افضل فنادق ماليزيا المسافرون العرب

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
افضل فنادق ماليزيا المسافرون العرب
افضل عشرة فنادق عائلية في كوالالمبور وسيلانقور

1) فندق هوليدي فيلا سوبنج Holiday Villa Subang خمسة نجوم


منتجع وفندق هوليدي فيلا في سوبانج جايا, وهو احد فنادق سيلانجور ولاتي تعبتر مكان مثالي للعائلات, يحتل الفندق مساحه رائعة والتي تبلغ حوالي 6 ونصف فدان ويحتوي على مناظر طبيعبة خلابه ويطل على بحيرة ويحتيو على مرافق حديثه.
يحتوي فندق هوليدي فيلا سوبانج Holiday Villa Subang على 383 غرفة واسعة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثه, ويحتوي على 10 منافذ للطعام والشراب والتي تقدم للضيوف الاكلات العالمية والمحليه, ويحتيو على 18 من المرافق العامة وقاعات الاجتماعات , ويحتوي على مجموعة شامله من المرافق الرياضيه والترفيهية ومسبح بما في ذلك مسبح اولمبي لجميع افراد العائلة.

معلومات فندق هوليدي فيلا سوبنج | صور فندق هوليدي فيلا سوبنج
افضل فنادق ماليزيا المسافرون العرب

2) فندق الصنوي بيراميد Sunway Pyramid Hotel اربعة نجوم


افضل فنادق ماليزيا المسافرون العرب

احد فنادق سيلانجور , يقع فندق الصنوي بيراميد في مدينة سوبنج جايا بجانب فندق ومنتجع الصنوي لاجون, ويعتبر من الفنادق المهمة في ماليزيا لكثير من السياح كونه الوجه المفضله للكثير منهم, ويحتوي فندق الصنوي بيراميد على 764 غرفة مزوده بالخدمات, وهناك اجنحه واستديوهات خاصه في الفندق.

معلومات فندق الصنوي بيراميد | صور فندق الصنوي بيراميد

افضل فنادق ماليزيا المسافرون العرب
3) فندق ومنتجع الصنوي لاقون Sunway Resort Hotel & Spa خمسة نجوم




يعتبر فندق ومنتجع الصنوي لاقون من الفنادق ال خمسة نجوم في سيلانجور ويقع في سوبنج جايا, يحتل موقع رائع حيث يطل على منتجعات والعاب الصنوي لاقون, ويحتوي على اكثر من 1200 غرفة , يبعد عن العاصمة كوالالمبور ببضع دقائق, وتعتبر غرف هذا الفندق من الغرف ذات النمط الاسوي الرائع.

معلومات فندق ومنتجع الصنوي لاقون | صور فندق ومنتجع الصنوي لاقون


4) فندق ون ورلد One World Hotel خمسة نجوم
838ad84cd6f2a62fd3c5ae64a92ffc6c.jpeg


فندق ون ورلد ماليزيا ( العالم الواحد) يحتوي على 438 غرفة مصنفه خمسة نجوم, ويقع في قلب مدينة بيتالينج جايا في ولاية سيلانجور ماليزيا, وهو من احد فنادق سيلانجور الرائعة ويقدم الفندق بعدا جديدا من الخدمات ووسائل الراحه والمرافق التي لا تضاهى, ويتكون الفندق من 20 طابقا, ومصمم بتصميم معماري رهيب مستوحاه من الثقافات الاسيوية , ويحتوي على العديد من المطاعم المجهزة تجهيزا جيدا لخدمة الضيوف.

معلومات فندق ون ورلد | صور فندق ون ورلد


5) فندق بيرجايا تايم سكوير Berjaya Times Square Hotel خمسة نجوم


838ad84cd6f2a62fd3c5ae64a92ffc6c.jpeg

احد فنادق كوالالمبور والمصنفه خمسة نجوم, يقع فندق بيرجايا تايم سكوير في بوكيت بينتانج من شارع العرب, ويعتبر هذا الفندق مكان مثالي للعوائل حيث يقع بالقرب من مجمعات التسوق, مثل ميجا مول’ والسوق الصيني. ويعتبر فندق التايم سكوير فندق ومجمع سياحي ويبعد عن شارع العرب بحوالي خمس دقائق مشيا, وهو من فنادق ماليزيا المشهورة .

معلومات فندق بيرجايا تايم سكوير | صور فندق بيرجايا تايم سكوير


6) فندق الماينز ويلنز MINES Wellness Hotel اربعة نجوم




فندق الماينز ويلنز من احد فنادق سيلانجور, ويحتل موقع رائع اذ يطل على بحيرة الماينز, ومو الماينز, وهو مكان مثالي للعوائل, حيث يوفر مساحه رائعه وملائمه , ويحتوي على 178 غرفه, ويبعد الفندق عن كوالالمبور بحوالي ربع ساعة بالسياره.

معلوما فندق بيرجايا تايم سكوير | صور فندق بيرجايا تايم سكوير


افضل فنادق ماليزيا المسافرون العرب


7) فندق الخيول الذهبية سيلانجور Palace Of The Golden Horses خمسة نجوم


فندق الخيول الذهبية, من احد فنادق سيلانجور والذي يوصف بانه الاكثر استثنائية في آسيا, وحاصل على العديد من الجوائز العالميه كونه من الفنادق الفخمه ويبعد حوالي 35 دقيقة بالسياره من مطار كوالالمبور ويوفر 480 من الغرف والاجنحة الرائعة, ويحتوي على العديد من المطاعم والصالات والمصممه وفقا للمعاير الدوليه, يحتوي على مركز اعمال وحوض سباحه فلا عن صالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا , يطل هذا الفندق على بحيرة الماينز الرائعه ويفصله عن سوق الماينز البحيرة الرائعه والطبيعة الخلابه التي بينهما

معلومات فندق الخيول الذهبية سيلانجور | صور فندق الخيول الذهبية سيلانجور
افضل فنادق ماليزيا المسافرون العرب​


8) فندق واجنحة فرنهيت , Fahrenheit Suites اربعة نجوم
838ad84cd6f2a62fd3c5ae64a92ffc6c.jpeg


يقع فندق الفرنهيت في قلب كوالالمبور, وهو من احد فنادق كوالالمبور المناسبة للعوائل, وهو من الاجنحة الرائعه ومصنف اربعة نجوم , يقع في بوكيت بينتانج وقريب من مراكز التسوق ك بالفليون وكي ال سي سي و سونجي وانج.

معلومات فندق واجنحة فرنهيت | صور فندق واجنحة فرنهيت


9) فندق النخيل الذهبية Golden Palm Tree Sea Villas خمسة نجوم


افضل فنادق ماليزيا المسافرون العرب

من احد الفنادق المتميزه والتي تتواجد قرب مدينة ملاكا, ويقع في قلب سيبانغ يبعد حوالي كيلومتر من مياه ملاكا ويحتوي على 392 فيلا ممتده في البحر على شكل النخيل, ومجهزه بافخم التجهيزات . مكان مثالي للمغامره البيئيه والمائية والرياضيه , وهو مكان مثالي للعوائل.

معلومات فندق النخيل الذهبية | صور فندق النخيل الذهبية


10) فندق بارك رويال Parkroyal Serviced Suite خمسة نجوم


من احد فنادق كوالالمبور الرائعه, يحتل فندق بارك رويال مكان رائع ومناسب للعوائل, ويقع في قلب كوالالمبور , ويبعد بضعة امتار عن الاسواق الترفيهيه واسواق البيع بالجملة والتجزئه

صور فندق بارك رويال | معلومات فندق بارك رويال
افضل فنادق ماليزيا المسافرون العرب
 
أعلى