منتجع تاليس سبا

دعاء

:: مسافر ::
إنضم
18 يناير 2017
المشاركات
500
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
مصر
جولة من الاسترخاء في منتجع تاليس سبا
Jumeirah-at-Etihad-Towers-Talise-Spa-Milk-Bath-2.jpg


** منتجع تاليس سبا في فندق جميرا بأبراج الاتحاد الحائز على جائزة أفضل منتجع صحي في الشرق الأوسط لعام 2014 ، هو تجربة فخمة للتمتع بصفاء العقل ونقاء البدن

** التدليك السويدي يساعد على زيادة تدفق الأوكسجين في الدم ويزيل السموم من العضلات وتحفيز الجلد وتسكين الأعصاب وتقليل التوتر.

يمثل منتجع تاليس سبا الصحي في فندق جميرا في ابراج الاتحاد الحائز على جائزة أفضل منتجع صحي في الشرق الأوسط لعام 2014 ، تجربة فخمة لقضاء الأجازة، فهو يقدم جيلا جديدا من المعالجات التي تنقلك إلى حالة من الاستشفاء والصفاء للعقل والبدن. في تاليس ستكتشف مجموعة منوعة من المعالجات و المساج للاسترخاء وتجديد النشاط ؛ وقد قام المنتجع بتصميم تدليك الجسم الكامل والعديد من التجارب المميزة لتلبية احتياجاتك الخاصة وإنعاش جسدك وتجديد شبابك ، وتنقسم معالجات التدليك في تاليس الى ما يلي : –

تدليك تاليس الخاص (90/60 دقيقة )

حرصا على صحتك الشخصية، يستخدم هذا التدليك العلاجي الخاص مجموعة من التقنيات المستقاة من أفضل أنواع التدليك في العالم. وهو مزيج فريد من تسلسلات نقاط الضغط والتدليك بالزيوت الطبية لتزويدك بتجربة تدليك مدهشة حقا.


التدليك السويدي (60 / 90) دقيقة

استمتع بهذه المعالجة الاسكندنافية التي تساعد في زيادة تدفق الأكسجين في الدم وتزيل السموم من العضلات. يقلل هذا التدليك و
TALES-300x200.jpg

قت التعافي من الشد العضلي عبر إزالة أنسجة النفايات الأيضية وتحفيز الجلد وتسكين الأعصاب وتقليل التوتر.

التدليك الرياضي (60 / 90) دقيقة

التدليك البدني الأكثر كثافة والذي يركز على المناطق التي تحمل التوتر والشد في العمل والرياضة ويغطي العمود الفقري والعنق والكتف والقدم. تعمل طبقات من الزنجبيل وإكليل الجبل والفلفل الأسود على تحفيزك وتزويدك بطاقة قصوى. يوصى به للرياضيين والمولعين بالصالات الرياضية.

التدليك بالعطور (60 / 90) دقيقة

باستخدام مزيج من أساليب التدليك لمعالجة العضلات بالزيوت العطرية النقية المخصصة للحصول على النتائج التي ترغب، تسبب هذه المعالجة الاستشفائية الاسترخاء والتنشيط، ويمكن أن تساعد الأنظمة العصبية اللمفاوية وتوازن الجسم.

تدليك بالي (60 / 90) دقيقة

يعد تدليك بالي التقليدي مزيجا لا نظير له من الضغط اليدوي وتحريك أنسجة الجسم وتنفيذ ضربات سلسة تحفز تدفق الطاقة والدورة الدموية وتولد في نفس الوقت شعورا عميقا بالاسترخاء. يؤدى باستخدام زيوت عطرية تلائم نوع جسمك مع نتائج تساعد في عافيتك الشخصية.

Jumeirah-at-Etihad-Towers-Talise-Spa-Spa-Retail-Area-227x300.jpg

التدليك بالأحجار الساخنة (60 دقيقة )

استمتع بفوائد الاسترخاء العميق لهذه المعالجة الفريدة، التي تسخر أحجارا ناعمة ساخنة على توضع على نقاط ضغط معينة على الجسم لإزالة العقد والتوتر والشد. وتعمل تجربة الأحجار الساخنة على تخفيف الألم وتعزيز التناغم والتوازن والطمأنينة.


تدليك القدم (60 دقيقة )

تدليك صيني قديم على نقاط الضغط يستهدف المناطق اللاإرادية التي تنعكس على الأعضاء داخل الجسم. يؤدي تدليك القدم إلى تنشيط مسارات الطاقة
 
أعلى