اسعار الفنادق في قطر 2017

إنضم
17 ديسمبر 2016
المشاركات
995
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
الشارقة
موفينبيك هوتيل ويست باي دوحة

HI256994598.jpg


يقع هذا الفندق المتطور في المنطقة الدبلوماسية الدوحة، و يقدم جاكوزي، مسبح داخلي وسونا. ضمن مسافة مرمى حجر عن البحر وبموقع مناسب لمن يفضل التمتع بمناظر البحر.

قد تم تجديد هذا الفندق مؤخراً، ويحتوي على 347 غرفة. تتضمن المرافق واي فاي مجاناً، خدمة الغرف 24-ساعة ونادي أطفال. يوفر الفندق مركز لياقة بدنية مجهز تجهيزاً كاملاً.

تتضمن الغرف مطبخ صغير، إنترنت لاسلكي مجاني في الغرف وبار صغير. كل غرفة تشمل حمام خاص فيه حذاء قماشي داخلي، دش وأثواب حمام.

يضم الفندق مطعم وبار حيث يمكن للزبائن الإستمتاع بالجلوس في المساء. تتوفر في قاعة الطعام في الفندق العديد من الخيارات لوجبة الافطار.

الأماكن الجاذبة للسياح المتواجدة بالقرب من الفندق تتضمن سوق واقف، كتارا ومتحف الفن الإسلامي. نوفر مجموعة متنوعة من التسهيلات التي تتضمن موقف سيارة خاص مجاني في المبنى ونقليات من وإلى المطار.
فندق كونكورد الدوحة

HI107426988.jpg

يتواجد هذا الفندق المتطور في أم الغويلينة الدوحة، و يوفر معاملات فورية للحجز والمغادرة، مسبح خارجي وبار قهوة. تتضمن التسهيلات المختلفة التي يقدمها هذا الفندق الفريد ، خدمة ركن السيارات، خدمة الغرف 24-ساعة وغرفة اجتماعات.

يوفر هذا الفندق والمصنف 5 نجوم استعلامات/ناطور، صرف العملات واستقبال على مدار الساعة. كما أن النقليات من وإلى المطار وخدمة الايقاظ، خدمة غسيل الملابس والمصبغة كلها متوفرة عند الطلب.

تضم كل غرفة معاصرة في الفندق تلفزيون/ستلايت، بار صغير وحذاء قماشي داخلي في حين تحتوي الحمامات أثواب حمام ودشات. كل غرفة تشمل الكثير من وسائل الترفيه والتي تتضمن تلفزيون- شاشة مسطحة ومشغل دي في دي (DVD).

بإمكان ضيوف الفندق تذوق الأصناف العالمية في المطعم الذي يقع ضمن الفندق بشكل يناسب هؤلاء الذين يرغبون بالبقاء بالقرب عند وقت تناول الطعام.

يبعد الفندق مسافة قصيرة بالسيارة عن كل من مطار الدوحة الدولي وملعب نادي قطر. سوف يجد النزلاء الكثير من الخيارات التي يمكن مشاهدتها والقيام بها في الأمكنة المجاورة حيث تبعد متحف الفن الإسلامي وسوق واقف مسافة قصيرة بالسيارة.

 
أعلى