تبي تسافر لدبي وما تدري تستأجر سياره أو تركب تكسي ؟؟ تعال أعلمك الزبده

بدر الحجي

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هوا واضح بالعنوان وبكل بساطه راح أوضح الفرق بين اِسْتِأجَارالسيارة من مطار دبي أو المكاتب الخارجية أو تركب سيارة أجرة خلال رحلتك السياحية لدبي
وهذا من واقع خبرتي المتواضعه, والذي دفعني لكتابة الموضوع هذا هو عدم وجود مواضيع كافيه بالمنتديات عن هذا الموضوع الهام جداً , أكثر الردود وجدتها من أناس ماجربوا أبد ويتفلسفون وأنتبهوا ترا بيلعبون عليك ومدري إيش !!!!!!!!!!
ولحاجة الناس لذلك أفيدكم بالتالي:

أولاً : جميعنا يعلم التكلفه الباهظه لسيارات الأجرة , أقل مشوار ربع ساعه يطلع عليك 40-60 درهم
عانيت معاناة مريرة من هالموضوع حتى إني بدأت أقلل خروجي من مكان لمكان حتى لا أقع ضحية غلاء أسعار الأجره.
ففي أحد المرات ذهبت للسوق الصيني وكان الذهاب ب 95 درهم
والعوده بأكثر منها,
ف معناته إنك راح تضع أقل شي 2000 ريال قيمة سيارة أجره خلال رحلتك البسيطه !!

أنا ياطويلين العمر جربت أستأجر وأغامر , أول ماوصلنا المطار عن طريق فلاي دبي الصالة رقم 2 ذهبت لمكاتب تأجير السيارات
لفيتهم كلهم ووجدت فيه تفاوت بالأسعار ويمكن أيضاً إنك تفاصلهم وتكاسرهم بالسعر

ف كتب الله وأخذت سيارة هونداي 2014 i10
مميازتها صغيره ونظيفة وإقتصاديه جداً فل بنزين ب 52 درهم اماراتي ويجلس معك 3 أيام تلف فيها دبي كلها طول النهار

شروطهم بطاقة فيزة (المحفووووووره فقططططططط) إنتنبهوا لهالنقطه, راح يحجزون مبلغ 1000 درهم لمدة شهر يخصمون منها أي مخالفات بعد ماترجع لديرتك
ماتدفع أي مبلغ لحظة إستلام السيارة
بعد ماترجع راح يدخلون على خدمة سالك وهي رسوم بوابات الدخول في كذا منطقة داخل دبي موجودة وكل دخول ب4 درهم والشركة تضيف عليها 1 درهم ضرائب يصير 5 درهم لكل عبور,
تدفع قيمة الآجار اليومي انا كانت ب 105 درهم يعني دفعت 420 درهم لمدة 4 أيام رحلتي
أيضا يتأكدون من المخالفات المروريه اللي عليك إذا مسجل عليك شي تدفعها قبل تسليم السيارة, والحمدلله كنت متقيد بالأنظمة والسرعه المحدده وماكان علي أي شي ولله الحمد,
بالعربي الفصيح خلال أربع أيام دفعت التالي:
420 درهم قيمة آجار السيارة + 105 درهم قيمة العبور سالك + 60 درهم إماراتي بنزين = 585 درهم إماراتي شامل كل شي فقططططط

يعني لو انا كنت راكب تكسي كان باليوم بدفع 300 درهم على الأقل علماً إني ماخليت مكان بدبي ماجيته

هذا ملخص تجربتي البسيطه , وقلت تجربه مو والله سمعت يقولون ,
والله يوفقنا وإياكم ولكم أجمل تحيه ورحله موفقه بإذن الله

موضوع جميل جدا
فعلاً تأجير سيارة يوفر الكثير

تفضلو موقعنا : www.carsirent.com نقدم عروض كثيرة لايجار السيارات، سيارة مع سائق وتنقلات المطار في كافة انحاء وخاصة دبي
اسعارنا تنافسية جداً وممكن نساعدكم بكلشي

يمكنكم تتواصلو معنا على services@carsirent.com او على 0097317001440
تحياتنا

أعلى