افضل الاماكن في دبى 2017

إنضم
17 ديسمبر 2016
المشاركات
995
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
الشارقة
تزخر دبي بالكثير من الأماكن السياحية المتميزة جدا ، حيث تمتلك مجموعة كبيرة من ناطحات السحاب ومراكز التسوق المشهورة جدا عالميا ، مما جعل دبي منطقة جذب سياحي لكل العالم ، فالتصميمات الهندسية التي اشتهرت بها دبي جعلتها تفوق غيرها من المدن الأخرى بالإمارات ، يكفي أن دبي تمتلك أطول ناطحة سحاب في العالم كله ، فضلا عن وجود أماكن متخصصة في التسوق العملاق ، كما توجد الكثير من أحواض السمك الرائعة وغيرها من أماكن متخصصة لممارسة التزلج على الجليد ، لذلك نقدم أفضل الأماكن السياحية في دبي .

1- برج العرب
يعتبر هذا البرج من الرموز الحضارية والسياحية بدبي فهو واحد من أهم الأبراج هناك ، فيمكن من خلال هذه البرج الاطلاع على كل دبي وتصوير أفضل الصور خاصة أثناء الليل ، والمدهش في برج العرب أنه الوحيد في العالم الذي يعد فندق 7 نجوم نظرا لما يقدم به من خدمات ولتصميمه الجيد فهو على شكل شراع ويبلغ ارتفاعه 321 مترا .

the-Arab-Tower.jpg

2- برج خليفة
يعتبر برج خليفة هو أشهر المعالم السياحية في الشرق الأوسط فهو تحفة هندسية فريدة من نوعها ويمكن من خلاله التمتع برحلة ممتعة جدا ، فكل طابق من طوابق البرج يحتوي على كل الترفيهات من مولات وأماكن للتسوق ، فيمكن أخذ رحلة بالكامل في هذا البرج لقضاء أوقات ممتعة ، سعر التذكرة فيه 300 درهم .

khalifa.jpg

3- نافورات دبي
من أروع ما وجد في دبي هذه النافورات المميزة التي تعتبر ألمع بقعة في الشرق الأوسط ، فمن الممكن الحكم على هذه النافورات بأنها أكبر نافورة راقصة في العالم كله حيث تقع على مساحة 30 فدان وتقوم بدفع المياة إلى ما يقرب من 150 متر ، كما أنها تتميز بالألوان المبهجة مما جعلها تتميز عن غيرها .

Fountain-dubai.jpg

4- فندق أتلانتيس
يعتبر فندق أتلانتيس من أروع الفنادق الموجودة في دبي حيث يعد أسطورة في حد ذاته لما يحتوي عليه من خدمات عالية الكفاءة والجودة ، فيمكن التمتع بالخيال والمتعة والرفاهية في هذا الفندق ، كما أنه يعتبر خيار مميز جدا لقضاء وقت الراحة والاسترخاء للأزواج والعائلات ، حيث يضم مجموعة كبيرة من الخدمات كالشواطئ البيضاء والمطاعم الضخمة والأحياء البحرية .

atlantes-hotel.jpg

5- القرية العالمية
وهذه القرية تعد من أروع الأماكن السياحية الموجودة في دبي حيث تعتب مكان متميز للجذب السياحي ، فمن الممكن قضاء أوقات ممتعة مع ركوب الخيل أو مشاهدة العروض النارية الضخمة ، فعمر هذه القرية هو 15 عاما حيث يعمل القائمون عليها على تطويرها لتصبح من أهم عوامل الترفيه الثقافي بدبي .

Global-Village.jpg

6- جزيرة النخيل
تعتبر جزيرة النخيل من أروع الأماكن السياحية في العالم كله ، حيث تضم مجموعة خرى من أهم المعالم السياحية ومراكز التسوق ، كما تضم مجموعة متميزة من المطاعم والمنتجعات الصحية وحمامات السباحة والحدائق ، كما يمكن قضاء أوقاتا ممتعة من خلال الرياضات المائية والمتنزهات والشواطئ الخلابة وأحواض الأسماك .

Palm-Island.jpg

7- خور دبي
يعتبر هذا المكان من أهم الأماكن الخلابة بدبي فهو مكان طبيعي عبارة عن لسان بحري يمر وسط المدينة ، فيمكن الاستمتاع بأوقات ممتعة من خلال التنزه بالمراكب الشراعية للتعرف على كل المعالم السياحية الموجودة على ضفافه ، كما يمكن مشاهدة تراث دبي التجاري عن طريق هذه الرحلة .

khor-dubai.jpg

8- سكاي دبي
وهو من أول الأماكن السياحية بدبي ويعتبر أهم منتجع للتزلج في الشرق الأوسط حيث يوفر متعة حقيقية لقضاء أوقات ممتعة على الثلوج ، ومن أهم ما يميز هذا المكان أنه متوفر طوال العام ، ويوفر أيضا الملابس والمعدات ليوفر كل سبل الراحة إلى الزائرين .

sky-dubai.jpg

9- مارينا دبي
وهي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي بدبي حيث تعتبر من أهم المعالم السياحية لأنها موطن لليخوت الفاخرة ، كما أنها أكبر مرفأ صنعه الإنسان في العالم ، ويمكن من خلاله التمتع بأروع جولة سياحية بأفخم المطاعم ونادي اليخوت الذي تم تأسيسه على مساحة 3.5 كيلو متر .

marina-dubai.jpg

10- وادي وايلد دبي
يتميز وادي وايلد بالكثير من المميزات فيكفي أنه يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الألعاب المائية الفريدة من نوعها ، كما تضم أيضا مدجموعة كبيرة جا من المرافق الترفيهية التي تهم كل أفراد الأسرة ، والمميز أيضا أنها تضم أكثر من 30 لعبة ترفيهية محببة للاأطفال ، وموقعها متميز جدا أمام فندق العرب .

wild-vally.jpg
 
من أجمل البلدان التي زرتها
ماشاءالله.. جد بلد حلوة كثيير
فيها اماكن سياحية متنوعة الواحد ما بيزهف فيها
الي بحب عندي موقع فادنيي باول زيارة الي لدبي بيعرفك على مطاعم و اماكن الترفيه للاطفال و التسوق و الفنادق
 
شكرا كتير على الموضوع! ساحة دبي سياحة بتجنن من اروع البلدان! اللي ما راحها لازم يروحها، انا بس رحت ساعدني موقع كتير من ناحية افضل الاماكن للسياحة في دبي و هيك بلكي بساعد حدا كمان
/السياحة في دبي | مول الامارات
 
دبي بتجنننننننننن! بحبها و بحب سياحتها! صراحة الواحد ما بمل بالمرة بس يروح دبي دايما في activities الواحد في يعملو!
شكرا على الصورر! جربو هاد الرابط عنجد انو حلو و بساعد! شكرااااا
/السياحة في دبي | مول الامارات
 
أعلى