البلدة القديمة في ماربيا

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع lili
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

lili

:: مسافر ::
إنضم
27 يوليو 2016
المشاركات
474
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
cairo
البلدة القديمة في ماربيا

البلدة القديمة في ماربيا (الإسبانية: Casco Antiguo) هي البلدة التي تقع في وسط مدينة إشبيلية ، عاصمة المنطقة الاسبانية الأندلس . انها تقع على الضفة الشرقية لنهر الوادي الكبير .

معلومات عن البلدة القديمة
البلدة القديمة تقع على الحدود مع ماكارينا في الشمال ، في وسان بابلو سانتا جوستا إلى الشرق ووفي مقاطعة سور إلى الجنوب . هناك الجسور التي تعبر الوادي الكبير وتربط كاسكو أنتيغوا إلى تريانا ولوس ريميديوس على جزيرة

دي لا كارتوجا .

البلدة القديمة هي واحدة من أجمل وأفضل المراكز التاريخية ، والمحفاظ عليها في الأندلس . تقدم المدينة القديمة للحياة التجارية والمؤسسات المتعددة من مختلف الثقافات ، وهناك الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى والمغطاة بشرفاتها البيضاء .

البنايات في البلدة القديمة
البلدة القديمة هي واحدة من أجمل مناطق الأندلس . هناك ثلاثة مواقع مميزة بإدراجها في موقع اليونسكو للتراث العالمي ، وهما : كاتدرائية إشبيلية ، والكزار وأرشيف الأنديز عامة . بنيت الكاتدرائية القوطية في عام 1403 على موقع المسجد السابق ذو المئذنة الموحدة ، الخيرالدا ، وتم الاحتفاظ بها في برج الجرس . وهناك أكبر بناء على الطراز القوطي في أوروبا ، والذي يضم قبر كريستوفر كولومبوس . تم تحويل الكازار ، التي بناه المغاربة في عام 712 ، في المقر الملكي المسيحي لعام 1248 .


تشمل البلدة القديمة مع غيرها من المباني في حي توري ديل أورو ، لقاعة المدينة ، وقصر سان تيلمو ، ومتروبول الشمسية الملونة . وتستند جامعة إشبيلية بشكل رئيسي في المصنع السابق للتبغ الملكي في جنوب كاسكو أنتيغوا . وهناك حلبة مصارعة الثيران في المدينة بـ أرينال . تتميزة البلدة القديمة بإحتوائها على اثني عشر من الأحياء .

اوقات الزيارة
الشتاء هو الوقت المثالي للسفر إلى إشبيلية . في فصل الشتاء ، تصبح درجات الحرارة معتدلة وممتعة ، بينما في الصيف ، تصبح درجات الحرارة شديدة الارتفاع . يقبل الزوار للإستمتاع برحلة إلى العاصمة الأندلسية للتمتع بالبلدة القديمة ، بإعتبارها واحدة من أكثر المناطق التاريخية في الأندلس .


يقوم الزوار بالتجول في البلدة القديمة ، مع المشي خلال متاهات الشوارع الضيقة ، ومقسومة على اثنين من السبل الواسعة . هناك العديد من المعالم الجذابة ، وتشمل أرينال ، الحي اليهودي القديم سانتا كروز ، المنطقة التاريخية في ماكارينا والجنوب ، وحديقة ماريا لويزا الشهيرة .

أرينال
أرينال هو واحد من الأحياء الشهيرة في إشبيلية ، وهناك حلبة مصارعة الثيران Maestranza . حي سانتا كروز هو الحي اليهودي القديم في إشبيلية ، والمميز بالمتاهات في الشوارع البيضاء ، والباحات والساحات . هنا شارع Sierpes الشهير ، وأفضل أماكن التسوق ، وكاتدرائية إشبيلية مع برج الجرس ، الخيرالدا الشهيرة .


سانتا كروز
في منطقة سانتا كروز يمكنك أيضا زيارة ريال الكازار وأرشيف دي إندياس .


منطقة لا ماكارينا
منطقة ماكارينا هي المنطقة المميزة بكنيسة العذراء الأكثر شهرة ، وتعتبر هذه المنطقة هي المنطقة المليئة بالشوارع الضيقة . هناك كنيسة ماكارينا ، التي بنيت في عام 1949 ، وهي واحدة من أكثر المدن إقبالاً في المدينة . يمكنك أن ترى أيضا في هذه المنطقة من إشبيلية للجدران الدفاعية .


حديقة لويزا ماريا
في الجنوب تجد حديقة لويزا ماريا ، وهي أكبر منطقة خضراء في المدينة . تم إنشاؤها لاستضافة المعرض الأيبيري الأمريكي في عام 1929 . وتميز اليوم ليصبح مليئ بالنوافير والأشجار والمنحوتات وتضم اثنين من المتاحف والبحيرة .



PANAMA-Paseo-Las-B%C3%B3vedas-Casco-Antiguo-Panama-City.jpg

Marbella-offers-lovely-less-crowded-places-where-it-is-a-pleasure-to-get-lost-and-discover.jpg

The-Old-Town-is-one-of-the-most-beautiful-and-best-preserved-historical-centers-of-Andalusia.jpg

ville.-Now-the-temperatures-are-mild-and-pleasant-while-in-summer-the-heat-is-felt-overwhelming..jpg
eveloped-in-the-area-comprised-between-Jaime-II-Avenue-and-the-gate-with-a-budget-of-1.2-million.jpg
CASCO-VIEJO-TOURIST-ATTRACTIONS-MONUMENTS.jpg
Casco-Antiguo-de-Villajoyosa.jpg
Las-obras-de-mejora-del-acceso-al-casco-antiguo-de-Alicante-acabar%C3%A1n-en-verano.jpg
co-Antiguo-is-the-city-centre-district-of-Seville-the-capital-of-the-Spanish-region-of-Andalusia.jpg
l-on-the-riverfront-was-the-port-of-Seville-until-the-Guadalquivir-silted-up-in-the-17th-century.jpg
mapa-hostal-casco-antiguo.jpg
a-garden-with-fountains-route-between-the-Old-Town-and-the-sea.jpg
f-the-star-neighborhoods-of-Seville-the-bullring-Maestranza-the-eighteenth-century-as-an-emblem..jpg
ntiguo-and-Historical-Heritage-of-the-City-of-Logro%C3%B1o-is-located-in-the-c-Herrerias-No.-18..jpg
 
أعلى