حدائق بوتشارت

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
حدائق بوتشارت في كندا
First-fountain-in-the-garden-Butchart-gardens-800x198.jpg



  • السياحة
تتميز حدائق بوتشارت بمجموعة من الحدائق التي تملئها عرضها من الزهور في خليج برينتوود ، في كولومبيا البريطانية ، كندا . تقع بالقرب من فيكتوريا في جزيرة فانكوفر . الحدائق يقبل عليها ما يقرب من مليون زائر سنويا . وقد تم تعيين الحدائق تبعا للموقع التاريخي الوطني في كندا بسبب شهرتها على الصعيد الدولي .

حدائق بوتشارت هي حديقة جذب رائعة بها مسارات المشي مع امكانية لزيارة حدائق الأزهار الفخمة ، والنوافير والبرك و الحدائق الصخرية .

حدائق بوتشارت في فيكتوريا ، بدأت بمثابة الحجر الجيري للمحاجر الذي يعود إلى 1900 من تاريخها . مع مرور الوقت تحولت إلى واحدة من محاجر الجذب لحديقة الوزراء في كندا .

حدائق الأزهار هي اساس تفكير مقاول الاسمنت روبرت بيم بوتشارت . روبرت وزوجته جيني بوتشارت ، حيث انتقلا إلى الغرب في فيكتوريا ، في جزيرة فانكوفر من أونتاريو ، كندا .

في وقت انتقالهم بسكك حديد الباسيفيك الكندية مع استبدال الجسور الخشبية مع الأسمنت . بوتشارت – في عام 1904 – شكلت شركة أسمنت بورتلاند فانكوفر وأصبح المورد إلى السكك الحديدية .

جيني بوتشارت احتضن البيئة البرية للساحل الغربي مع الابهام الاخضر . والتي اعترفت بدرجات الحرارة المعتدلة والبيئة الخصبة للبيئة المثالية للحدائق .

نمت الحدائق ببطء . تلقى روبرت للعديد من الأوسمة على Butcharts . أعطي روبرت بوتشارت مفتاح المدينة و قدم فريمان من مدينة فيكتوريا في عام 1928 . كان اسمه جيني بوتشارت في 1931 .

تقلص جمال الحدائق بعد وفاة جيني بوتشارت ، حيث تركت بدون متابعة وغلبت البرية على الحديقة حتى عام 1946 . ثم كان إيان روس ، حفيد جيني بوتشارت وزوجته ، آن لي روس ، والذي بعث حدائق بوتشارت .

اليوم اصبحت الحدائق مفتوحة طوال العام . والتي تتميز الحديقة بإعتبارها واحدة من أفضل الحدائق في العالم . وتتميز كل وردة ببلد منشأها . عموما هناك 117 من أصناف الشاي التي ترفع النباتات ، و 400 من الورود المزروعة على 55 فدان من حدائق بوتشارت .

وهناك المزيد من الورود الوردية بإعتبارها المشهد المهيمن في أوائل الربيع . مع تشكيلة من النباتات المعمرة في تسليط الضوء في معظم أنحاء العام . الحدائق الصينية وحدائق الإيطالية هي عوامل الجذب الكبيرة خلال الخريف .

حدائق بوتشارت دائما مسلية للعائلات مع أحداث مثل عرض للألعاب النارية و معارض في الصيف ما بين شهري يوليو وأغسطس . موسم الشتاء ، وخاصة بالقرب من موسم العطلات ، تزين حدائق بوتشارت في أضواء عيد الميلاد برفقة carollers و الفرقة النحاسية لإحتفالات العالم .
 
أعلى