عرض رحلة 7 ليالي 8 ايام في استنبول وبورصة

مفاتيح البركة للسياحة والسفر نقدم لكم افضل عروض هذا الموسم ...
برنامج رحلة مدة 7 ليال 8 ايام ..
فنادق خمس نجوم : İstanbul Şehrinde İstanbul )Mercure)-الفندق الأول : ميركور أوتيل Radisson Blu Hotel, Istanbul Atakoy )Radisson Blu)-الفندق الثاني : راديسون بلو أوتيل -فنادق أربع نجوم : .. :: GOLDEN HILL :: .. (Golden Hill)-الفندق الأول : غولدن هيل أوتيل https://www.realstarhotel.com/( ReaL StaR)-الفندق الثاني : ريال ستار أوتيل
برنامج الرحلة : 1-اليوم الأول :إستقبال الضيوف من المطار والتوجه للفندق لقضاء وقت مريح.
2-اليوم الثاني :زيارة جامع السلطان أحمد بالإضافة إلى زيارة المتحف الإسلامي حيث الأمانات المقدسة وأمانات الرسول (ص) وزيارة متحف آية صوفيا التاريخي. )Eminönü3-اليوم الثالث :الذهاب إلى السوق المصري وثم التوجه إلى ساحل أمين أونو( والذهاب بجولة بحرية في مضيق البوسفور والعبور تحت الجسر المعلق.
4-اليوم الرابع :التوجه إلى عالم البحار أكواريوم أكبر عالم للأسماك. وغابات الأمازون ومن ثم الذهاب إلى منطقة أيوب لمشاهدة مجسم تركيا الصغير وثم مشاهدة عرض الدلافين المدهش وبعد ذلك التوجه إلى المول للتسوق.
5-اليوم الخامس :قضاء يوم حر على راحة الضيوف.
6-اليوم السادس :الذهاب برحلة إلى جزيرة الأميرات وتناول الغداء في مطعم مطل على الساحل-والركوب على (الحنتور) والتجول في الجزيرة.
7-اليوم السابع :التوجه إلى بورصة حيث (تل فريك) إلى جبل أولوداغ وزيارة الشجرة المعمرة ومن ثم التوجه إلى السوق المغلق وسوق الحرير ومعامل الحلقوم والعسل وتناول وجبة الغداء على الجبل.
8- اليوم الثامن :الإفطار صباحا والتوجه إلى المطار للعودة إلى الوطن بسلام إن شاء الله
. (ملاحظات) : -الأطفال دون الخمس سنوات مجاني
وكما اننا نعلمكم اننا نقدم استشارات تجارية واستشارات علاجية.
للتواصل على واتس ... لاين .. او الخاص
على الرقم 00905061618644 والله ولي النوفيق.
 
أعلى