اماكن السفر لشهر العسل

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اماكن السفر لشهر العسل
Switzerland-500x198.jpg



  • السياحة
يمكنك الاستمتاع بأسعد ايام حياتك لقضاء شهر العسل في اجمل اماكن العالم ، بما فيها أفضل اماكن التجول على الشواطئ ، والعشاء على ضوء الشموع في المطاعم الحميمة . فعليك بإنتقاء المكان بعناية حتى تستمتع بكل لحظة ، من أجل التمتع بعطلة خاصة انت وزوجتك او زوجك . أصبحت وكالات السفر المتخصصة في تنظيم رحلات شهر العسل أكثر انتشارا . تقدم العديد من الاختيارات المتخصصة لمحبي الشواطئ او لمحبي المدينة .

أفضل وجهات شهر العسل
1 . منطقة البحر الكاريبي
منطقة البحر الكاريبي هي من اوائل الاماكن المقترحة لقضاء شهر العسل . هناك الكثير من الجزر للاختيار من بينها سانت بارتس ، وبورتوريكو ، وجزر فيرجن الأمريكية وسانت مارتن .

2 . لاس فيغاس
يمكنك الاسترخاء على الشواطئ الخاصة ، مع الاقامة بالفنادق المختلفة سواء المتوسطة او الفخمة .

3 . اليونان
يمكنك قضاء عطلة شهر العسل في اليونان مع زيارة المتاحف والمراكز الثقافية ومشاهدة اللوحات والمنحوتات والمسرحيات . وتعتبر كل جزر ميكونوس ويسبوس التي تجذب الآلاف من الأزواج .

4 . المكسيك
كانكون تقدم الكثير من عوامل الجذب لقضاء شهر العسل . وخاصة أولئك الذين يبحثون عن الرفاهية ، للإستمتاع برحلة شهر العسل الشاملة مع المناخ في كانكون الاستوائي والشواطئ التي تحفها النخيل .

5 . باريس
يمكنك الاستمتاع في باريس مع المطابخ الذواقة ،مع التعرف على التاريخ والفنون الجميلة ، كما ان مدينة باريس بها العديد من المعالم السياحية الجذابة .

6 . اسبانيا
المدينة الجميلة برشلونة هي مدينة جذابة بأجواء مذهلة لقضاء شهر العسل لا ينسى . وهناك الثقافة ، والمتاحف ، والمعارض الفنية قبل أن تصل إلى الملاهي الليلية النابضة بالحياة التي تبطن شوارع المدينة .

7 . كندا
فانكوفر وتورونتو هما وجهات سياحية شعبية بسبب ودية شعبها والملاهي الليلية العصرية .

8 . سويسرا
سويسرا قد لا تكون الوجهة الأولى لقضاء شهر عسل الرومانسي ، ولكن سوف تجدها المكان المميز بسلاسل الجبال المغطاة بالثلوج . يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأنشطة المختلفة بما في ذلك التزلج ، والمشي بالإضافة إلى الاستمتاع بالحياة الليلية في جنيف أو زيورخ مع الحصول مجموعة مختارة من الحانات والنوادي الليلية والمنتجعات الصحية .

بعد التفكير العميق عن اختيار المكان المناسب لقضاء عطلة شهر العسل للاسترخاء والتواصل مع شريك حياتك . لا يمكن إلا أن يتم ذلك في منطقة إلا اذا شعرت بالأمان والاسترخاء بما يتناسب مع احتياجاتك ومفضلاتك .
 
أعلى