استفسار عن ميونخ ومدينة جاردا

ام جونا

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده في المنتدى وحقيقة انا سجلت كي استشيركم في سفرتي لاوروبا لاني في كل سفراتي اطلع على مواضيعكم واستفدت كل الاستفاده منها
موعد السفر ان شاءالله 7 اوغست الى 30 اوغست
خط السير كان كالاتي الوصول لميونخ والمبيت للراحه فقط ثم ال زيلامسي ومنها الى مدينة جاردا ثم ميلانو ومنها الى جنيف ثم رست ليورب بارك والغابات السوداء ثم العوده الى ميونخ

ولكن واجهتنا مشكلة منع قيادة السياره في النمسا
فاصبحت المسافه بعيده بين ميونخ ومينة جاردا بعيده
ارجو افادتي ماهي المحطه المناسبه بين ميونخ وبحيرة جاردا

تفضلي اختي هذة الخريطة ستساعدك كثيرا في فيما تريدينة

اتمني اكون افدتك

الخريطه جدا جدا رائعه اول مره تمر عليا فعلا الله يجزاك خير

وياكي يارب ام جونا

اي استفسار اخر انا موجود

اختي الفاضله حياج الله بين اخوانج وخواتج تفيدون وتستفيدون بخصوص الرحله اشوفها تعب

انا كنت الصيف اللي طاف متواجد في المانيا الافضل لج الوصول فرانكفورت ثم الذهاب بادن بادن ٤ ايام حلوه المنطقه يوم كامل الملاهي

الله يحييك اخوي وفعلا بعد ما اطلعنا على الخارطه قررنا نغير الحجز لانه الحمدلله لسه ما دفعنا الرسوم
وراح يكون الوصول ان شالله ميلانو وجاردا لاند ثم الى انتلرلاكن ثم يورب بارك والغابات السوداء ثم العوده الى جنيف بس راح نسكن في الريف الفرنسي ان شالله وجاري البحث عن اكواخ تنفع للشوي لانه اولادي مرررره ودهم بها التجربه ومن جنيف الى ميلان
ارجو نصيحتكم في السير الجديد وهل فعلا ميلان جدا حاره في اوجست او مقبول وان كان عندكم فكره عن اكواخ قريبه من طريقنا ارجو افادتنا وسامحوني على الاطاله وبالنسبه لبادن بادن راح اطلع ان شالله على التقارير عنها ونخصص لها يوم من رست ولا لازم اسك فيها

مع العلم اني حاسه انه في ش ناقص بدون زيلامسي لانه الرحله السابقه اعجبتنا جدا جدا وما اعطيناها حقها ابدا
لكن قدر الله وما شاء فعل

أعلى