فنادق جربة 2017

إنضم
17 ديسمبر 2016
المشاركات
995
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
الشارقة
7349059.jpg

مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع فندق Iberostar الشامل كليا على جزيرة Djerba، بجوار شاطئ Sidi Akkour وقبالة نادي Djerba للغولف. وهو يضم مسبحين وسبا وملاعب تنس.

يقدم Iberostar Mehari Djerba إقامة شاملة كليا ومجهزة بتكييف وتليفزيون مع قنوات فضائية وشرفة أو تراس يطلان على البحر أو المسبح أو الحديقة.

يقدم مطعم الفندق، La Guellala، المأكولات التوسكانية والأطباق العالمية. وهناك أيضا مطعم على طراز البوفيه. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في باري المسبح والشاطئ.

يمكن للضيوف استخدام غرفة اللياقة البدنية والمسابح المدفأة والجاكوزي مجانا. يوفر سبا الفندق ومركز العافية الحمام التركي والميني سبا وخدمات التدليك.

يمكن أن تتمتع بالعديد من الأنشطة في الموقع، مثل التمارين الرياضية، وكرة السلة، والكرة الطائرة الشاطئية وكرة الماء. وهناك أيضاً نادٍ للأطفال.

يبعد مطار Djerba الدولي نحو 15 كم عن الفندق، وتقع منطقة Midoun السياحية على بعد 6 كم عن الفندق. ويقدم Iberostar Mehari Djerba موقف سيارات خاص في الموقع مجانا.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في تاجورميس! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في تاجورميس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
20717990.jpg

مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع فندق Seabel Rym Beach (الذي يشمل الإقامة والطعام والشراب) في طريق منارة Taguermess. ويحتوي على شاطئ خاص ومسابح للسباحة والتجديف وغرف تتميز بإطلالة بانورامية.

جميع غرف فندق Seabel مكيفة الهواء ومجهزة بحمام داخلي ولوجيا أو شرفة وتلفزيون مع قنوات فضائية.

تقدم سبا Seabel مجموعة متنوعة من علاجات الجسم والوجه والجمال. ويمكن للضيوف الاختيار من بين الخيارات العديدة المتوفرة لتناول الطعام والتي تشمل مطعم كبير يواحه المسبح وبيتزا الشواء بجانب المسبح وبار تاباس. كما يتوفر مقهى تراس لاستخدام الضيوف.

يقدم فندق Seabel Rym Beach نادي صغير للأطفال ما بين عمر 3 إلى 12 عام. وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة.
يقع فندق Seabel Rym Beach على مساحة 11 هكتار من حقول النخيل، ويبعد مسافة 6 كم من Midoun و 15 كم من Houmt Souk و 3 كم من ملعب Djerba للغولف. كما يتوفر موقف سيارات مجاني ضمن الفندق.

 
أعلى