أسطورة الملاعب الخلابة

دعاء

:: مسافر ::
إنضم
18 يناير 2017
المشاركات
500
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
مصر
عقارات جميرا جولف … أسطورة الملاعب الخلابة
ws_Jumeirah_Golf_Estates_Dubai_1920x1200.jpg

** مكان أسطوري يحتضن نهائي بطولة موانئ دبي العالمية للجولف الحدث الأبرز للجولة الأوروبية .

** تتميز بوجود ملعبين شهيرين هما فاير “النار” وإيرث “الأرض” من تصميم المهندس/ جريج نورمان، وهما أشهر ملعبين في رياضة الجولف.

تلفت عقارات جميرا جولف انتباه العالم كونها المكان الأسطوري الذي يحتضن نهائي بطولة موانئ دبي العالمية للجولف الحدث الأبرز للجولة الأوروبية ، وقد اقيمت البطولة للعام السادس على التوالي خلال الفترة من 20 إلى 23 نوفمبر 2014 واستضافت أفضل 60 لاعب جولف من الجولة الأوروبية بمن فيهم سفير عقارات جميرا جولف، هنريك ستينسون، الفائز ببطولة موانئ دبي العالمية لعام 2013 وبطل منافسات «السباق إلى دبي».

وتتميز ملاعب جميرا للجولف بوجود ملعبين شهيرين هما فاير “النار” وإيرث “الأرض” من تصميم المهندس/ جريج نورمان، وهما أشهر ملعبين في رياضة الجولف.

ملعب فاير

يمتد ملعب فاير في انسجام تام مع كل ما يحيط به؛ حيث تلفه مجموعة متنوعة من النباتات الخلابة المختارة بعناية والتي تعكس السمة العامة وتُعزز الأجواء الطبيعية في الملعب ، فالتضاريس المتموجة والبروزات الطبيعية الكثيرة تخلق جواً من التحدي عند ممارسة الجولف. لقد تم تطوير الملعب الذي يتميز بأجوائه الريفية ومناظره الرائعة التي تأسر الجميع حتى الحضور الذين لا يمارسون الجولف وفقاً لاستراتيجية مدروسة بعناية. إن التوجه بسهولة إلى راية الجولف لا يُعد دائماً النهج الأفضل؛ الأمر الذي يمنح لاعبي ملعب فاير إحساساً قوياً بكلاسيكية اللعبة.

ملعب إيرث

يهيء ملعب إيرث – الذي تقام على أرضه بطولة موانئ دبي العالمية للجولف، والذي صممه المهندس/ جريج نورمان والمستوحى فكرته من الملاعب الخضراء الرائعة التي تشتهر بها أوروبا وأمريكا الشمالية – الأجواء لتجربة مُذهلة. يُحيط بالممرات المتدرجة التي تتميز بالتجويفات البيضاء اللامعة وحجارة الزينة الحمراء مجموعة وفيرة من الأشجار والشجيرات التي تجعل كل حفرة تبدو رائعة، كما تنعكس وفرة الطبيعة في البحيرات التي تحتضن عدد كبير من الكائنات البرية. ينتهي مسار لعبة الجولف في ميل نورمان الشهير حيث تقع الحفر الأربعة الأخيرة بمحاذاة المياه أو فوقها والتي تتوج في الخور المتعرج الذي يجري على طول الحفرة الأخيرة بالكامل.
 
أعلى