووك “Riverwalk ،كان من قبل عبارة عن سدود تم انشائها فى عام 1910لحجز مياه فيضانات نهر سافانا، إلى ان تم تحويلها اليوم إلى حديقة غناءة .

هذه الحديقة تعد بمثابة مرآة لسرد تاريخ مدينة أوغستا بمعروضاتها ومبانيها التاريخية ؛لذا تم تطويرها مرتين فى نهاية القرن الماضى فى عامى 1980 و1990 ،بما يتناسب مع تاريخها العريق، كما تم انشاء مقاطعة جديدة على مساحة خضراء بالقرب من الحديقة اطلق عليها اسم أوغوستا المشتركة ، أقيم بها تمثال لمؤسس المدينة “جيمس ادوارد أوجلوثورب”، وأيضاً تجد تمثالاً أخر للمطرب المشهور “جيمس براون “.

عوامل جذابة في مدينة أوغستا


دعونا الأن نلقى نظرة عن الـ5 اسباب الأكيدة والمضمونة لتحفيزك على زيارة مدينة أوغوستا السياحية ،فى فصل الخريف ،فى جورجيا :

العامل الأول الجذاب في مدينة أوغستا


-في مدينة أوغستا وخلال فصل الخريف تشعر بالمناخ اللطيف وأن تأخذ جولة استكشافية لقناة اوغوستا ،منطقة التراث الوطنى ،فى عدة جولات على متن القوارب ،تتعرف خلالها على تاريخ القناة ،والمدينة وآثارها التاريخية ،وذلك اثناء الرحلات النهرية عبر القناة ،فى الهواء الطلق، حيث تشاهد أجمل المناظر الطبيعية ،والحياة الحضرية والبرية ،والقيام برحلات صيد الأسماك ،تعد القناة أفضل اماكن الجذب السياحى فى مدينة أوغوستا.

Augusta-canal.jpg

العامل الثانى


-إذا كنت من السياح الذين يفضلون القيام بجولاتهم فى اماكن أقل ازدحاماً، عليك بالسفر الى مدينة أوغوستا فى فصل الخريف ؛حيث يقل عدد السائحين فى البلد فى هذا الفصل تحديداً من كل عام، مما يسمح لك بالأستمتاع فى اكتشاف كل شبر من ارجاء المدينة .

العامل الثالث


-لو اردت الحصول على هدوء الأعصاب ،الأسترخاء ،والتريض فى مناخ يبعث على التفاؤل والمرح؛ فإن شهر اكتوبريعتبر أنسب الشهور فى التمتع بالإقامة فى مدينة أوغوستا السياحية.

العامل الرابع


-من الأسباب الترفيهية التى تحفزك على زيارة مدينة أوغوستا ، ولن تجدها فى أى مكان أخر،هو ان فى امكانك حضور عدة مهرجانات مرحة تقام اسبوعياً فى المدينة ، على سبيل المثال يمكنك قضاء وقت ممتع فى مهرجان أوغوستا اليوناني الذى يقام فى الويك اند من نهاية كل اسبوع، أو التسوق عبر مهرجان أوغوستا للفنون المقام فى قلب المدينة، كما تستطيع اصطحاب عائلتك فى جولة فنية عابرة بحضور مهرجان الإسبانى السنوى .

العامل الخامس


-يتمثل فى إزدخار مدينة أوغوستا السياحية بالآثار التاريخية التى تفيدك فى القيام بسياحة ثقافية غنية بالمعرفة، وتتمركز تلك الأثريات فى المنازل القديمة والتى تحول البعض منها اليوم إلى متاحف آثرية، بما فى ذلك معهد هربرت جيرترود الشهير للفنون ،ومنزل الرئيس السابق “وودرو ويلسون” الذى قضى فيه فترة طفولته وصباه .

العامل السادس


-فصل الخريف مثالى أيضاً لإستكشاف حديقة Phinizy Swamp Nature Park وقضاء وقتاً ممتعاً مع عائلتك فى رؤية الحياة البرية ،والآراضى الرطبة.

شاهد صور مدينة أوغوستا الرائعة، وشارك معنا برأيك فى اضافة اسباب اخرى تدعو لزيارة مدينة اوغوستا الساحرة …

Augusta-Canal-at-Chimney.jpg

10588264.jpg

arlingweb3.jpg

Augusta-National-HD-Wallpaper.jpg

Augusta-National-12th-side.jpg

آراضى شاسعة من الطبيعة الساحرة لممارسة رياضة الجولف

weather-walkers-on-path-inpage_theme_images.jpg

مساحات كبيرة من الحدائق لممارسة رياضة المشى فى أجواء مناخية لطيفة

canal.jpg

قناة أوغوستا

P5230048-1024x768.jpg

الاستمتاع بركوب القوارب على سفح مياه القناة الصافية

augusta-1040cs101512-1024x701.jpg

المدينة تسحر القلوب وقت الغروب

مارأيكم في مدينة أوغستا الجورجية هل فعلاً تستحق الزيارة ؟
 
أعلى