الاماكن السياحية في جنتنج

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اهم الاماكن السياحية في جنتنج
Genting-Highlands-339x198.jpg



  • السياحة
تعد مرتفعات جنتنج أو “المدينة الترفيه في جنتنج ” هي من اهم الاماكن السياحية في جنتنج وهي وجهة العطلات المثالية لكثير من الماليزيين . المرتفعات لها شعبية كبيرة بين الناس التي تريد الهروب من الطقس الحار والرطب في كوالا لمبور . للتمتع بدرجات الحرارة التي تختلف في كثير من الأحيان حول 16/24 درجة ، أي انها درجات حرارة بارد جدا من كوالا لمبور . هناك اثنين من الفنادق الضخمة في مرتفعات جنتنج ، حيث يمكنك حجز اقامتك بأسعار معقولة جدا . وأسعار منخفضة للكازينوهات التي تقع في مرتفعات جنتنج . يمكنك مقارنتها بنسخة صغيرة من لاس فيغاس . وبصرف النظر عن الكازينوهات ، فإن لديك أيضا متنزه ضخم ، الأمر الذي يجعل منها وجهة مثالية للعائلات مع الأطفال . المرتفعات تبلغ حوالي 1760 متر فوق مستوى سطح البحر ، من أعلاها يوجد عرض رائع من الوادي الذي يقع في كوالالمبور .

وهناك ايضا العديد من الاماكن في جنتنج للتمتع بها مثل المتنزه وغيره من عوامل الجذب في لاس فيغاس ماليزيا ، المعارض والعروض الخاصة ، أول بلازا عالمي ،الإقامة في مرتفعات جنتنج ، المرتفعات الأخرى .

المتنزه وغيرها من عوامل الجذب
مرتفعات جنتنج هي الواقع أكثر مكان يلجأ إليه السكان المحليين للترفيه والمتعة وهي الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يقبلون على زيارة المكان ، ولكن هناك العديد من الناس الذين يأتون إلى هنا أيضا للهروب مؤقتا من حرارة العاصمة كوالالمبور .

هناك ثلاث ملاهي في مرتفعات جنتنج؛ وهو متنزه مفتوح ومتنزه في الأماكن المغلقة (معا أنها تشكل أكبر متنزه في ماليزيا) والحديقة المائية . بالإضافة إلى المتنزهات الرئيسية هناك أيضا مع عوامل الجذب للمتعة مثل مراكز الترفيه ، السنوكر ، البولينج ، الرماية ، جدار التسلق وحتى نفق الرياح القفز بالمظلات .

مرتفعات جنتنج هي أيضا المكان الذي يوجد فيه كل النجوم الدوليين . على سبيل المثال بلاك آيد بيز وغوين ستيفاني وغيرها الكثير الذين يتوافدون إلى ماليزيا . بجانب حفلات البوب المتنوعة بل هو أيضا مكان جيد لرؤية العروض الجميلة في الساحة من النجوم (على غرار لاس فيغاس الشهيرة) . ذهبنا مرة واحدة لاظهار دريمز وأعجب حقا من نوعية كبيرة من الأداء . في مرتفعات جنتنج يمكنك العثور على جدول الأعمال مع جميع الأحداث التي سوف تحدث .

التسوق في أول بلازا عالمي
في الطابق الأول من المبنى الضخم سوف تجد العديد من المحلات التي تبيع جميع أنواع المنتجات . وهناك العديد من المحلات التجارية العصرية مع الملابس ، والمجوهرات ، والأحذية والاكسسوارات؛ هناك حتى مخزن المخرج لمصنع (FOS) . وهناك أيضا عدد قليل من المطاعم ، وبالطبع أماكن الوجبات السريعة مثل برغر كينغ وماكدونالدز وبيتزا هت وكنتاكي فرايد تشيكن . بين المقاهي هناك ستاربكس وكوفي بين اند تى ليف . إلى جانب التسوق ليمكنك أن تجد العديد من عوامل الجذب الممتعة الأخرى ، بما في ذلك جنتنج السلطانية ، والرماية .

الإقامة في مرتفعات جنتنج
هناك العديد من الفنادق في مرتفعات جنتنج ، بدءا من الفنادق الأساسية إلى الفنادق الفاخرة 5 نجوم .

المرتفعات الأخرى في ماليزيا
مرتفعات جنتنج ربما لاتكون أفضل الاماكن للناس الذين يفضلون الاماكن هادئة . وتركز جميع مناطق الجذب الرئيسية نحو التسلية (الترفيه والمتنزهات والألعاب) وليس ذلك بكثير على الطبيعة والغابة . يقع فريزر هيل أيضا في مكان قريب من كوالالمبور؛ هذا الجذب يستغرق حوالي 1،5 ساعات للوصول من مركز المدينة . كما يقع مرتفعات الكاميرون على بعد 4 ساعات بالسيارة من كوالا لمبور . هذه المرتفعات الأكثر شعبية في ماليزيا . إذا كنت ترغب في التمتع بمزارع الشاي اللطيفة ذات المشهد الرائع ، واللطيف ذو المناظر الخلابة والمناظر الطبيعية ؛ هذا هو المكان المناسب للذهاب .

كيفية الوصول الى المرتفعات جنتنج
تقع المرتفعات إلى شمال كوالالمبور على طول الطريق إلى مدينة كوانتان ، في ما يقل قليلا عن ساعة بالسيارة عن طريق تأجير السيارات . كل يوم هناك حافلات متوجه الى المرتفعات ، ولكن يمكنك أيضا استئجار سيارة او استقلال سيارة أجرة . السيارات الأجرة هي الطريقة الأكثر تكلفة للوصول الى مرتفعات جنتنج؛ ويتوقع أن تدفع حوالي RM100 في الاتجاه الواحد ، بينما يمكنك التوجه بالأتوبيسات بإعتبارها أرخص وسيلة للوصول الى جنتنج .

من مطار كوالالمبور وLCCT إلى مرتفعات جنتنج
يمكنك ان تستخدم الحافلة المباشرة التي تربط كلا كوالالمبور و LCCT بالمطارات مع مرتفعات جنتنج . ويمكن القيام بذلك عن طريق سيارات الأجرة ، SkyBus (RM9) أو مطار كوالالمبور إكسبريس القطار (RM35) . بالطبع يمكنك تأجير سيارة أجرة من مطار كوالالمبور أو LCCT ، ولكن تكون على استعداد لدفع ما يزيد على RM150 لهذه الرحلة (التي تأخذ ما يقرب من 2 ساعة) .
 
أعلى