الاماكن السياحية في هايدلبرغ

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اهم الاماكن السياحية في هايدلبرغ
Heidelberg-Castel-and-Bridge-800x198.jpg


زيارتك إلى ألمانيا لن تكتمل قبل زيارة ورؤية الجمال العديد من المعالم السياحية في هايدلبرغ . ومنها أهم الأماكن السياحية في هايدلبرغ سيتم سردها ادناه :

المدينة القديمة هايدلبرغ
تقع في وادي نهر نيكار ، هايدلبرغ هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في ألمانيا . خلال الحرب العالمية الثانية ، كانت المدينة بمنأى تماما عن قصف الحلفاء التي دمرت معظم المدن الداخلية الكبرى في ألمانيا . ونتيجة لذلك ، احتفظت هايدلبرغ بسحرها في الشوارع الضيقة والمنازل الخلابة وقلعة هايدلبرغ الشهيرة .

قلعة هايدلبرغ
قلعة هايدلبرغ هي واحدة من العديد من مناطق الجذب السياحي في ألمانيا بإعتباره أفضل الاماكن . في سنة واحدة ، أقبل العديد من الزوار الذي وصل إلى مليوني سائح . هايدلبرغ مدرجة في منطقة بادن فورتمبيرغ . للوصول إلى قلعة هايدلبرغ .
هذا القصر الرائع هو رمز لتاريخ البلاد ، والذي قع في وادي نيكار . يتميز المبنى التاريخي بإعتباره مصدر إلهام للكتاب ، أو المخرج . قلعة هايدلبرغ هي من بين أهم هياكل النهضة الشمال من جبال الألب ، وزيارة القلعة من قبل العديد من السياح كل عام ، ايضا تتميز القلعة بسبب الهياكل الجميلة والتماثيل ، ولكن أيضا بسبب تاريخها الغني .
تأسست القلعة من قبل الأمير الناخب روبرشت الثالث بين السنوات 1398-1410 . في الأصل ، قد صمم المبنى كحصن . الأمير الناخب ، الذي حكم في القرن 16 وإلى 17 ، تم تغيير القلعة إلى القلعة ، وأضاف مبنيين مماثلة داخل القصر .

بنيت القلعة منذ حوالي 600 سنة وكان معظمها ألحق به الضرر . هناك جدار الحجر من الطوب الأحمر الذي سقط إلى أسفل والذي مر دون عواقب . وحتى مع ذلك ، فإن بوابة فناء القلعة ما يزال قائما وقوياً .

أشياء للقيام بها في قلعة هايدلبرغ :
حديقة القلعة
يجب على المرء أن يرى هذا المكان عند زيارة قلعة هايدلبرغ . كما يمكن للزوار قضاء ساعات في الحديقة والاستمتاع بالجمال الخفي . في حديقة تقع العديد من الكهوف الكبيرة على الشرفة العلوية ، ومقاعد صغيرة مع تاريخهم والعديد من التماثيل الجميلة والنوافير . التمثال الابرز هو الأب الراين ، الذي يرمز إلى أهم نهر من ألمانيا . يقف هذا التمثال على سرير الحجر ، ويحيط بها المياه .

المناظر رائعة
سوف تجد طريقة عرض كبيرة ورائعة لمناظر طبيبعية من هايدلبرغ . من هنا ، يمكن للزوار رؤية كافة أسطح مدينة هايدلبرغ القديمة ، و شوارعها المرصوفة بالحصى ، مع رؤية الكنائس ونهر نيكار مع الجسر القديم .

بوابة إليزابيث
قوس النصر والذي يعرف باسم بوابة اليزابيث ، والتي تقع بالقرب من المدخل . بنيت البوابة خلال ليلة واحدة من قبل الأمير فريدريش الخامس الناخب في 1615 كهدية لعيد ميلاد الأميرة الإنجليزية ، إليزابيث ستيوارت . كانت بوابة صغيرة ساحرة ولكنها تأثت باللطقس وأعيد ترميمها جزئيا في عام 1949 .
يمكنك فقط زيارة المناطق الداخلية من القلعة كجزء من الجولات المصحوبة بمرشدين . كما تتوفر جولات يومية باللغة الانجليزية للتعرف على المنطقة .
 
أعلى