حديقة " بيدمونت بارك " في اتلانتس من اجمل الاماكن في جورجيا

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع lili
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

lili

:: مسافر ::
إنضم
27 يوليو 2016
المشاركات
474
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
cairo

حديقة بيدمونت بارك في اتلانتس
حديقة بيدمونت بارك في اتلانتس ، جورجيا ، هي الحديقة الحضرية التي تمتد نحو 189 فدان (76 هكتار) ، والتي تقع على بعد حوالي 1 ميل (1.6 كم) شمال شرق وسط المدينة ، بين أحياء وسط المدينة ومرتفعات فرجينيا .

Part-of-the-park-with-the-Midtown-Skyline-behind-940x198.jpg


Part-of-the-park-with-the-Midtown-Skyline-behind.jpg


في الأصل كانت الأرض تابعة لملكية الدكتور بنجامين ووكر ، إلا انه باع الأرض في عام 1887 وتحولت إلى نادي السادة للقيادة (سميت لاحقا بنادي تعليم قيادة السيارات بيدمونت) ، الذي أراد إنشاء نادي خاص لهواة سباقات الخيل . تخصص النادي من تعليم قيادة السيارات إلى اتفاق مع شركة معرض بيدمونت ، برئاسة بارزة من اتلانتا تشارلز كولير ، لاستخدام الأراضي للمعارض ، وتغير اسما في وقت لاحق إلى حديقة اسمها حديقة بيدمونت بارك .

وقد تم تصميم الحديقة في الأصل من قبل جوزيف فورسيث جونسون لاستضافة أول اثنين من المعارض الكبرى التي عقدت في الحديقة في أواخر القرن ال 19 . افتتح معرض بيدمونت في أكتوبر لعام 1887 مع إحداثه ضجة كبيرة . كان هذا الحدث قد حقق نجاحا ومهد الطريق للمعرض الدولي الذي أقيم في الحديقة بعد سبع سنوات في عام 1895 . في أوائل القرن ال 20 ، دعت خطة لإعادة تصميم خطة أولمستيد ، والتي بدأها أبناء نيويورك سنترال بارك للمهندس المعماري فريدريك أولمستيد . تم بذل الكثير من الجهد لإضافة مسارات مميزة بالمناظر الخلابة في الحديقة ولانضمام الحديقة إلى نظام حديقة انسلي .



على مر السنين ، خدمت الحديقة أيضا كمركز رياضي للمدينة . أستقبلت أول فريق أتلانتا للبيسبول ، والذين لعبوا في الحديقة بين عامي 1902 إلى 1904 . طوال القرن ال20 ، تم إجراء العديد من التحسينات في الحديقة ، بما في ذلك إضافة نزهة ممتعة للمناطق المغطاة ، ومرافق التنس ، وتم اضافة اثنين من الملاعب . في عام 2008 ، أقيم احتفال لوضع حجر الاساس لإمتداد الحديقة نحو 53 فدان (210000 م 2) . في 12 نيسان 2011 ، افتتح رئيس البلدية للمرحلة الأولى من التوسع الكبير في الثلث الشمالي من الحديقة .

الأنشطة والمرافق
تتعدد الأنشطة في الهواء الطلق ، كما تستضيف الحديقة لعدة أميال من المسارات المناسبة للمشي والجري وركوب الدراجات ، والتزلج .

حديقة بيدمونت بارك لديها هي مكان مناسب لقضاء نزهة إلى الشرق من ملعب كرة القدم الشمالي . هناك أيضا العديد من الجداول والمقاعد المنتشرة في جميع أنحاء الحديقة . العديد من الزوار يختاروا متعة النزهة على المروج التوسعية .

الرياضة
حديقة بيدمونت بارك هي مكان شعبي للرياضة المنظمة ، لما بها من المرافق العامة المكونة من 12 ملعب من الملاعب المضاءة ، والتي تقدم البطولات والدروس والإمدادات . هناك اثنين من ملاعب كرة القدم ، وملعبين للكرة الطائرة الشاطئية . بالإضافة إلى اقامة بطولات ركل الكرة مع استخدام حقول الكرة اللينة . مركز السباحة في الحديقة ، أغلقت عدة مرات للتجديد ، وتم إعادة فتحه في صيف عام 2009 .

الصيد والبحيرة
تقع البحيرة في الجزء الجنوبي الشرقي من الحديقة ، مما تسمح بالصيد في البحيرة ، والذي يتميز بوجود الكرابي ، الدنيس ، وسمك السلور . تم التجديد في عام 2002 من البحيرة واضاف الجسر الجديد الذي يربط بين هيئتين المياه وثلاثة أرصفة الصيد التي تقع حول البحيرة .

الكلاب
لا يسمح بإقتناء الكلاب أثناء عطلة نهاية الأسبوع والمهرجانات والمناسبات الخاصة ، بينما يسمح للكلاب في بيدمونت بارك ، ذات الحجم 6 أقدام (1.8 متر) أو أقصر لأسباب تتعلق بالسلامة . يجب على أصحاب الكلاب ، القيام بتنظيف كلابهم . هناك العديد من ينابيع المياه في الحديقة وأيضا حوض على مستوى الأرض لإستخدام الكلاب .

أحداث خاصة
حديقة بيدمونت بارك هي النقطة المحورية المركزية في وسط أتلانتا . الحديقة هي موطن للاحتفالات والمناسبات السنوية المختلفة ، بما في ذلك مهرجان كبرياء أتلانتا ، ومهرجان جاز أتلانتا ، مهرجان أشجار أتلانتا ، ومهرجان بيتشتري لاتيني . وهناك تقام سلسلة أفلام الصيف الكلاسيكية .
في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد ، يقبل الزوار إلى الحديقة للإستمتاع بالموسيقى ، والألعاب الجماعية ، والاحتفالات الممتعة . في عام 2004 ، أضيف مهرجان شكسبير جورجيا في سلسلة سنوية من العروض المجانية مع كلارا مير كخلفية .

مواعيد الحديقة
الحديقة مفتوحة من الساعة 6:00 حتي 11:00 كل يوم .

Piedmont-Park-is-a-189-acre-76-ha-urban-park-in-Atlanta-Georgia.jpg



mont-Park-Conservancy-is-a-501c-3-non-profit-organization-that-is-in-charge-of-park-improvements.jpg
 
أعلى