شروط زيارة كندا

جنى

:: مسافر ::
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
499
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
مصر
سنويا يزور كندا العديد من السياح عبر العالم و يقدر عددهم ب35 مليون سنويا, يعني ما يفوق عدد سكان الأصلين لكندا , الذين قد عددهم ب 32 مليون نسمة, لهذا يلقب كندا بالبلد الذي سياحه أكثر من سكانه.

rSh82787.jpg


و تختلف طبيعة زوار كندا من طلبة علم, و عمال مؤقتين, و سياح ..الخ. بالنسبة للزائر لكندا فيستمتع كثيرا بالطبيعة الخلابة التي تتوفر عليها كندا سواء خلال الصيف أو الربيع أو الخريف و لكل موسم طقوسه و أنشطه عند الكنديين, خاصة أن كندا مجهزة بأحدث المرافق السياحية الجيدة و الأنشطة الترفيهية لكل أفراد الأسرة.

10046roro90.jpg


وتعتبر شلالات النياغرا واحدة من أهم الأماكن السياحية في العالم والتي يتقاطر عليها مئات الآلاف من السياح، وهي محاطة بالمرافق السياحية وبالمسارح وبدور السينما وبالمطاعم وبمدن للألعاب وأهمها Marine Land حيث العروض الحية للحيتان القاتلة والتي تعتبر تجربة فريدة من نوعها.

RCinwinter.gif




بالنسبة لزائر العربي المسلم و فتتميز المدن الكبرى الكندية, بتوفر المطاعم العربية و المحالات العربية الإسلامية التي توفر اللحم الحلال الجيد. و يستحسن أن يستعين الزائر لكندا بالجالية العربية للحصول على معلومات حول كندا و المرافق و الأماكن التي يستحسن زيارتها.

ottawa_tourism_T1315.jpg


وإذا صادفت زيارة السياح لآول يوم من يوليو, فإنهم سيستمتعون بالألعاب النارية التي تغطي سماء البلاد احتفالا بمناسبات اليوم الوطني.

sp_F76T2571.jpg


الآن سنتطرق إلى شروط الزائر إلى كندا:

شروط زيارة كندا:
- أولا الحصول على تأشيرة أو فيزا لدخول كندا.

- ثانيا التوفر على جواز سفر لدخول كندا.

- ثالثا الخلو من الأمراض المعدية, بالنسبة للفحص الطبي, فأن كانت مدة الإقامة أو الزيارة ستكون اقل من 6 أشهر فلا يشترط الفحص الطبي و لكن في حالة ما كان المدة المقررة للزيارة أكثر من 6 أشهر فيتوجب في هذه الحالة اجتياز الفحص الطبي, الذي يجريه احد الأطباء المعتمدين من السفارة الكندية في بلدك.



- رابعا, عند قدومك إلى كندا, سيسألك موظفين الهجرة عن هدفك من زيارة كندا, و المقابلة قصيرة المدة عبارة عن دقائق و الهدف من المقابلة الحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية إلى كندا. و أسئلة المقابلة تكون حول هدف المقابلة, مكان الإقامة في كندا, هل عند أصدقاء في كندا..الخ. وفي حالات نادرة قد يطلب الضابط ضمانا ماليا من الزائر يتم إعادته إليه عند المغادرة. فالمطلوب هو تأكيد احترام الزائر للقوانين الكندية. وبعد المقابلة في المطار، سيحدد ضابط الهجرة المدة الزمنية للزيارة. وخلال المقابلة يمكن للزائر أن يستفسر من الضابط إذا لم تكن الأسئلة واضحة. فالمقابلة لا تستغرق سوى دقائق بسيطة.

4094582-Attack_of_the_spider_woman-Ottawa.jpg


بإمكانكم تنزيل طلب التأشيرة المتوفر كملف على الرابط التالي:

زيارة كندا

أتمنى أننا أفدناك عزيزي القارئ و استفدت حول شروط الزيارة كندا.

4214876-Byward_Market-Ottawa.jpg


4194399-Elgin_Street-Ottawa.jpg


4190167-Parliament_Hill-Ottawa.jpg


تحياتي الغالية
 
بارك الله فيك
 
جزاك الله كل خير

موضوع رائع والصور أروع

تقبلى تحياتي
 
أعلى