الاماكن السياحية في لندن

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اهم الاماكن السياحية في لندن
Trafalgar-Square-640x198.jpg



  • السياحة
لندن هي واحدة من أكبر المدن في العالم والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 8 ملايين نسمة . أنها مدينة عالمية رائدة للثقافة ، والأزياء ، والتمويل والسياسة والتجارة وتظل واحدا من أكثر المدن التي يقبل عليها الزوار منالسياح الدوليين في العالم . المدينة تحتوي على العديد من المعالم الشهيرة .

أهم مناطق الجذب السياحي في لندن:
كنيسة وستمنستر
كنيسة وستمنستر هي كنيسة كبيرة ، تقع إلى الغرب من قصر وستمنستر . وهي واحدة من المباني الدينية الأبرز في المملكة المتحدة وهو المكان التقليدي للتتويج وموقع الدفن للغة الإنكليزية ، وبعد ذلك يعد الملوك البريطانيين . لمعظم المبانى الحالية ليعود تاريخها إلى 1245-1272 عندما قرر هنري الثالث لإعادة بناء الدير القديم في الطراز القوطي . تم توسيع المبنى في وقت لاحق إلى حد كبير: تم إضافة كنيسة هنري السابع بين 1503 و 1512 ، في حين أن تاريخ كان لبرجين الجبهة الغربية من 1745 .

قصر وستمنستر
قصر وستمنستر (المعروف على نطاق واسع بأكثر مجالس البرلمان) وهو مقر البرلمان في المملكة المتحدة . المبنى الحالي يعود تاريخه إلى القرن 19 عندما تم بناؤه في أعقاب حريق شب في مثال رائع من العمارة الفيكتوري الجديدة والقوطية . يقع مجلس العموم (للأعضاء المنتخبون في البرلمان) إلى الشمال من المبنى وزينت مع المفروشات والجلود الخضراء ، ويقع مجلس اللوردات إلى الجنوب والمزينة للمفروشات والجلود الحمراء .

ش كاتدرائية بولس
بنيت في القرن 17 ، واصبحت كاتدرائية القديس بول هي واحدة من المعالم السياحية الأكثر شهرة والأكثر تميزا في لندن . تم حفظ كاتدرائية بطولي من قبل رجال الاطفاء عندما قصف خلال الحرب العالمية الثانية . واستلهم في قبة رائعة من قبل كاتدرائية القديس بطرس في روما وترتفع بطول 118 متر (365 قدم) إلى الصليب في قمتها . كانت أطول مبنى في لندن لعام 1710- 1962 ، وتتميز بقبتها أيضا ببلوغها بين أعلى المعدلات في العالم .

ساحة الطرف الأغر
ساحة الطرف الأغر هو مربع المدينة الكبيرة الاكثر احتفالا بذكرى انتصار اللورد هوراشيو نيلسون ضد البحرية نابليون في معركة الطرف الأغر عام 1805 . النصب المركزي داخل المربع هو عمود طويل القامة والذي يقف ويحدق في أنحاء لندن . ويحيط بالنصب أربعة أسود ضخمة مع سلسلة من النوافير الكبيرة . وتعد هذه الساحة أكثر بكثير من مجرد ساحة مفتوحة ، بل ان ميدان الطرف الأغر هو احد الساحات الأكثر شهرة في العالم ، واكثر المواقع الاجتماعية والسياسية للسياح ولسكان لندن على حد سواء .

برج لندن
الآن هي موطنا لجواهر التاج البريطاني ، تم بناء برج لندن من قبل وليام الفاتح في 1078 . وكانت بمثابة سجن من عام 1100 الى منتصف القرن العشرين . أما اليوم فأصبح برج لندن بإعتباره من أهم مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في لندن .

عين لندن
تقع عين لندن على ضفاف نهر التايمز ، وتبلغ 135 متر (443 قدم) وهي عجلة مراقبة عالية هائلة تحمل جدران زجاجية خارجية . وتتميز بإطلالتها على مناظر رائعة على وسط لندن . وتعتبر عين لندن من مناطق الأكثر شعبية للجذب السياحي المدفوعة في المملكة المتحدة ، التي زارها أكثر من 3.5 مليون شخص سنويا .

قصر باكنغهام
قصر باكنغهام هو المقر الرئيسي للملكة اليزابيث الثانية على الرغم من أنها مملوكة من قبل الدولة البريطانية وليس في الممتلكات الشخصية للملك ، يستخدم الفناء من قصر باكنغهام لتغيير الحرس ، مع احتفالاً كبيراً للجذب السياحي .

المتحف البريطاني
أنشئ المتحف في 1753 ، والمتحف البريطاني في لندن هو متحف التاريخ البشري والثقافة . وهو من بين أكبر وأشمل المتاحف في العالم ، والتي تنبع من جميع القارات ، وهو ما يدل على توثيق قصة الثقافة الإنسانية من بداياتها إلى الوقت الحاضر .

برج الجسر
برج الجسر هو جسر معلق وقلاب في لندن على ضفاف نهر التايمز . انه قريبة من برج لندن ، وهو ما يعطيها اسمها وأصبح رمزا مبدع من لندن . بدأ البناء في عام 1886 واستغرق ثماني سنوات في البناء . يتكون الجسر من برجين والتي ترتبط معا في الطابق العلوية عن طريق اثنين من الممرات الأفقية .

ساعة بيغ بن
برج الساعة بيغ بن يرجع إلى 150 عاما فهو منابرز معالم لندن بإعتباره واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في لندن . أصبح على مدار الساعة مكاناً ذا جاذبية شعبية والتي ظهرت في العديد من الأفلام . في فيلم هجمات المريخ! على سبيل المثال يتم تدمير بيغ بن في الهجوم .
 
أعلى