امريكا الشمالية

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
الاماكن السياحية في امريكا الشمالية
Whistler-British-Columbia-Canada-320x198.jpg




  • السياحة
أمريكا لديها العديد من الوجهات المثيرة للزيارة ، بالإضافة إلى وجود العديد من المعالم السياحية مثل الحديقة الوطنية التي تشتهر بالأنهار الجليدية ، وجراند كانيون في ولاية كولورادو ، وشبه جزيرة فلوريدا التي لديها مناخ مريح ومناظر طبيعية جميلة . أمريكا هي خيار جيد للسياحة ، وتشمل أمريكا الشمالية :

هنا أفضل مناطق الجذب السياحي في أمريكا الشمالية :
1 . كيب كود ، ماساتشوستس ، الولايات المتحدة
منطقة كيب كود هي موطن لأكثر من 100 من الشواطئ ، وهي الشواطئ سهل الوصول إليها من خلال المدن الكبرى في المناطق الشمالية الشرقية من كندا والولايات المتحدة . هناك العديد من الأماكن للبقاء لأن هذه المنطقة لديها نحو 20 ،000 من الغرف المتاحة لجميع أنواع ميزانيات السفر . يمكنك الاستمتاع بكل المميزات المتوافرة بما في ذلك معسكرات الأربعة فنادق الخمس نجوم . هناك العديد من المواقع للزيارة مجانا أو بمقابل رسوم . وهناك الاطعمة الجميلة مثل ساندويتش تفريخ الأسماك ، رقاقة البطاطا . بطبيعة الحال ، فإن المنطقة تقدم الكثير من الجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية التي يمكن الاستمتاع بها .

2 . واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية
واشنطن هي المكان المثالي لإقبال الزوار من جميع الأعمار ، بما فيها من المواقع التاريخية والمواقع الحكومية . وسوف تكون قادر على زيارة متاحف سميثسونيان ، فضلا عن حديقة الحيوان الوطنية . بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من عوامل الجذب الأخرى ، ويوجد في المدينة العديد من المطاعم الراقية التي يمكن اختيارها .

3 . شلالات نياغارا ، اونتاريو ، كندا
تعد شلالات نياغارا ، اونتاريو من عجائب الدنيا الطبيعية ، هي واحدة من أكثر المواقع المتميزة بأسعار معقولة في كندا ، خصوصا بين شهري أكتوبر وأوائل مايو . هناك العديد من عوامل الجذب في شلالات بما في ذلك خادمة من ميست بالقارب ، وركوب التلفريك مع ما يصل إلى الوادي ، والعديد من المتاحف ، والكازينوهات ، ومئات من المطاعم ، والشلالات .

4 . حديقة بانف الوطنية ، ألبرتا ، كندا
هذا الحديقة من أكثر أماكن المغامرة في كندا لعشاق الهواء الطلق . البرية والمناظر الطبيعية الخلابة كما يتوفر المياه البيضاء ، مع إمكانية قلى شرائح اللحم ، وركوب الخيل . وسوف تكون قادر على التمتع بركوب الدراجات الجبلية والينابيع الطبيعية أيضا .

5 . الحديقة الوطنية اسين البركانية ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
هي حديقة رائعة تطل على منطقة العطلة الجميلة للعائلات والذين يحبون التخييم . هناك عدة اماكن للتخييم في الحديقة وكذلك العديد من البرامج للأطفال ، مثل نادي بركان وبرنامج الحارس جونيور . وهو وسيلة مثالية للتعرف على تاريخ المنطقة والاستمتاع بالمناظر الخلابة والأنشطة التي تقدمها الحديقة .

6 . والت ديزني وورلد ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية
يقبل الكثير من الناس على والت ديزني وورلد ، بسبب تمييزها بالكثير من الأنشطة للترفيه المناسبة لمختلف الأعمار والغير مكلفة .

7 . يسلر ، كولومبيا البريطانية ، كندا
يسلر هو مكان عظيم يمكن زيارتة في أي وقت من السنة . وهو مشهور بالتزلج الممتاز في فصل الشتاء ، ولكن سوف تكون قادر على التمتع بالغولف ، وركوب الدراجات الجبلية ، والتجديف خلال فصل الصيف . هناك العديد من الفنادق والفيلات للبيع . هنا سوف تكون قادرة للقيام بجولة لبعض الأماكن التي تستخدم في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية عام 2010 .

8 . شاطئ ميرتل ، ساوث كارولينا ، الولايات المتحدة الأمريكية
تعد منطقة شاطئ ميرتل والمنطقة المحيطة بها منذ فترة طويلة بإعتبارها الوجهة المفضلة للعائلات في أمريكا الشمالية . تحتوي على العديد من الفنادق ، وسوف تكون قادر على التمتع بالحفلات الموسيقية المجانية مع عروض الألعاب النارية . وهناك أنشطة أخرى مثل البولينج والجولف المصغر ، ويمكنك التمتع بأقل من دولار في بعض الأماكن . وبطبيعة الحال ، فإن الشاطئ يتيمتع بإطلالة لا مثيل لها .
 
أعلى