ارجع اقول الهدف
نبي جيل ذو فكر وناضج بعد
ما نبي طلاب يروحوا غصبا عنهم
ولا يختبروا وهما مايفضلوا الاختبارات
الاختبار ماهو المقياس الوحيد لتحديد مستوى الطالب الفاهم
يوجد طلاب عندهم قدره الحفظ فنحصل طلاب من الاواىل وهما بس حافظين لكن مو فاهمين
وتسمع منهم دي العباره( لا تفكر كيف جات احفظها زي ماهي )
وطلاب اخرين يبغوا يفهموا اكثر وطلاب متميزين بس يكون في تقصير في اعطاء المعلومه ودا الشيء مايخلوهم مثل الطلاب الحفظه
دا الشيء مو صح
ولا في عدل في اعطاء الطلاب حقهم