أخواني وأخواتي مبتعثي أمريكا السلام عليكم...

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع Hussein Alhashimi
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
H

Hussein Alhashimi

:: مسافر ::
أخواني وأخواتي مبتعثي أمريكا

السلام عليكم

حبيت أسالكم عن أفضل معاهد اللغة التي تؤهل الطالب أكاديمياً خصوصاً لمرحلة الدراسات العليا.

وشكراً لكم جميعاً.

معاهد الجامعات .. وبرضوا نسبه كبيره من معاهد ELS ..بالتوفيق ي رب

أتمنى أني اسمع آراء الشباب والصبايا الباقين ؟؟

طبعاً أنا أتكلم عن المعاهد التابعة للجامعات

فعلاً معهد ELS اذا خلصت مستوى 12 يفتح لك قبول في جامعات كثيرة بدون توفل او ايلتس و جامعات قويه بعد ، بس اذا تفكر تدرس فيه اختار فرع كويس لانه بعض الفروع سيئة في التدرس او الادارة ...
بس لو بغيت معهد للتدريس و يكون قوي، في بعض المعاهد الاكاديمية و المعروفه في قوة التدريس مثل معهد Universiy of Daleware

أنا طالع من جهة عمل وغالباً يرفضوا المعاهد التجارية لذلك افضل انه يكون المعهد تابع للجامعة

وشاكر لك لتعليقك على الموضوع

ماني متأكد كيف وضع اللي يطلعون من جهة عمل بس اللي اعرف انهم يتعاملون مع الملحقية مثل الطلاب المبتعثين ومعاي طالب في معهد ELS مبتعث من وزارة الصحة

إذا بتروح معهد اكاديمي نصيحتي اختار معهد نظامه المستوى كل شهري، لأنه في معاهد المستوى 4 شهور مره طويل و ممل ..

و الافضل ان يكون عندك قبول مشروط من الجامعة اللي بتدرس فيها اللغه ..

اذا مستوى لغتك متوسطه انصحك بجامعة Uniersity of James Madison نظام اللغة عندهم مره كويس ويعطونك مواد اكاديمية فترة اللغة

بالتوفيق

حلو جداً

الله يعطيك الف عافية على النصائح المفيدة.

ننتظر آراء الشباب الباقين

مثل ماقالوا الشباب
بعض المعاهد الاكاديمية مملة للغاية ، فترة الليفل ٤ شهور وهذا نظام السميستر
لكن شوفلك معهد اكاديمي نظامه كوارتر
مع اني ارشحلك els
لكن دام عملك رافض التجارية ابحث عن نظام الكوارتر

وبالتوفيق

طيب ايش هي المعاهد التابعة للجامعات الي تنصحوني فيها ويكون فيها التدريس ممتاز

انا أنصحك تروح ELS
ليش !
لأنه يدربك على الايليتس أولا ..
ثانيا في حاله انك ما جبت الدرجة اللي تبغاها ف الايليتس أو التوفل يفتحلك عدة خيارات والمستويات مرة سهله انا الان في مستوى 11 شي مرة بسيط وسهل و مفيد يخلوك تسوي أشياء كثير ممكن تحتاجها ف الجامعه بحوث وتقدم أسبوعيا موضوع .. أما معاهد الجماعات مفيدة اذا انك لقيت تخصصك وتبي تخلص وتبدأ تدرس كذا فكرة سليمه ..
أما تبحث عن تعليم في معاهد الجامعات ما أعتقد أنه عندهم اسم التعليم بل عندهم تعقيد وتكريه ف اللغة... الله يوفقك Hussein Alhashimi

اخوي فهد
Els يفتحلك تخصصات للماجستير ولا بس للبكالوريوس

ماجستير وبكالوريوس... الإثنين
انا ابي ادرس ماجستير وادرس حاليا في نفس المدرسة. بس يمكن مو كل التخصصات او الجامعات مستوى 12 .
اللى يبي يدرس ماستر يشيك اول هل تخصصه يقبل مستوى 12 أم لا

طيب أخوي فهد. كيف تدريس ELS لمهارات اللغة خصوصاً الكتابة و مهارة إجراء البحوث خصوصاً للدراسات العليا.

صراحه اذا انت انسان تبي تشتغل على نفسك ، ف المعهد جباااااار من ناحيه تطوير الكتابة والقراءة تنكرف كرف مو صاحي وفيه كلاسات زايدة ف بريك الغداء تقدر تروح للمدرسة اللى هناك وتقولها علميني كيف أكتب ف الايليتس أو التوفل... ومحد بيقصر معاك أن شاء الله.

البحوث :
في مادة اسمها البحث تاخذها ف واحد من المستويات هذي 10 أو 11 أو 12 .. تكتب عن موضوع جدلي 10 صفحات بالطريقة الأكاديمية للماجستير والبكالوريوس تجلس تكتب فيه شهر كامل وفي الأخير تقدم بحث على شغلك اللى اشتغلته مرة شي يطورك بس كله يعتمد عليك لأن أغلب ELS متكدسه ف احتمال تجلس تتكلم عربي طول اليوم اتجنب ذالك نصيحة، والدراسه سهله ومفيدة وضحك ف الكلاسات وكذا يعني شي أفضل من معاهد الجامعات في رأيي الشخصي...

معاهد ELS منتشرة في امريكا فوق 60 فرع ما ادري أي واحد بتروح وهل بيكون كويس نفس اللى انا فيه أو لا يمكن يكون أفضل يمكن أسوأ ما تدري ..
انا في ولايه جورجيا مدينة اتلانتا..

كنت ابي أضيف شي ؛ معاهد الجامعات متشددين ف الغياب ويرفعوا تقارير للمشرفين عن التأخير أحيانا، غير كذا المستوى في ELS شهر واحد فقط بينما معاهد الجامعات 4 أو 2 شهور!

سوي الخيرة قبل كل شي لا تأخذ ب كلامي 100% كل إنسان يختلف فكريا عن الآخر...
الله يوفقنا واياكم عندي ايليتس الصبح

كفيت ووفيت أخوي فهد وما قصرت. والله يوفقك ويسهل عليك إختبارك وييسر أمورك إن شاء الله .

أعلى