السياحة في الهند

ياسمينا

:: مسافر ::
إنضم
6 يناير 2017
المشاركات
496
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
مصر

بحث حول السياحة في الهند


4-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%86%D8%AF-940x198.jpg


الهند هي واحدة من البلدان الأكثر أهمية في العالم ، والتي تقع على شبه القارة الهندية (شبه جزيرة هندستان) في الأجزاء الجنوبية من آسيا .
One-of-the-symbols-of-India-is-the-river-Gang.jpg

في الماضي كانت الهند جزءا من الإمبراطورية البريطانية . وسميت الهند على نهر الصناعي التي هي واحدة من أكثر الأنهار ارتفاعاً للمياه في آسيا . الهند غنية كقوة اقتصادية وكمركز ثقافي .
New-Delhi-is-the-capital-of-India.jpg

اشتهرت الهند بالنسبة للأوروبيين من العصور الوسطى ، بإعتبارها من البلاد الأكثر غرابة في العالم ، والتي كانت مشهورة بأنها أرض التوابل والمنسوجات الرائعة .

الهند هي سابع أكبر بلد في العالم بعد روسيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية والصين والبرازيل وأستراليا . وتبلغ مساحتها لنحو 3287590 كيلومتر مربع . تقع حدود الهند على باكستان والصين ونيبال وبوتان وبنغلاديش وميانمار .

في السنوات التي كانت الهند جزءا من الإمبراطورية البريطانية ، احتلت البلاد أيضا لأراضي باكستان اليوم . وصولا الى يومنا هذا من الهند وباكستان حول الحدود بين البلدين .

المناخ
تقع الهند في منطقة المناخ الشبه استوائي والاستوائي . في منطقة المناخ الاستوائي يقع قطران الصحراء . وتحتل الجزء الشمالي الغربي من البلاد . في صحراء طهار يكون الطقس حار وجاف ، على مدار العام .

درجات الحرارة اليومية هي دائما ماتكون أعلى من 30 درجة مئوية . في الليل يمكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى 0 درجة مئوية . مع الرواسب السيئة .

بسبب الظروف المناخية القاسية ، فإن هذه المنطقة هي ذات كثافة سكانية منخفضة . ولكن الجزء الأكبر من الهند ، يقع تحت تأثير منطقة المناخ الشبه استوائي .

في تلك المنطقة للمناخ هناك موسمين – المنطقة الممطرة والجافة . موسم الأمطار عادة مايكون خلال أشهر الصيف . الأمطار الغزيرة في موسم الأمطار يمكن أن يكون سبب للكوارث والفيضانات .

يتم تغطية الجزء الأكبر من أراضي الهند بالسافانا باستثناء الجزء الشمال الغربي من البلاد الذي تحتله الصحراء ، وشمال الشرق التي تغطيها الأدغال والساحل الجنوبي الغربي من الغابة المغطاة أيضا .

تقع الهند على الساحل الغربي بما لها من المناخ الحار والشبه استوائي – أكبر مدينة هندية – هي مومباي . يبلغ متوسط درجات الحرارة اليومية في مومباي لما بين 29 و 32 درجة مئوية .

درجات الحرارة في المدينة هي ثابتة على مدار العام مع الإختلاف خلال هطول الأمطار . في يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر يقع الجزء الأكبر من الامطار .

(كلكتا) هي ثاني أكبر مدينة في الهند . والتي تقع في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد . لديها مناخ حار جدا ورطب مع المناخ الشبه استوائي .

أبرد شهر هو شهر ديسمبر مع درجات الحرارة اليومية التي تصل إلى حوالي 26 درجة مئوية . وأكثر الشهور حرارة في شهري مايو ويونيو مع درجات الحرارة التي تصل إلى نحو 36 درجة مئوية . موسم الأمطار من مايو إلى أكتوبر . الجزء الأكبر من الامطار تتساقط في هذا الجزء من السنة .

نيودلهي هي عاصمة الهند . لديها المناخ الاستوائي . وأبرد شهر هو شهر يناير مع درجات الحرارة اليومية لحوالي 21 درجة مئوية . و ربما يكون أفضل جزء من السنة مع الطقس الأكثر سهولة واحتمالاً .

درجات الحرارة في شهر فبراير هي حوالي 24-25 درجة مئوية . الشهر الأكثر سخونة هو مايو . متوسط درجة الحرارة اليومية 41 درجة مئوية .

التناقض في الهند
الهند هي بلد المتناقضات ، على غرار البرازيل وإيطاليا . من جهة سوف تصطدم بالفخامة والجمال التي يمكنك مشاهدتها في كل مكان . ومن ناحية أخرى سوف تصاب بالرعب من الفقر والبؤس الذي يتواجد في مجتمع متطور جدا . وفي ونفس المدينة الواحدة سوف تستطيع أن ترى فيلات رائعة وصغيرة بالرخام ، مع مشاهدة الأكواخ التي تم بناؤها من مواد بسيطة في متناول اليد .

في الأجزاء الوسطى من المدن الكبيرة وفي الضواحي الفاخرة في البنية التحتية ، تجد المناطق الفقيرة في الظروف الصعبة للغاية . في كثير من الحالات لا يوجد طرق ممهدة ، بل ستحتاج إلى المشي .

السياحة
واحدة من رموز الهند هي نهر الغانج. على ضفاف النهر يمكن أن يرى القصور الرائعة . وفي الوقت نفسه ، يمكن أن ترى بالقرب من هذه القصور للجانب الآخر من الفقراء .

في أغرا ، يمكنك رؤية واحدة من أكبر المعالم من شبه القارة الهندية كواحدة من عجائب عالم ذات الهندسة المعمارية . هناك بناء للضريح الهائل الذي يعرف بإسم تاج محل .

الهند لديها ثقافة وتقاليد غنية ، فإنها ذات تراث لا يصدق. وهي واحدة من أقدم التعاليم على كوكب الأرض – اليوغا – والتي تأتي من الهند .

اليوم ، أصبحت الهند هي واحدة من أقوى الاقتصاديات في العالم . لتصبح تدريجيا هي واحدة من أهم العوامل في الاقتصاد العالمي والسياسة العالمية . الهند تستثمر الكثير في مجال العلوم وفي تطوير التكنولوجيات الجديدة . اقتصاد الهند هو أكبر رابع اقتصاد على كوكب الأرض بعد الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي والصين .

إطلالة بالصور على الهندIndia-is-a-country-of-contrasts-similar-to-Brazil-and-Italy..jpg The-heavy-rains-are-feed-up-by-the-warm-and-wet-air-masses-that-came-from-the-Indian-Ocean..jpg India-is-situated-in-the-subequatorial-and-tropical-climate-zone..jpg The-biggest-Indian-city-%E2%80%93-Mumbai.jpg India-borders-on-Pakistan-China-Nepal-Bhutan-Bangladesh-and-Myanmar..jpg The-masterpiece-has-built-by-the-Shah-Jahan-because-he-has-been-smashed-of-the-dead-of-his-wife.jpg
 

المرفقات

  • 4-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%86%D8%AF-940x198.jpg
    4-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%86%D8%AF-940x198.jpg
    19.7 KB · المشاهدات: 174
  • One-of-the-symbols-of-India-is-the-river-Gang.jpg
    One-of-the-symbols-of-India-is-the-river-Gang.jpg
    266.2 KB · المشاهدات: 175
  • New-Delhi-is-the-capital-of-India.jpg
    New-Delhi-is-the-capital-of-India.jpg
    284.9 KB · المشاهدات: 175
  • India-is-a-country-of-contrasts-similar-to-Brazil-and-Italy..jpg
    India-is-a-country-of-contrasts-similar-to-Brazil-and-Italy..jpg
    256.7 KB · المشاهدات: 165
  • The-heavy-rains-are-feed-up-by-the-warm-and-wet-air-masses-that-came-from-the-Indian-Ocean..jpg
    The-heavy-rains-are-feed-up-by-the-warm-and-wet-air-masses-that-came-from-the-Indian-Ocean..jpg
    242.1 KB · المشاهدات: 167
  • India-is-situated-in-the-subequatorial-and-tropical-climate-zone..jpg
    India-is-situated-in-the-subequatorial-and-tropical-climate-zone..jpg
    216.6 KB · المشاهدات: 176
  • The-biggest-Indian-city-%E2%80%93-Mumbai.jpg
    The-biggest-Indian-city-%E2%80%93-Mumbai.jpg
    154.1 KB · المشاهدات: 170
  • India-borders-on-Pakistan-China-Nepal-Bhutan-Bangladesh-and-Myanmar..jpg
    India-borders-on-Pakistan-China-Nepal-Bhutan-Bangladesh-and-Myanmar..jpg
    81 KB · المشاهدات: 172
  • The-masterpiece-has-built-by-the-Shah-Jahan-because-he-has-been-smashed-of-the-dead-of-his-wife.jpg
    The-masterpiece-has-built-by-the-Shah-Jahan-because-he-has-been-smashed-of-the-dead-of-his-wife.jpg
    141.9 KB · المشاهدات: 177
أعلى