احصاء للطلبه

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Eo Eo
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
يعني الطرق كثيره في الحياه والانسان في تغير وتجدد مع الافضل والاحسن
فاذا كانت دي طريقه اصبحت قديمه وغير مجديه مع زماننا
فلا يمنع انها تتغير
 
بقاء المعلومة مو مسؤلية المدرسة، إذا كان متلقي المعلومة اصلاً لا يريد تعلمها، فنسبة بقائها بالكاد تُذكر..

التقييم المستمر أفضل بنظري
 
لابد من الاختبارات للتقييم بس المشكلة تكمن في أسلوبها اذا الفاينل كل المنهج .. لو كل شهر يتقيم وتنجمع نهاية السنة أرحم
 
التعليم صعب تطوره في يوم و ليلة مثل م كان قبل كان اقل م يمكن و م كان فيه ابتعاث و لا فيه دراسة قوية و لان م شاءالله تطور قوي و جامعات قوية و ابتعاث و بعد كم سنه راح يكون تطور و مناهج اقوى ان شاءالله
 
ارجع اقول الهدف
نبي جيل ذو فكر وناضج بعد
ما نبي طلاب يروحوا غصبا عنهم
ولا يختبروا وهما مايفضلوا الاختبارات
الاختبار ماهو المقياس الوحيد لتحديد مستوى الطالب الفاهم
يوجد طلاب عندهم قدره الحفظ فنحصل طلاب من الاواىل وهما بس حافظين لكن مو فاهمين
وتسمع منهم دي العباره( لا تفكر كيف جات احفظها زي ماهي )
وطلاب اخرين يبغوا يفهموا اكثر وطلاب متميزين بس يكون في تقصير في اعطاء المعلومه ودا الشيء مايخلوهم مثل الطلاب الحفظه
دا الشيء مو صح
ولا في عدل في اعطاء الطلاب حقهم
 
طيب روح اقترح لعزام ذا الشي قوله مانبي اختبارات
لكن عن نفسي استمتع في ايام الاختبارات وارئ انها حصاد الجهد الي بذلته في ايام دراستك ..
والي يذاكر اول بأول مارح يشوف الاختبارات عبأ بالعكس ..
وانا أييد بقوه فكره الاختبارات الدوريه الي تقلل من اهميه الاختبار النهائي اذا كان الدوري قوي ماتشيل هم النهائي ولكن يلعب في المعدل .. يعني كل شي له ايجابيات وسلبيات