افضل فنادق الكويت بجانب الافنيوز وافضلها للمسافرين العرب للعائلات فندق موفنبيك الكويت

المسافرالمهاجر

:: مسافر ::
إنضم
15 أبريل 2015
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
افضل فنادق الكويت بجانب الافنيوز وافضلها للمسافرين العرب للعائلات فندق موفنبيك الكويت


Movenpick-kuwait2.jpg
اطلالة رائعة من مطعم الفندق

حصل فندق موفنبيك الكويت على جائزة افضل الإقامات في الشرق الأوسط من موقع

حيث حصد أعلى التقييمات والآراء للنزلاء الذين جربوه وقد حصل على افضل واقل سعر حجوزات من بين المواقع الشهيرة مثل بوكينج واجودا واكسبيديا .


movenpikw.jpg

موفنبيك الكويت

ستجدون عند البحث عن افضل فنادق الكويت بجانب الافنيوز المسافرون العرب للعائلات موفنبيك الكويت 158 فندقا منها 40 فندقا بجانب الافنيوز وافضلها موفنبيك الكويت حيث يتميز بوجود حوض سباحة كبير على شكل بحيره وشلال مع شلال ومجهز بنادي لياقة بدنية ونادي رياضي كبير ويقع قريب من واجهة البحر صناعية الشويخ، ويضم غرف فاخرة وبالإضافة إلى خدمة WiFi مجانا وكل غرفة مجهزة بأثاث ذو زخرفة رائعة وبعضها مضاء وبعضها فيه كراسي فخمة في منطقة خاصة للجلوس. وتضم كل غرفة على جهاز لصنع الشاي والقهوة.


movenpikw1.jpg


وايضا بالإضافة للخدمات السابقة يحتوي ( افضل فنادق الكويت بجانب الافنيوز المسافرون العرب للعائلات موفنبيك الكويت ) في كل غرفة تلفاز مسطح بشاشة عرض كبيرة وبالإضافة إلى التكييف البارد في كلف غرفة والخزائن الواسعة وكذلك يوجد حمام مستقل ذو حوض استحمام واسع جدا لأخذ قسط من الراحة بالاستحمام بعد عناء التسوق والتمتع بشواطئ الكويت الرائعة وكذلك يوجد سبا مجهز بكامل الخدمات وتضم مراكز للتجميل والصحة والعناية بالجسم والوجه وبه نادي لممارسة اللياقة البدنية خاص بالنساء.


movenpikw2.jpg
 
أعلى