كنت عند الطيار اللي بالرياض واعطوني هذا التعميمم من الملحقيه

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع SoSo Suliman
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
كم تدفعوا وأعلمكم بس خايف عليكم من وبعدها يمكن تورطوني

هههههههههههههه السالفه فيها كبس
لا ي اخوي خلنا بعيدييين

السلام عليكم. اخ حسن انا مثل حالتك. بعثتي تنتهي نهايه ٢٠١٥. وراح اعمل تمديد. آيش الأشياء المطلوبه لكي اعمل تمديد بعثة. وكيف طريقة التدذكرة. هل في تعويض عن التذكرة

ازيدكم من الشعر بيت.. الان ماتقدر تغير الخطوط اذت انت اكدت الحجز

انا كمان ما اعطوني الا ذهاب فقط بسبب انتهاء بعثتي في ديسمبر

احد عنده تجربه اذا طلبت تذكرة لي وللمرافق وبعدين سافر المرافق لحاله لمدة اسبوعين ويرجع لتغيير الفيزا
اش اللي ممكن يحصل مع الملحقيه؟ ايقاف صرف عليه؟ اذا عرفو اني ما استعملت تذكرتي وراح لحاله
ولا اش ممكن يسير!!

اخ عبدالله ،، ورقة من رئيس القسم حقك تثبت انك اخذت كذا ساعه وكم باقي لك والتاريخ المتوقع للتخرج

عندي تذاكر لي ولاسرتي وش الطريقة في الاستفادة منها؟ ماراح ارجع بااقعد الين اتخرج.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت دعاء بنسبه لحالتك لديه ٣ اشهر كحد أقصى حتى ان يعود لمقر البعثة والا سيقف عنكم الصرف

بنسبه لتذاكرك نعم ادا ام يتم طلبها فلا يلحق لك المطالبه فيها

ابو لارا ،، لا يمكنك الاستفادة منها وهذه هي المشكله التي فتح باب النقاش بخصوصها في هذا الموضوع ،، لذلك لا حق لك في التذاكر مالم تتقدم للعودة في الفترة التي السابقة من وصولك بلد الابتعاث وهي ٩ اشهر

ولووو ي عبدالله
بولارا الي اعرفه اذا ماخذت تذكرتك السنويه تروح عليك يعني كل سنه لك تذكره اذا ماتاخذها تتكنسل

انا اخذت التذاكر 2 بالغين وطفل. على الكرسمس بس ماراح ارجع لافي صيف ولا كرسمس من غير شر. اذا احد محتاجها مستعد اتنازل عنها زوليس للطيار او قسم المالية

ماتقدر ،، لازم المستفيد الاول هو الي يستخدمها الطيار وضعه صعب جداً
مادري يمكن تقدر بس تواصل معهم وشوفوا

لا طبعا يابو لارا لايمكن التنازل لغير صاحب الاستحقاق ،،

بس شعور اخوي راقي الله يكتب لك اجر نيتك ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شهر كريم ورحمة وغفران علينا وعليكم يارب .
ابو لارا انا ادبر لك حل ولكن اتمنى منك
دعوة صادقه في ظهر الغيب
الشيء الثاني راح تتعوض بمبلغ بدال التذاكر اذا انت مستحق ولا تريد الذهاب الي السعوديه

ملاحظة المبلغ الاجمالي سوف يخصم منه ٢٠٪ ليس لي اذا ترغب راسلني على الخاص واعطيك الخطوات واي شخص حالته نفس حالة ابو لارا يراسلني خاص وأبشرو باالخير

صحيح الكلام ٢٠٪ياخذها مكتب الطيار لأنها تعتبر تذكرة مسترجعة

اخوي ياالغالي مكتب الطيار مايرجع ولا ريال لك يخيرك تاخذ التذكره او اذا تبي يرجعها للملحقيه اما مبلغ يسلمه لك لا نهائي .
ولكن انا اعرف طريقة اخرى تاخذ فيها مبلغ التذاكر ولكن يخصم منها ٢٠٪ اتعاب للشخص اللي يطلعها لك ويسترجعها لك بمبلغ

أعلى