برنامج رحلة15يوم 14 ليلة في تركيا 5ليالي استنبول 2 ليلة بورصة 3 ليالي الشمال التركي 4ليالي استنبول

برنامج سياحي في تركيا 15 يوم 14 ليلة
5ليالي في استنبول
2 ليلة في بورصة
3 ليالي في الشمال التركي
4 ليالي في استنبول

#اليوم الاول: يستقبلكم مندوبنا في المطار و ينقلكم الى الفندق للاستراحة و لكم حرية التجول في الاماكن المجاورة و في المساء ننقلكم الى مقهى الاولوس بارك بجوار الجسر المعلق لقضاء السهرة هناك.
#اليوم الثاني: زيارة ديزني لاند اسطنبول.. مركز تسوق و مدينة ألعاب الفيالاند. و من ثم نزور حديقة المجسمات.. المينياتورك.. بعدها نتوجه الى مسجد السلطان ايوب حيث ضريح أبي أيوب الأنصاري رضوان الله عليه و من ثم نتجول في سوق أيوب الشعبي ثم نصعد التل فريك صوب هضبة بيرلوتي لشرب كأس الشاي التركي على اطلالة القرن الذهبي.
#اليوم الثالث: زيارة مسجد السلطان احمد.. المسجد الازرق.. و من ثم آيا صوفيا.. الكنيسة التي تحولت الى مسجد ثم متحف.. ثم نزور القصر المغمور و بعدها نزور الباب العالي و هو التوبكابي سراي. ثم اشهر اسواق اسطنبول التاريخية.. السوق المصري و الغراند بازار.. نهاية المطاف تكون بزيارة احد المولات المشهورة و التسوق هناك.
#اليوم الرابع: تذوق اسطنبول بنكهة القسم الآسيوي حيث نزور اسطنبول الآسيوية و أشهر المعالم هناك مثل تل العرائس و برج الفتاة و شارع بغداد و قصر بيلربي و مطبخ فاطمة غول و غيرها من المعالم.
#اليوم الخامس: التوجه الى قصر دولمابهشة و التجول في أرجائه المتنوعة ثم صعود العبارة في جولة بمضيق البوسفور الساحر و من ثم نكمل الجولة على الشريط الساحلي لاسطنبول الاوربية حيث نزور مناطق مثل الاورتاكوي و بيبك و نتجول هناك و نجلس في احد المطاعم او المقاهي المجاورة للجسر المعلق.
#اليوم السادس و السابع: التوجه الى المدينة الخضراء.. بورصا.. في رحلة تستغرق ثلاث ساعات من ضمنها قرابة الساعة على متن العبارة المائية لاجتياز بحر مرمرة و سنبقى في بورصا ليلتان نزور خلالهما اجمل المعالم مثل جبل الاولوداغ و الشجرة التاريخية و الجامع الاخضر و سوق الحرير و الشلالات و القرية العثمانية و غيرها من المعالم.
#اليوم الثامن والتاسع والعاشر التوجه الى مطار اسطنبول و ركوب الطائرة باتجاه الشمال التركي في احضان مدينة طرابزون عند البحر الاسود و بعد الوصول يستقبلكم مندوبنا و تقومون بجولة في ارجاء المدينة تزورون خلالها اجمل معالم المدينة مثل قصر اتاتورك و مرتفعات البوزتبة و سوق الحزام المغطى و آيا صوفيا و غيرها من المعالم
و التوجه الى بحيرة اوزنجول والذهاب في رحل إلى جميع الاماكن هناك
#اليوم الحادي عشر: التوجه الى مطار طرابزون و استقلال الطائرة باتجاه اسطنبول و بعد الوصول يستقبلكم مندوبنا و ينقلكم الى الفندق للاستراحة.
#اليوم الثاني عشر: التوجه الى منطقة الميناء و ركوب العبارة باتجاه جزيرة الاميرات التي تتوسط بحر مرمرة و في الجزيرة لكم حرية التجول براحتكم كما يمكنكم ركوب الحنطور في جولة حول الجزيرة و تناول الغداء في احد المطاعم المطلة على البحر.
#اليوم الثالث عشر: زيارة بحيرة صبنجا و قرية المعشوقية و شلالات ناطوركوي الساحرة.
#اليوم الرابع عشر: مولات اسطنبول و مراكزها التجارية ستكون وجهتنا في يوم وداع اسطنبول.
^صباح اليوم التالي نوصلكم المطار و نستودعكم بأمان الله
للتواصل 00905061618644
عبر الواتس اب
على اللاين
على الايمو
فيس بوك بإسم مفاتيح البركة للسياحة
 
أعلى