شواطئ غوا في الهند

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
شواطئ غوا في الهند
Beaches-of-Goa-448x198.jpg


  • السياحة
غوا وشواطئها لا تحتاج إلى مقدمة . فإنها لدولة المعروفة جيدا بشواطئها الخلابة التي ينجذب إليها السياح .

هناك النخيل والأكواخ وأسواق السلع المستعملة والرياضات المائية والحياة الليلية الممتعة في غوا مع الشواطئ الخلابة لعطلة مثالية . تغطي الشواطئ تقريبا 83٪ من المساحة الإجمالية لساحل غوا في غوا لتجعلها منطقة مميزة لعطلة لا تنسى .

تأسر شواطئ غوا للملايين من السياح المحليين والأجانب على مدار السنة . غوا هي موطن للشواطئ الهادئة والتجارية على حد سواء . الشواطئ في شمال تجارية والتي تعرف خصيصا للحياة الليلية . أما الشواطئ الجنوبية في غوا فهي الشواطئ الاسترخاء والتمتع بالشمس .

السماء لجميع أنواع السياح تطورت الشواطئ في غوا على مر السنين واحدة من أهم وجهة سياحية في الهند . دعوة كما هي مع مظهر ساحر في الغالب تقع على شواطئ غوا مارجاو حول مابوسا وأناجي .

الشواطئ في غوا
غوا هي دولة تقع في غرب الهند والتي تشتهر بشواطئها . بها البحر أزرق ، الرمال الناعمة ، وتتمايل فيها النخيل وأشجار جوز الهند والمأكولات البحرية اللذيذة ، والرياضات المائية والحياة الليلية من الشواطئ ليجعلها واجهة سياحية شعبية . تغطي حوالي 83٪ من الساحل الجواني مع الشواطئ الجميلة التي سوف تسحرك بجمالها .

شاطئ أنجونيا
يقع على بعد حوالي 8 كلم إلى الغرب من مابوسا (شمال غوا) ، ويمتد شاطئ أنجونيا لأكثر من 30 كيلومترا . فهو يشكل جزءا من ساحل غوا على طول الحدود من بحر العرب ويقع في بارديز تالوكا ، وعلى بعد 18 كيلومترا بعيدا عن باناجي .

أنه يقدم وجهة نظر لتجديد الجمال الطبيعي مع أشجار النخيل المتمايل والرمال البيضاء الناعمة . ويتميز الشاطئ بسبب وجود تشكيلات صخرية غير عادية لافتة للنظر من الرمال البيضاء والصخور السوداء التي تمتد إلى البحر . كان تعرف هذه المنطقة بجوهرة أنجونيا أو “Ozran ‘ .

شاطئ باكا
يقع شاطئ باكا بإمتداد حوالي 15 كم من باناجي ، ويقع في حوالي 8 كم من مابوسا في الاتجاه غربا ، فإنه يجاور شاطئ كالانجوتي في الجنوب وشاطئ أنجونيا في الشمال . وهي واحدة من أكثر الشواطئ على الساحل . أنه من الشواطئ الأكثر ازدحاماَ في غوا . يمكن للسياح الأجانب الاسترخاء والتمتع بحمامات الشمس .

الرياضات المائية من شاطئ باكا هو عنصر جذب كبير . فإنه يوفر الإبحار ، وركوب الأمواج ، بعد الصعود ، وألاب الطائرة الورقية وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية ، وكل هذا بسعر معقول جدا .

شاطئ بيناوليم
شاطئ بيناوليم ، يقع في جنوب غوا ، على امتداد حوالي 41 كم من باناجي وفقط 2 كم من شاطئ كولفا . إنه شاطئ الصيد الذي يعد هو المكان المثالي للسياح بإعتباره احد الشواطئ الغير مكتشفة إلى حد ما من غوا .

يمكن للسياح الاسترخاء والاستمتاع بحمام الشمس في شاطئ بيناوليم . ويستطيع السائح الاستمتاع بالقتال الثور المثير في الشاطئ Benalium الذي ينطلق من أوائل أكتوبر وحتى مايو نهاية من 4:00 فصاعدا .

شاطئ كالانغوتي
شاطئ كالانغوتي ، والذي يمتد إلى سبعة كم ويقع على بعد حوالي 15 كيلومترا من باناجي ، هو احد أكثر المطارات ازدحاما من الشواطئ في غوا .
يمكن للسياح محبي التسوق شراء مجموعة متنوعة من المنتجات . والتي تشمل على الغوجاراتية ، ومنسوجات راجاستان وكارناتاكا ، بالإضافة إلى الحرف اليدوية في كشمير والتبت والمجوهرات التي تتوفر في مجموعة كبيرة ومتنوعة ومعقولة السعر في المحلات التجارية بالقرب من شاطئ كالانغوتي .

شاطئ كاندوليم
يقع على بعد حوالي 18 كم من شاطئ كاندوليم باناجي ، وو على التوالي على بعد ثلاثة كيلومترا من شاطئ لونغ والذي يشكل جزءا من ساحل البحر العربي . انه يقع في شمال غوا بدءا من قلعة أغوادا ويمتد حتى شاطئ شابورا .
البيئة في هذا الشاطئ هادئة جدا . إنه شاطئ فضي جميل مع الأنشطة التجارية المحدودة التي تجعلها أكثر سلمية بالمقارنة مع غيرها من الشواطئ المزدحمة في غوا . يتكون شاطئ كاندوليم من عدد كبير من الكثبان المغطاة .
يمكن الاستمتاع بالأنشطة الرياضية المائية المتاحة من التزلج الهوائي ، وركوب الأمواج والتزلج على الماء . كما يمكن التمتع بصيد الأسماك في شاطئ كاندوليم . كما يوفر الشاطئ البيئة المثالية للتأمل واليوغا . يالإضافة إلى رحلات الشاطئ التي توفر مناظر الغروب التي لا تنسى من وسط البحر .
 
أعلى