السياحة في هانوفر

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اهم الاماكن السياحية في هانوفر
Hanover-City-Hall-630x198.jpg



  • السياحة
هانوفر هي مدينة من القرون الوسطى في ألمانيا ، وهي عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى ، وتقف حول نهر LEINE وعلى مقربة من Eilenreide ، تقع على حدود المدينة إلى الشرق . مازالت تحتفظ هانوفر بجمالها رغم القصف الشديد التي تعرضت له خلال الحرب العالمية الثانية ، لكنها قامت بالعديد من عمليات إعادة البناء للمباني والعمارة في فترة التجديد .

هانوفر بها مدينة المعارض والتي تستضيف بعض المعارض التجارية الضخمة والمعارض ، ومنها كنوز الزوار التي تنحدر على المنطقة . ومن المعروف أيضا شهرة هانوفر بالجامعات والمؤسسات التعليمية ، وحدائق الحيوان الضخمة ، والسياحة بشكل عام . بالإضافة إلى الكتيبات السياحية في امدادات جيدة في مركز للمعلومات السياحية على حد سواء في هانوفر ، والتي تفتخر أيضا منصات المراقبة ومناظر المدينة .

تتمتع هانوفر بالحدائق والبحيرات والتي تشكل جزءاً كبيراً من جمال هانوفر ومناطق الجذب الرئيسية ، مع خلق التوازن المثالي الأخضر إلى المشهد الحضري مع المتاحف الفنية والمعالم لمناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في مدينة هانوفر ، وهي كما يلي .

حديقة حيوان هانوفر
توفر حديقة حيوان هانوفر مجموعة من الحيوانات الغريبة في بيئتها الأصلية . وهناك خمسة أقسام متميزة للاستكشاف ، ولكل منها مجموعة خاصة بهم من مناطق الجذب الحيوانية / البرية في ألاسكا خليج يوكون ، الغوريلا الجبلية ، زامبيزي ، مزرعة ماير وقصر الغابة . إذا كنت تريد أن ترى الحيوانات التي تعيش في شمال ألمانيا ، والتي تعيش بمفهوم المزرعة . هذه الحديقة المدهشة تستحق المشاهدة ويمكن ان تجلب معك الأطفال للإستمتاع .
ساعات الفتح: يوميا – 9:00 حتي 19:00

هانوفر الكونغرس
هناك العديد من الأحداث في المدينة الكبيرة التي تحدث داخل هانوفر الكونغرس ، مما يجعل هذا المركب المترامي الاطراف يستحق الزيارة . قاعة المدينة (قاعة Stadthalle) ، المتميز بالكلاسيكية في القبة ، والتي تستضيف كل شيء من احتفالات المدينة إلى الحفلات الموسيقية . كما تشتهر بالعديد من المباني الأخرى ، كما انها مدعومة من قبل الحديقة الجذابة التي تسمى بإسم منتزه Stadtpark ، وهي مليئة بالحدائق والأجنحة والبرك والأعمال الفنية . تأكد من تحقق ما خططت له من الأحداث الثقافية التي يمكن زيارتها .
ساعات الفتح : يوميا – 24 ساعة

منطقة البلدة القديمة
مثل معظم المدن الأوروبية ، هانوفر لديها معالم من القرون الوسطى للبلدة القديمة . للأسف ، تم تجريف أكثر من 80 في المئة من المباني الأصلية خلال الحرب العالمية الثانية ، ولكن هناك عدد قليل من جيوب ألمانيا القديمة التي لا تزال قائمة وتساعد على اعطاء هانوفر الاتصال بماضيها . وهناك العديد من الشوارع التي لا تزال ضيقة والمرصوفة بالحجارة ، والهندسة المعمارية فهي مزيج من المنازل الكلاسيكية الخشبية لنصف المباني الحكومية الفخمة والمحلات التجارية التي شيدت حديثا ، والتي تحاول ان تحاكي الواجهات القديمة . وكل سائح يقضي بعض الوقت هنا بين المعالم التاريخية الرئيسية . المدينة يجعل من السهل لاستكشاف المعالم السياحية الرئيسية في المدينة القديمة وذلك بفضل خط أحمر رسمت على طول الشوارع التي تربط جميع أبرز – على التوجيه الذاتي جولة فعالة وشعبية المشي .
ساعات الفتح : يوميا – 24 ساعة

كنيسة القديس ماركوس
كنيسة القديس ماركوس هو مركز للمجتمع كملاذ ديني ، مع الأصوا للموسيقى الهادئة التي تفوح من هذه الكنيسة القديمة الفخمة . بالإضافة إلى جوقة المشهود الذين يؤدون صلاة قداس الأحد ، كنيسة القديس ماركوس هانوفر بمثابة قاعة للحفلات الموسيقية خلال باقي الأسبوع . وتمتاز الكنيسة بالصوتيات الممتازة للموسيقى والغناء .

Great-garden-hannover-150x150.jpg

الحديقة الكبيرة في هانوفر
Coat-of-arms-of-Hannover-150x150.png

شعار هانوفر
Hannover-Georgstra%C3%9Fe-mit-Theater-150x150.jpg

مسرح معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا

Fireworks-hanover-150x150.jpg

الألعاب النارية هانوفر
Germany-location-map1-150x150.png

موقع خريطة ألمانيا
German-Sausages-150x150.jpg

النقانق الألمانية الرائعة

Hannover-Opernhaus-150x150.jpg

sites in Hanover
Hannover-Tourism-150x150.jpg

Hannover Tourism
Hanover-City-Hall-150x150.jpg

قاعة المدينة في هانوفر

Hanover-cityhall-crop-150x150.jpg

most important tourist sites in Hanover
Kleines-fest-hanover-150x150.jpg

مهرجان هانوفر
Leine-at-Hannover-City-150x150.jpg

LEINE في مدينة هانوفر

Marienburg-Castle-150x150.jpg

قلعة Marienburg
Munchener-Halle-Hannover-150x150.jpg
صورة هالي هانوفر
 
أعلى