السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي صاحب قروب مبتعث واخوتي المشرفين فكرتكم...

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Afnan Msalh
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
A

Afnan Msalh

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي صاحب قروب مبتعث واخوتي المشرفين
فكرتكم الجميلة لخدمت المبتعثين اشر5 وانظف من انها تتحول لقروب نصب وخطبة وكلام فاضي
رجاء الغو عضويت البنات اللي تقول نتعارف ونتكلم واتزوج
كلها اصلا لا من ديننا ولا من ثقافتنا ولا حتى انها حقيقة كلها نصب وضحك على المبتعثين
و احنا جينا هنا نتعلم ونرفع من ثقافتنا ونطور بلدنا بعلمنا
اشياء زي كده غلط والمفروض انكم ماتسمحو انها تتعرض اساسا
وشكرا
 
مجموعة خدمت كثير المبتعثين وحتى غير المبتعثين
بالنسبة الكﻻم اللي تقوله سوف يزال من قبل المشرف
وتشكر على التنوية والتنبية لمثل هالامور
 
واتمنى اذا اي احد عنده تنبيهات او مﻻحظات يرسلها للمشرفين فورا
والمشرف بدوره يتعامل مع مثل هذه الامور
هذا فيه تعاون من قبل الاعضاء
 
انتي تقولي التعارف والاشياء دي كلها غلط وماهي من ديننا الحنيف . وقائمة الفريندز حقك من جميع الاجناس والجنسيات والاشكال والالوان .
لو كل شخص اصلح نفسه وترك الناس في حالها كان الدنيا بخير . لكن بعد النظر مو دايما صح . راجعي حساباتك
 
اخواني الاعزاء , اشكركم جميعا على التنبيهات. فقط من يومين وحتى هذه اللحظة قمنا بحذف المئات من هذه العضويات. المشكلة بأن بعض الاعضاء هنا للاسف يقوم بفتح هذه المنشورات (السبام) وعندها يتم نشر نفس المنشورات من حسابه في المجموعة. اكرر شكري للجميع على حرصكم على كل ما من شأنه عكس صورة مشرفة عن الطالب المسلم السعودي المبتعث. الادارة.
 
شكرا لكم على حرصكم وجزاكم الله كل خير
 
بالهداوة يا اختي ! نعتذر عن هذي المواضيع لكن ماني شايف سبب يخليكي توجهي الكلام للإدارة كأنهم هم اللي ينزلوا هذي المواضيع !!! القروب فيه اكثر من 24 الف عضو .. ولا يتم التحكم بالمواضيع ((قبل نزولها)) لكن اي موضوع مخالف يتم حذفه واحنا متابعين الصفحة (بشكل يومي) ونتابع كل المواضيع وحتى الردود نتابعها رد رد ونحذف كل ماهو مخالف ، كل اللي مطلوب منك في حالة انك شفتي اي موضوع مخالف .. اعملي عليه ريبورت عشان يوصل الموضوع للإدارة (بشكل أسرع فقط) .. اما من ناحية الحذف .. فهناك قوانين وماشين عليها بشدة ضد كل مخالفة في الصفحة .. وجب التوضيح .. وشكرا على حرصك .. الإدارة ..
 
ك علاء خواجه ...رمضان كريم علينا عليك ..ايش اخبارك جديد ك
 
Black Blood لأننا نحذفهم اول بأول .. والإدارة متواجدة بشكل يومي ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في الصفحة .. تحيتي
 
Ali Alshammari
بارك الله جهودكم ووفقكم لما فيه خير ومصلحه ومن الوصول للهدف من انشاء هذا القروب .
اجتمعت الأخت حريصه والإدارة النشيطه في شخص يكمن الخير ويحب أن يخدم ويبني ويساعد هذا هو السعودي فلاتختلفوا فأنتم على خير ....
 
اخوي احمد, شكرا لك , بالعكس ملاحظة الاخت في محلها, ونحن هنا جميعا , ادارة واعضاء , وجودنا اساسي ومناط في خدمة بعضنا البعض , بغية وجه الله عز وجل أولا, ثانية تسهيلا لأي عقبات قد تواجه الطالب المبتعث والاجابة عن اي استفسارات قد يحملها قبل وأثناء وبعد فترة دراسته. لذلك تكاتفنا جميعا هو داعم اساسي لنجاح رسالتنا وتحقيق رؤيتنا. بارك الله بك وبالاخت صاحبة المنشور وبجميع المشاركين وبجميع الاعضاء. الادارة.
 
محمد ميرة... كيفك يا غالي؟ اخبارك؟ الله يتقبل منا و منك رمضان و يبارك لك في عيدك.
 
كلام الإخوة المشرفين والغير مشرفين كان كله صحيح.. بس البوست كان ممكن ينكتب بطريقة ألطف وأظرف.. احنا ما نعرف ايش وضع البنت اللي عرضت فكرة انها تتعرف وتتزوج يمكن من جد تبغى تتزوج او اي شي من هذا القبيل ... احنا ليش دايما نفترض السوء وقلة الأدب.. حتى اللي يغلط لو احد دخله ع الخاص ونصحوا ما كان افضل لانو ناس كثير ممكن تكون قرأت بوست البنت وعارفة انت بتتكلمي ع مين.. ادخلي لها ع الخاص وانصحيها.. ديننا دين لطف وسماحة. دين الكلمة الطيبة والابتسامة.. ولو البنت طلعت بتلف وتدور شبابنا باْذن الله أوعى من انو بوست ع الفيس بوك يوقع بهم.. الله يستر علينا جميعا..
 
اختي المنشورات التي تتحدث عنها الاخت صاحبة المنشور تصدر من عضويات وهمية (سبام) وليست حقيقة , تقوم بنشر روابط مزيفة , بمجرد فتح هذه الروابط يتم اعادة نشر المحتوى في المجموعة ومجموعات اخرى . عموما تم التعامل مع هذه المنشورات ومازال التعامل مع اي منشورات مخالفة من نفس القبيل جار. تحياتي لك . الادارة
 
اخت أفنان
الحمد لله ماصارت ظاهرة . مازالت حاله او حالتين شاذه ، وواضح جدا انهم يستخدمون ترجمة قوقل .
والحمد لله شبابنا واعي جدا لمثل هذه الحركات وواضح من تعليقاتهم .
 
أعلى